Endling - Extinction is Forever
Endling - Extinction is Forever

هل ستتمكن أنثى ثعلب، هي الأخيرة من نوعها، من إنقاذ صغارها الثلاث؟ تقمّص شخصية ثعلبة أم، وأبق صغارك على قيد الحياة، وابلغ المكان الوحيد على كوكب الأرض الذي لا يمكن للبشر أن يلحقوا بهم الأذى فيه.

نبذة عن Endling - Extinction is Forever

هل ستتمكن ثعلبة أم، هي الأخيرة من نوعها، من إنقاذ صغارها الثلاث؟

عش تجربة ما ستكون عليه الحياة في عالم دمّره البشر من منظور آخر ثعلبة على وجه الأرض في تلك المغامرة التي تركز على الجانب البيئي.
اكتشف القوة التدميرية التي أطلقها الجنس البشري، والتي تتسبب يومًا بعد يوم في إفساد الموارد الثمينة والنفيسة للبيئة الطبيعية وتلويثها واستغلالها.
استكشف عالم Endling ثلاثي الأبعاد بنظام التمرير الجانبي ودافع عن صغارك، وهم ثلاث مخلوقات صغيرة كثيفة الفراء لا حول لهم ولا قوة، وأطعمهم، وراقبهم وهم يكبرون مستوى تلو الآخر، وتعرف على شخصياتهم ومخاوفهم الفريدة، والأهم من ذلك كله، ساعدهم في البقاء على قيد الحياة.
تسلل خلسة تحت جنح الليل لتقود صغارك إلى ملاذ آمن. اقضِ ساعات النهار في راحة داخل مخبأ مُطوّر وخطط لخطوتك التالية بعناية فقد تكون تلك هي الأخيرة لك ولصغارك.

الميزات

  • استكشف بيئات مدمّرة بتأثير المشكلات الواقعية المعاصرة.
  • اصطد الحيوانات الأخرى لتطعم صغارك واحترس من أن تكون أنت الضحية.
  • اختبر غريزة البقاء لديك واتخذ قرارات تستنزفك عاطفيًا.
  • ابلغ بصغارك آخر ملاذ آمن حيث لا يكون بإمكان البشر إلحاق الأذى بهم.
  • اعتنِ بصغارك وأطعمهم وعلّمهم مهارات جديدة لتجعلهم أكثر صلابة.
  • إنجُ بحياتك.

المواصفات

Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
OSWindows 10
OSWindows 10
ProcessorIntel Core i7
ProcessorIntel Core i7
Memory8 GB
Memory8 GB
Storage6 GB
Direct X11
Graphics2GB of Video Memory, NVIDIA GeForce GTX 1050
اللغات مدعومة
  • TEXT: English, Italian, Spanish - Spain, French, German, Japanese, Chinese - Simplified, Korean, Polish, Portuguese, Russian, Turkish
© 2021 Developed by Herobeat Studios S.L., Spain and published by www.handy-games.com GmbH, Germany. HandyGames is a THQ Nordic Family Member. The Herobeat Studios, Endling, and their respective logos are trademarks of Herobeat Studios S.L.. All other logos are trademarks or registered trademarks of their respective owners. All rights reserved.