Faeria
Faeria

تُعد Faeria، بما تمتلكه من لوحة لعب فريدة ونابضة بالحياة، أيضًا لعبة البطاقات الوحيدة التي تتيح لك الحصول البطاقات الـ 300 جميعًا في أقل من 50 ساعة.

Faeria

ستتحداك لعبة Faeria، بما تمتلكه من لوحة لعب فريدة نابضة بالحياة، لخوض معارك بطاقات استراتيجية حقيقية. كوِّن مجموعة بطاقاتك، وصمم ساحة المعركة، وقاتل من أجل النصر!
لعبة استراتيجية لا مثيل لها. كوّن مجموعات بطاقات شيقة وصمم ساحة المعركة بينما تخوض معارك ملحمية. ارفع الجبال، أو ابن الغابات، أو املأ البحيرات، أو سخّر رمال الصحارى لصالحك. اختر الطريق الذي يقودك للنصر.
احصل على مجموعتك من خلال نموذج الأعمال البسيط ذي السعر المنخفض والقائم على المحتوى القابل للتنزيل (DLC). استمتع بلعبة بطاقات دون معاملات متناهية الصغر باهظة الثمن. ويمكنك الحصول على جميع البطاقات من خلال لعب اللعبة فحسب، سواء في الحملات الفردية أو وضع الاختيار أو وضع لاعب ضد لاعب (PVP)!
استمتع بأكثر من 100 ساعة من المحتوى الفردي والمهام التعاونية والألغاز! استكشف مجموعة كبيرة من التحديات التي تمنحك الجوائز في المقابل. انطلق في رحلة عبر Oversky واهزم الزعماء العالميين المخادعين - أو حتى العب ضد خصم من الذكاء الاصطناعي في وضع الاختيار!
العب في Pandora، وضع الاختيار الفريد بلعبة Faeria والذي تخضع فيه مهاراتك في تكوين مجموعة البطاقات‎ إلى الاختبار الأصعب. اختر اللعب ضد الذكاء الاصطناعي أو ضع مجموعة بطاقاتك في الاختبار الأصعب في وضع لاعب ضد لاعب (PVP). اربح الجوائز بناءً على مدى أدائك الجيد. إنها الطريقة المثلى لزيادة مجموعتك، أو لقضاء وقت ممتع فحسب!
انضم إلى مجتمعنا المزدهر والداعم والمفيد من خلال الانضمام إلى قناتنا الرسمية على Discord أو subreddit أو المنتديات - أو الانضمام إلى The Hub! ستواجهك صعوبات شديدة، على مدار السنين، للعثور على مجموعة لاعبين أكثر ترحيبًا.
تنافس في البطولات الاعتيادية المعترف بها رسميًا ذات الجوائز الكبرى - أو شاهدها على الهواء مباشرة واربح الغنائم داخل اللعبة! يكافئ نظامنا للمسابقات الإلكترونية اللاعبين على الأداء المتميز ويسمح للجميع بمشاهدتها والاستمتاع بها والحصول على غنائم مجانية!

الإصدارات

الإضافات

التصنيفات

GameSpace
بواسطة Dkonen
9 / 10
“While it doesn’t have the brand recognition of other TCGs, Faeria should absolutely occupy your top spot when searching for a TCG to play. ”
TechRaptor
بواسطة Luigi Savinelli
7.5 / 10
“Despite its imperfect presentation, Faeria is an interesting and appealing digital card game.”
Electric Bento
بواسطة Christopher Joslin
8.6 / 10
“Faeria is a great game for Hearthstone players looking for similar gameplay.”
المراجعات المقدمة من OpenCritic

المواصفات

نظام Mac
نظام Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلmacOS 10.12+
نظام التشغيليُحدد لاحقًا
المعالجثنائي النواة بسرعة 2,2 جيجاهرتز
المعالجيُحدد لاحقًا
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت
الذاكرةيُحدد لاحقًا
الرسومياتبطاقة متوافقة مع OpenGL 3,3، سعة 2 جيجابايت أو أكبر
الرسومياتيُحدد لاحقًا
الشبكةاتصال إنترنت واسع النطاق
الشبكةيُحدد لاحقًا
المساحة التخزينيةمساحة خالية تبلغ 2 جيجابايت
المساحة التخزينيةيُحدد لاحقًا
اللغات مدعومة
  • الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإسبانية - إسبانيا، البرتغالية، الروسية، البرتغالية - البرازيل، الإيطالية، اليابانية، الكورية، الصينية التقليدية، اللغة التشيكية، الصينية المبسطة
حقوق النشر Ⓒ للأعوام 2010 - 2018 مملوكة لشركة ABRAKAM™