Elite Dangerous: Commander Premium Edition
Elite Dangerous: Commander Premium Edition

تحكم في سفينتك الفضائية داخل مجرة دموية. Elite Dangerous هي ملحمة فضاء حاسمة كثيفة اللاعبين. تتضمن Elite Dangerous: Odyssey والموسيقى التصويرية الأصلية للعبة Elite Dangerous: Odyssey.

Elite Dangerous: Commander Premium Edition

يحتوي الإصدار Elite Dangerous: Commander Premium Edition على Elite Dangerous، والتوسعة Elite Dangerous: Odyssey، والموسيقى التصويرية الأصلية Elite Dangerous: Odyssey.
Elite Dangerous هي ملحمة فضاء كثيفة اللاعبين تضع بين يدي الجيل المعاصر مغامرة العالم المفتوح الأصلية في عالم الألعاب من خلال مجرة متشعبة، وسرد روائي متطور، وإعادة تصميم لكامل مجرة درب التبانة عند أبعادها الكونية الكاملة. كما ستُجرّب، للمرة الأولى، في Elite Dangerous: Odyssey، ما يُشبه الترجّل من سفينتك الفضائية، والقيام بمهام جديدة، واستكشاف المستوطنات والكواكب سيرًا على الأقدام.
يبدأ اللاعبون بسفينة فضائية صغيرة وبضعة أرصدة، حيث يبذلون كل ما يتطلبه الأمر ليكتسبوا المهارة والمعرفة والثروة والقوة التي تتيح لهم النجاة في مجرة مستقبلية دموية وتبوء مكانة فريدة ضمن الصفوف في لعبة Elite الشهيرة. في عصر القوى الكونية الخارقة وحروب المجرات، تؤثر قصة كل لاعب على تجربة اللعبة المتشعبة الفريدة والسرد الروائي المتطور المصمم يدويًا. الحكومات تسقط، والمعارك تُربح وتُخسر، وجبهة البشرية يُعاد تشكيلها، كل ذلك من خلال الإجراءات التي يتخذها اللاعب.

يتضمن Elite Dangerous: Odyssey

ترجّل من سفينتك، وتولّ القيادة، واترك بصمتك على المجرة في لعبة Elite Dangerous: Odyssey. استكشف عوالمًا بعيدة سيرًا على الأقدام ووسّع نطاق الجزء المعلوم لنا من الفضاء. كُن أول من تطأ قدماه عددًا لا يُحصى من الكواكب عندما تستكشف أرضًا لم تطئها قدم منذ بدء الخليقة. تدعوك لعبة Elite Dangerous: Odyssey لأن تكون رائدًا حقيقيًا.

مجرة العجائب

الأنظمة النجمية في مجرة درب التبانة والتي تضم 400 مليار نجم هي ساحة اللعب المفتوحة في Elite Dangerous. حيث تم تصميم النجوم والكواكب والأقمار والحقول وأحزمة الكويكبات والثقوب السوداء بمجرتنا وفقًا لأبعادها الملحمية الحقيقية في أكبر ساحة لعب فضائية تم تصميمها في تاريخ ألعاب الفيديو.

تجربة لعب متشعبة وفريدة

الحكومات تسقط، والمعارك تُربح وتُخسر، وجبهة البشرية يُعاد تشكيلها، كل ذلك من خلال الإجراءات التي يتخذها اللاعب. في عصر القوى الكونية الخارقة وحروب المجرات، تؤثر قصة كل لاعب على المجرة المتشعبة والسرد الروائي المتطور المصمم يدويًا.

اترك أثر مرورك

صمم سفينتك الفضائية وعدّل كل مكون بها بينما تنطلق للصيد والاستكشاف والقتال والتنقيب والتهريب والتجارة ومحاولة النجاة في مجرة دموية بالعام 3301. ابذل كل ما يتطلبه الأمر لتكتسب المهارة والمعرفة والثروة والقوة التي تتيح لك تبوء مكانة فريدة ضمن الصفوف في لعبة Elite.

