تحتوي هذه اللعبة على محتوى مناسب للبالغين، لذا من المستحسن ألا يطلع عليه سوى الأشخاص الذين تزيد أعمارهم على 18 عامًا

Far Cry
Far Cry

تقمّص دور قائد المركب جاك كارفر الذي تطارده مجموعة شرسة من المرتزقة المدربين جيدًا في مغامرة التصويب من المنظور الأول هذه حيث تخرج الطبيعة عن نصابها.
الأنواع
الميزات

Far Cry

يكره البحّار المستقل جاك كارفر اليوم الذي أتى فيه إلى هذه الجزيرة. منذ أسبوع، عرضت عليه مراسلة متهورة تُدعى فاليري مبلغًا هائلًا من المال ليُبحر بها إلى تلك الجزيرة الخلابة غير الملوثة. بعد فترة وجيزة من الإرساء، استُقبِل قارب جاك بوابل من النيران تُطلقها ميليشيا غامضة تعجّ الجزيرة بها.
ومع تدمير قاربه وضياع أمواله وفقدانه المفاجئ لفاليري الجميلة، يجد جاك نفسه الآن يواجه جيشًا من المرتزقة وسط براري الجزيرة ولا شيء معه سوى بندقية وذكائه للنجاة. ولكن كلما تعمق أكثر وسط أشجار الغابة الكثيفة، ازدادت الأمور تعقيدًا. يقابل جاك شخصًا تابعًا للميليشيا ويكشف له عن تفاصيل مروعة تتعلق بنوايا المرتزقة الحقيقية. يترك جاك وسط خيارين مقلقين: إما مقاتلة المرتزقة الشرسين أو الحكم على الجنس البشري بخطة خبيثة من صنع مختل.

لعبة إطلاق نار بعيدة المدى لا مثيل لها

قاتل حتى أقاصي الأرض مع لعبة Far Cry الفريدة تمامًا في نظام عرض قابل للتطوير من 800 متر. استهدف الأعداء من مسافة بعيدة مع مناظير استشعار الحركة. ثم اختر أسلوبك في الهجوم - بدءًا من القنص بعيد المدى وحتى وابل من القذائف الباليستية قريبة المدى - والعديد من الخيارات المتنوعة.

تكتيكات ذكاء اصطناعي بارعة ومعقدة

لن تصبح المعارك متكررة أبدًا عندما تواجه وحدات المرتزقة المتدربة من الذكاء الاصطناعي وغير المتوقعة من Far Cry في تكتيكات جماعية تكيفية ومتطورة. الوحدات تتضمن القناصة والمطاردين والمستكشفين ورماة القنابل الذين يهاجمونك من جميع الزوايا والمسافات والتضاريس في ضربات منظمة. سيطلب القادة تعزيزات عن طريق البر أو البحر أو الجو.

قتالات متنوعة

كُن بارعًا في قائمة مهارات القتال الديناميكية - القتال قريب المدى وإطلاق النار بعيد المدى وتكتيكات البحث والتدمير وعمليات التخفي ومهارات قيادة القتال عبر البيئات الداخلية والخارجية.

أجواء تشعل الحماس

اختبر دراما وواقعية لا مثيل لهما في بيئة مثالية مضللة ومع ما يذهلك من إضاءة وظلال وصوت متكيف وتأثيرات طقس.

المواصفات

Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيل المدعومنظام Windows® 2000/XP (فقط)
نظام التشغيل المدعومنظام Windows® 2000/XP (فقط)
المعالجAMD Athlon™ بسرعة 1 جيجاهرتز أو Pentium® III بسرعة 1 جيجاهرتز
المعالجAMD Athlon بسرعة 2-3 جيجاهرتز أو Pentium بسرعة 4 2-3 جيجاهرتز
الذاكرة256 ميجابايت
الذاكرة512 - 1024 ميجابايت
الرسومياتبطاقة رسوميات متوافقة مع DirectX® 9.0b بسعة 64 ميجابايت
الرسومياتبطاقة GeForce™ 4 بسعة 128 ميجابايت إلى GeForce FX 5950 بسعة 128 ميجابايت؛ ATI Radeon 9500-9800 XT
الصوتبطاقة PCI متوافقة مع DirectX 9.0b (يُوصى بسلسلة Sound Blaster Audigy)
الصوتسلسلة Sound Blaster® Audigy®
DirectXDirectX 9.0b أو أعلى
مساحة القرص الثابت4 جيجابايت
اللعب متعدد اللاعبيناتصال واسع النطاق مع انتقال البيانات بسرعة 64 كيلو بت في الثانية (انتقال البيانات بسرعة 512 كيلو بت في الثانية لاستضافة 8 لاعبين)
الماوس/لوحة المفاتيحيلزم وجود ماوس ولوحة مفاتيح متوافقبن مع نظام Windows
اللغات مدعومة
  • الصوت + النص: الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية
© 2004 Crytek. All Rights Reserved. Published by Ubisoft Entertainment. Far Cry, Ubisoft, ubi.com, and the Ubisoft logo are trademarks of Ubisoft Entertainment in the U.S. and/or other countries. CryEngine, Polybump and Crytek are either trademarks or registered trademarks of Crytek GmbH. All rights reserved.