Expeditions: Viking
Expeditions: Viking

تقريبًا في عام 790 ميلاديًا. تهبط مجموعة صغيرة من المحاربين الاسكندنافيين على شواطئ إنجلترا. ربما نسي التاريخ أسماءهم، لكن أفعالهم استمرت. بصفتك زعيم عشيرتك، دع الطموح يوجه اختياراتك في لعبة تقمص الأدوار القائمة على المجموعة Expeditions: Viking.
استعد لمغامرة في التاريخ! يسر شركة Logic Artists، مصممة لعبة Expeditions: Conquistador، أن تقدم لكم لعبة Expeditions: Viking.

استعد لمغامرة هائلة

بصفتك الزعيم المعين حديثًا لعشيرة فايكنج متواضعة، ستكون لديك قرية خاصة بك. ولكن لتحفر اسمك في أحجار التاريخ، ستحتاج إلى قوة كبيرة وثروة كبيرة لتصبح قريتك أكثر ازدهارًا وشهرة. لم يتبق سوى القليل للحصول عليه من الأراضي الاسكندنافية، لذا يجب أن تركز على البحار الموجودة في الغرب، حيث تروى الحكايات قصة جزيرة كبيرة مليئة بالكنوز المتاحة للاستيلاء عليها.

جرّب حظك

سوف يتبعك الجنود الموثوق بهم إلى فالهالا إذا طُلب منهم ذلك، لكنك ستحتاج إلى ما هو أكثر من الولاء لترك إرث سيبقى في الذاكرة لألف عام. الآن كوّن مجموعة من المحاربين الأقوياء، وقم ببناء سفينة، وابحث عن الثروة والمجد عبر البحر. Britannia تنتظر في لعبة Expeditions: Viking التي صممتها شركة Logic Artists.

الميزات الرئيسية:

  • صمم شخصية زعيم الفايكينغ الخاصة بك! صمم شخصيتك من نظام الشخصيات الفريد الخاص بنا، حيث تحدد الإحصائيات والمهارات والقدرات دورك.
  • مُغير أم تاجر؟ كان الفايكنج معروفين ليس فقط كمحاربين عنيفين، ولكن أيضًا كتجار أذكياء. كيف ستجد الثروة، بالإغْراء أم التهديد؟
  • الحرب والسياسة: تعاون مع الفصائل المختلفة سواءً كانوا من الفايكينغ أم البيكتيون أم الأنجل.
  • السمعة: انتبه لاختياراتك، فصدى أفعالك قد يجعل الآخرين يخافونك، لكن هل سيثقون بك؟
  • اكتب اسمك في صفحات التاريخ: في رواية جميلة وشيقة عن تاريخ Nordic.

الإضافات

التصنيفات

COGconnected
بواسطة Alexander Thomas
79 / 100
“Expeditions: Viking finds an excellent balance between historical realism and RPG mechanics.”
God is a Geek
بواسطة Dale Emasiri
8 / 10
“While Expeditions: Viking won't be winning any awards for ground-breaking storytelling or innovative gameplay, it's compelling in just the right way that keeps commanding attention throughout. I found it to be a lot of fun, if a little unpolished in places.”
GameSpot
بواسطة Daniel Starkey
6 / 10
“Expeditions: Viking is a rough-hewn game with an abundance of charm. Deep role playing and nuanced, tactical combat save this technical mess.”
المراجعات المقدمة من OpenCritic

المواصفات

Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلWindows 7
نظام التشغيلWindows 10
المعالجIntel Core2 Quad Q9400 بسرعة 2.66 جيجاهرتز
المعالجIntel Core i7 بسرعة 3.4 جيجاهرتز
الذاكرة4 جيجابايت
الذاكرة8 جيجابايت
المساحة التخزينية12 جيجابايت
المساحة التخزينية12 جيجابايت
DirectX11
DirectX11
الرسومياتNVIDIA GeForce GTS 450
الرسومياتNvidia GTX 660
أخرىبطاقة صوت متوافقة مع DirectX
عمليات تسجيل الدخول
تتطلب حساب Epic Games
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية
  • النص: الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الدنماركية، البولندية، الروسية
© 2017 THQ Nordic AB, Sweden. Developed by Logic Artists. THQ and their respective logos are trademarks and/or registered trademarks of THQ Nordic AB. All rights reserved. All other trademarks, logos and copyrights are property of their respective owners.