الأسئلة الشائعة حول مرحلة الوصول المبكر
الأسئلة الشائعة حول مرحلة الوصول المبكر

ما الذي يشتمل عليه إصدار الوصول المبكر؟

يمكن لعب لعبة Galactic Civilizations IV بالكامل بحضارة واحدة (Terran Alliance) في إصدار الوصول المبكر الأولي. توجد ميزات إضافية مثل السياسات والإنجازات الكونية والقادة وغيرها من الميزات التي ستتم إضافتها خلال مرحلة التطوير، ولكن ستظل التجربة الأساسية المتمحورة حول استكشاف الفضاء ومقابلة أجناس الفضائيين وتشكيل تحالفات وعداوات واستعمار عوالم جديدة مشمولة بالكامل في اللعبة.
نحن نركز على فصيل واحد بسبب رغبتنا في جمع أكبر قدر ممكن من التعليقات على تجربة لعب مشابهة للتأكد من ثبات الأساس قبل إضافة حضارات جديدة بطرق لعب تختلف اختلافًا كبيرًا.

ما الحالة الحالية للعبة؟

هذا هو الإصدار ألفا من اللعبة. لا يُنصح به لضعاف القلوب. إنها تجربة رائعة لتقديم التعليقات إلى فريق التطوير والمساعدة على تشكيل اللعبة في مرحلة بالغة الأهمية، ولكن إن كنت ترغب في لعبة مكتملة وتامة التصميم، فعليك انتظار الإصدار.

ما طول مدة بقاء اللعبة في مرحلة الوصول المبكر؟

اعتادت شركة Stardock أن تتمتع دائمًا بفترات وصول مبكر طويلة لألعابنا، وGalactic Civilizations IV ليست استثناءً. من المنتظر إصدار لعبة Galactic Civilizations IV عام 2022.

ما الوتيرة التي ستقومون بها بتحديث اللعبة؟

إننا نخطط لتحديث بنية إصدار الوصول المبكر مرة واحدة على الأقل شهريًا. سنوفر فرعًا أساسيًا أكثر ثباتًا للاعبين وفرعًا تجريبيًا لمهووسي اللعب الحريصين على الحصول على أحدث الإصدارات (الخاضعة لأقل قدر من الاختبارات). يمنح إصدار الوصول المبكر إمكانية الوصول إلى كلا الفرعين.

هل سيتم حفظ التقدم الذي أحرزتُه خلال التحديثات؟

إننا نعلم أن ألعاب Galactic Civilizations قد تستغرق 40 ساعة أو أكثر للعب حسب حجم خريطتك وإعداداتها. ومن ثم فإننا نبذل قصارى جهدنا لحماية حفظ الألعاب ونوصي اللاعبين الذين يريدون اللعب على مدار أسابيع باللعب في الفرع الأساسي للعبة.
ولكن حتى في هذه الحالة، عندما نقوم بالتحديث وإضافة مميزات وأصول جديدة إلى اللعبة، لن يتم تضمينها في حفظ اللعبة، ما قد يترتب عليه حدوث مشكلات.

هل سيتغير السعر عندما تنتهي مرحلة الوصول المبكر للعبة؟

إننا نخطط حاليًا لتغيير السعر عند إصدار اللعبة.

هل يمكنني تقديم التعليقات والبلاغات عن الأخطاء؟

سيسرنا تلقي تعليقاتكم وبلاغاتكم الخاصة بالأخطاء، كما تسرنا مناقشاتكم عن اللعبة عبر قناة Discord الخاصة بنا على الرابط (http://discord.gg/galciv) أو عبر ‎المنتديات‎ الخاصة بنا.