حزمة القطن من John Deere
حزمة القطن من John Deere

وسّع نطاق تجربتك في اللعب مع الملحق الرسمي الجديد للعبة Farming Simulator 19! يشتمل هذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC) على آلة جني قطن جديدة طراز John Deere، و4 منتجات من شركة McCormack Industries، ومنتجين من شركة Lizard.

حزمة القطن من John Deere

وسّع نطاق تجربتك في اللعب مع الملحق الرسمي الجديد للعبة Farming Simulator 19!
يشتمل هذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC) على آلة جني قطن جديدة طراز John Deere، و4 منتجات من شركة McCormack Industries، ومنتجين من شركة Lizard.
• شركة John Deere – آلة جني القطن CP690
• شركة McCormack Industries – بكرات بالة القطن
• شركة McCormack Industries – رماح القطن
• شركة McCormack Industries – مقطورة وسم القطن
• شركة McCormack Industries – خطاف بالة القطن ذو العجلات
• شركة Lizard – مقطورة بالة القطن الطراز Module RB
• شركة Lizard – مقطورة بالة القطن الطراز Module RB Semi
بمجرد تنزيل المحتوى الإضافي، فإنه يكون متوفرًا من خلال المتجر داخل اللعبة. تأكد من امتلاكك لكمية كافية من العملة داخل اللعبة كي تتمكن من الشراء!

التصنيفات

Game Rant
بواسطة Joshua Duckworth
“The realism of Farming Simulator 19 - both mechanically as described and graphically - adds to everything the game embodies from the realistic operations to the aesthetic farm scenery. Because of the amount of detail in the graphics and the game mechanics, this can be described as an incredibly hardcore simulator, which comes with a high level of freedom of choice.”
TheSixthAxis
بواسطة gazzagb
7 / 10
“For newcomers, the initial grind might be off putting to some, but the wealth of things you can do in the game will keep you entertained for hours.”
Critical Hit
بواسطة JamesLenoir
8 / 10
“This year's version is a competent upgrade for the series. On its own, it stands tall as an excellent farm simulator, packed with features and with a level of complexity carefully hidden under its seemingly simple menus. Giants Software has managed to build on their game series and create an incredibly immersive game.”
المراجعات المقدمة من OpenCritic

المواصفات

نظام Windows
الحد الأدنى
نظام التشغيلنظام Windows 7، وWindows 8، وWindows 10 الإصدار 64 بت
المعالجمعالج Intel Core i3-2100T بسرعة 2,5 جيجاهرتز أو معالج AMD FX-4100 بسرعة 3,6 جيجاهرتز
الرسومياتبطاقة رسوميات طراز Nvidia Geforce GTX 650، أو AMD Radeon HD 7770 أو طراز أفضل (ذاكرة فيديو "VRAM" سعة 2 جيجابايت على الأقل، تدعم DX11)
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت
المساحة التخزينيةمساحة خالية على القرص الصلب تبلغ 20 جيجابايت
أخرىبطاقة الصوت
اللغات مدعومة
  • الإنجليزية، والفرنسية، والإيطالية، والألمانية، والإسبانية - إسبانيا، والتشيكية، والهولندية، والمجرية، واليابانية، والكورية، والبولندية، والبرتغالية، والبرتغالية - البرازيل، والرومانية، والروسية، والصينية المبسطة، والصينية التقليدية، والتركية
© 2018 GIANTS Software GmbH. تم نشر اللعبة وتوزيعها بواسطة شركة Focus Home Interactive وبموجب ترخيص من شركة GIANTS Software. إن Farming Simulator وGIANTS Software وشعاراتهما علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة GIANTS Software. إن Focus وFocus Home Interactive وشعاراتهما علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة Focus Home Interactive. جميع الشركات المصنعة، والماكينات الزراعية، والمعدات الزراعية، والأسماء، والعلامات التجارية، والصور المرتبطة بها والتي ظهرت في هذه اللعبة في بعض الحالات تشتمل على علامات التجارية و/أو مواد محمية بحقوق نشر خاصة بمالكيها المعنيين. قد تختلف الماكينات والمعدات الزراعية في هذه اللعبة عن الماكينات الفعلية من حيث الأشكال والألوان والأداء. جميع الحقوق محفوظة. تؤول ملكية جميع الأسماء، والعلامات التجارية، والشعارات الأخرى إلى مالكيها المعنيين.