Football Manager 2022
Football Manager 2022

لا توجد لعبة تقترب بك من تحقيق حلم أن تصبح مدرب كرة قدم حقيقي أكثر من تلك اللعبة. اشعر بالفرق داخل الملعب وخارجه في FM22، مع طرق جديدة لتطوير فريقك والعثور على ميزة فوزك.

Football Manager 2022

لا تتمحور إدارة كرة القدم حول الفوز فحسب - بل حول التغلّب على الصعاب وتحقيق النجاح بجدارة. قاتل لتشق طريقك نحو القمة أو ازحف هاربًا من القاع؛ تلك هي اللحظات الأروع.
  • قُد فريقك لبلوغ القمة، من خلال تحقيق الأهداف التي وضعها رئيس مجلس الإدارة ومالك النادي، وتلبية تطلعات الداعمين. يمكنك اختيار فريق من بين 123 دوري كرة قدم من الأفضل في العالم.
  • قم بتعيين طاقم تدريب على مستوى عالمي يمكنهم المساعدة في كل شيء بدءًا من تعيين اللاعبين وصولًا إلى تطوير المواهب. اعتمد على خبراتهم وأنت تجوب بهم مواجهًا التحديات اليومية في إدارة كرة القدم.
  • ابحث في سوق الانتقالات عن إمكانيات الشباب، أو ابحث داخل ناديك، وارسم الطريق أمام لاعبي أكاديمية الشباب لبلوغ قمة طموحهم.
  • اكسب احترام خبراء التكتيك، وطوّر أسلوب لعب يضمن لك تحقيق الانتصارات الهامة.
  • عِش إثارة يوم المباراة وشاهد رؤيتك تتحقق على أرض الملعب. اتخذ كل القرارات الهامة بينما تقود فريقك نحو المجد.

ميزات جديدة لهذا الموسم

اعثر على ميزتك الرابحة

استفد من نفس أدوات التحليل ووسائل عمل التقارير التي تستخدمها الأندية الحقيقية في محور البيانات (Data Hub) الجديد. اصنع لوحة معلوماتك المخصصة التي تزخر بالإحصائيات القوية التي ستساعدك في اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً فيما يتعلق بالتكتيك وتطوير اللاعبين لتضع ناديك على طريق النجاح.

واقعية على أرض الملعب

شاهد نجوم فريقك وهم يستعرضون مهاراتهم في أفضل صورة بتفاصيلها أكثر من أي وقت مضى بفضل محرك الرسوم المتحركة المُحسن الخاص بنا. يعني نظام تجديد الضغط وتغييرات حدة اللاعبين أنه يمكنك إملاء الإيقاع من أول صافرة والاستفادة من تدفق أكثر أصالة وصولًا إلى ممرات اللعب.

حوّل الدفاع إلى هجوم

طبّق واحد من أفضل الاتجاهات السائدة في التكتيك من المواسم المنصرمة مع دور ظهير الوسط الجديد. سواء كنت تفضل دومًا اللعب بثلاثة مدافعين أو تعتبر نفسك مبتكرًا بالطبيعة، فأنت الآن تمتلك المزيد من الأدوات لتتفوق على الخصوم في رحلة ملء خزينة النادي بالكؤوس.

دراما اليوم الأخير

عِش تقلبات الأحداث في واحدة من أهم المناسبات الدرامية في موسم كرة القدم. تستنسخ التجربة المعاد تصميمها مفاجآت ذروة نافذة الانتقالات.

تعاون على طريقة الأبطال

تتيح لك الاجتماعات الجديدة المحاكية للواقع مع طاقم العمل ولفريق مساعديك العمل في تناغم مثالي. فمن شأن الجمع بين التقارير الأسبوعية حول التدريب واستقدام اللاعبين وتطويرهم وفريق العمل أن يوفر لك مستوى من التنظيم المُحسّن الذي سيساعد في الارتقاء بلاعبيك إلى آفاق جديدة.

المزيد من الإضافات

صمم مظهرك الإداري المثالي مع أداة إنشاء المدير المُعاد تصميمها، وارفع مستوى أداءك في سوق الانتقالات مع مجموعة من التحسينات الجديدة على فريق الكشافة واكتسب حق التفاخر أمام رفاقك في وضع Fantasy Draft المُحسّن.

الإنجازات المتوفرة

Best In The Business
5 XP
Icon
15 XP
You're On Fire
10 XP
Unbeatable!
10 XP
Part Of The Furniture
20 XP

الإصدارات

الإضافات

المواصفات

نظام Mac
نظام Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلإصدار macOS 10.13.6 أو أعلى
نظام التشغيلإصدار macOS 10.13.6 أو أعلى
وحدة المعالجة المركزية (CPU)Intel Core 2 Duo - بسرعة أعلى من 1.8 جيجاهرتز
وحدة المعالجة المركزية (CPU)Intel Core 2 Duo - بسرعة أعلى من 1.8 جيجاهرتز
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت
المساحة التخزينية7 جيجابايت
المساحة التخزينية7 جيجابايت
وحدة معالجة الرسوميات (GPU)Intel GMA X4500، NVIDIA GeForce 9600M GT، AMD/ATI Mobility Radeon HD 3650 - ذاكرة فيديو (VRAM) سعة 256 ميجابايت
عمليات تسجيل الدخول
تتطلب حساب Epic Games
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية
  • النص: الإنجليزية، الصينية المبسطة، الصينية التقليدية، الدنماركية، الهولندية، الفرنسية، الألمانية، اليونانية، الإيطالية، الكورية، النرويجية، البولندية، البرتغالية، الروسية، الإسبانية - إسبانيا، التركية
© Sports Interactive Limited 2021. All rights reserved. Published by SEGA Publishing Europe Limited.