Expeditions: Conquistador
Expeditions: Conquistador

اغزُ العالم الجديد: وصل المستشكفون والجنود الأسبان إلى شواطئ أمريكا في القرن السادس عشر. لقد قاد السعي خلف الذهب والشهرة والمغامرة هؤلاء المسافرين إلى البراري الغادرة ليواجهوا هناك الجوع والمرض والمفترسين الخطرين.

Expeditions: Conquistador

اغزُ العالم الجديد: وصل المستشكفون والجنود الأسبان إلى شواطئ أمريكا في القرن السادس عشر. لقد قاد السعي خلف الذهب والشهرة والمغامرة هؤلاء المسافرين إلى البراري الغادرة ليواجهوا هناك الجوع والمرض والمفترسين الخطرين. وفي أعقاب صعودهم، استحالت إمبراطوريات الأزتك إلى حطام.
أعد كتابة تاريخ الغزاة الأسبان: واعقد التحالفات الدبلوماسية مع السكان الأصليين... أو قم بإبادة القبائل الوثنية لتشيّد حضارتك! أرسل بعثة من الشخصيات الفردية: اختر أتباعك بعناية من بين ما يزيد على 30 شخصية، ولكن احترس - فلكل منهم سماته وخياراته ومعاييره الأخلاقية الفريدة.
ابحث عن ثروات لا يتصورها عقل وقاتل في معارك حماسية داخل غابة لا ترحم. إن التخطيط الماكر، في لعبة تقمص الأدوار الاستراتيجية تلك القائمة على تناوب الأدوار، له نفس أهمية إدارة الموارد بحكمة. تقدّم Expeditions: Conquistador للاعبين قصة ثرية منقسمة إلى حملتين، بحيث تتحدى اللاعبين طوال ما يزيد على 25 ساعة من اللعب. سيعثر المخططون الاستراتيجيون المخضرمون وكذلك حديثو العهد على كنزهم الثمين!

الميزات

  • اكتشف العالم الجديد! سافر إلى المواقع الأسطورية في أمريكا، وجُب أرجاء الغابات بحثًا عن المعابد الأسطورية والأطلال القديمة.
  • كوّن مجموعتك الخاصة من الأتباع! اختر من بين ما يزيد على 30 شخصية، ودرّب المجندين وقُدهم في المعركة. تولّ تدريبهم حيث سيحوّل ذلك المجندين عديمي الخبرة إلى محاربين مخضرمين شرسين في ساحة المعركة.
  • أربعة مستويات صعوبة قابلة للتخصيص من شأنها أن تشكّل تحديًا أمام المستجدين والمحترفين على حدٍ سواء. ولكن احترس: إن وضع الرجل الحديدي (Iron Man) لهو تحدٍ حقيقي لك!
  • الاختيار والعواقب: استخدم مهاراتك لتتجنب المواقف العدائية أو فم بتعديل تكتيكاتك، عندما تفشل الدبلوماسية، لتناسب الأراضي شديدة التنوع عبر ما يزيد على 70 ساحة قتال.

المواصفات

نظام التشغيل Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلنظام التشغيل Windows
نظام التشغيلنظام التشغيل Windows
المعالجمعالج ثنائي النواة (Dual Core) بسرعة 2.6 جيجاهرتز أو AMD64X2 بسرعة 2.6 جيجاهرتز
المعالجIntel Core 2 Duo E8400 أو أعلى، AMD Phenom X3 8750 أو أعلى
الذاكرة‏‫‏‫ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 2 جيجابايت
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت
DirectX9.0c
DirectX9.0c
الرسومياتNVIDIA GeForce 8600 GT أو أعلى، ATI Radeon X1800 أو أعلى، مع ذاكرة فيديو (RAM) سعة 256 ميجابايت بحد أدنى، Shader Model 3.0
الرسومياتNVIDIA GeForce 280 GTX أو أعلى، ATI Radeon HD4870 أو أعلى، مع ذاكرة فيديو (RAM) سعة 512 ميجابايت، Shader Model 3.0
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية، الإيطالية، الإسبانية - إسبانيا
  • النص: الإنجليزية، الإيطالية، الإسبانية - إسبانيا، الألمانية، الروسية
© 2013 THQ Nordic AB, Sweden. Developed by Logic Artists. THQ and their respective logos are trademarks and/or registered trademarks of THQ Nordic AB. All rights reserved. All other trademarks, logos and copyrights are property of their respective owners.