لعبة كثيفة اللاعبين

عش أحداث مواجهات غير مسبوقة مع لاعبين من جميع أنحاء العالم في الفضاء الشاسع كثيف اللاعبين في لعبة Elite Dangerous. جُب أرجاء المجرة المتشعبة وحدك في الوضع الفردي (Solo) أو رفقة اللاعبين من جميع أنحاء العالم في وضع اللعب المفتوح (Open Play)، حيث يُحتمل أن يكون كل طيار تقابله إما حليفًا جديرًا بالثقة أو أكثر أعداءك فتكًا. ستحتاج إلى تسجيل حساب Elite Dangerous مجاني مع Frontier لتتمكن من لعب اللعبة.

شق طريقك الخاص

نفّذ مجموعة كبيرة من العقود والعب لتشق طريقك، بدءًا من الدبلوماسية والتجارة وصولاً إلى التخفي القاتل والقتال الشامل. شخصيات لا يمكن التحكم بها وأهداف وأجواء متنوعة تُقدم تنوعًا لا نهائيًا في المهام وكمية محتويات لا نهائية تقريبًا لتستمتع بها.

ميدان القتال

عش الأجواء الحماسية للقتال من منظور الشخص الأول، وارسم ملامح شخصيتك مستعينًا بمجموعة من الأسلحة والعتاد، ونسّق مع أفراد فريقك لإتقان التعامل مع بيئية تكتيكية عميقة متعددة الطبقات يلتقي فيها القادة بمركبات استطلاع الأسطح (SRV) والسفن الفضائية.

الإصدارات

التصنيفات

GamingTrend
بواسطة Justin Pauls
85 / 100
“Frontier Developments have done a magnificent job of creating an affordable universe that is fun to play. With tons of game styles and the entirety of the Milky Way to explore, this one is truly for space sim buffs with one caveat – if you're feeling lost, we recommend you check out video tutorials online.”
PC Gamer
بواسطة Chris Thursten
86 / 100
“A great game and, with time, potentially a classic. Much rests on Frontier's ability to build on these broad but somewhat shallow foundations.”
God is a Geek
بواسطة Mick Fraser
8 / 10
“Elite: Dangerous is a well-made space sim with incredible scope and wondrous plans for the future, but it might put off some players with its complexity.”
المراجعات المقدمة من OpenCritic

المواصفات

نظام Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلنظام Windows 7/8/10 إصدار ‏64 بت
نظام التشغيلنظام Windows 7/8/10 إصدار ‏64 بت
المعالجوحدة معالجة مركزية (CPU) رباعية النواة (4 × 2 جيجاهرتز)
المعالجوحدة معالجة مركزية Intel Core i7-3770K رباعية النواة أو أفضل / AMD FX 4350 رباعية النواة أو أفضل
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت
المساحة التخزينيةمساحة خالية تبلغ 25 جيجابايت
المساحة التخزينيةمساحة خالية تبلغ 25 جيجابايت
DirectXالإصدار 11
DirectXالإصدار 11
الرسومياتNvidia GTX 470/AMD R7 240
الرسومياتNvidia GTX 770 / AMD Radeon R9 280X
أخرىاتصال إنترنت واسع النطاق
أخرىاتصال إنترنت واسع النطاق
عمليات تسجيل الدخولتتطلب وجود حساب Frontier
عمليات تسجيل الدخول
تتطلب حساب Epic Games
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية النص: الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الروسية، الإسبانية - إسبانيا، البرتغالية - البرازيل
Elite © 1984 David Braben & Ian Bell. Frontier © 1993 David Braben, Frontier: First Encounters © 1995 David Braben and Elite Dangerous © 1984 - 2016 Frontier Developments Plc. 'Elite', the Elite logo, the Elite Dangerous logo, 'Frontier' and the Frontier logo are registered trademarks of Frontier Developments plc. All rights reserved.