Geneforge 1: Mutagen

لعبة تقمص أدوار خيالية فريدة من نوعها ومفتوحة في أرض غريبة. استخدم القوة أو الدهاء لتغيير العالم، على رأس جيشك من الوحوش المتحولة المصممة حسب الطلب. كميات هائلة من المهارات والكنوز والفصائل والإبداعات. حرية لا مثيل لها وإمكانية إعادة اللعب في قصة ملحمية.

نبذة عن Geneforge 1: Mutagen

المطور
Spiderweb Software
الناشر
Spiderweb Software
تاريخ الإصدار
الوسومات
تقمص أدوار
مستقلة
تناوب الأدوار
التصنيف
المنصة
نظام Windowsنظام Mac

Geneforge 1 - Mutagen

لعبة طوائف كلاسيكية مستقلة تمنحكم الحرية المطلقة في عالم فريد.

Geneforge 1 - Mutagen هي مغامرة خيالية فريدة ذات نهاية مفتوحة تدور أحداثها في عالم غريب وجديد. أنت أحد المٌشكّلين (Shapers)، وهم السحرة الذين يتمتعون بالقوة الهائلة لخلق الحياة. هل تحتاج إلى أداة، أو فخ، أو جيش؟ بإمكانك أنت تستدعيهم إلى الوجود. أنت قادر على صنع وحوش قوية، وستطيعك تمامًا. عادةً.
على الأقل، يُقترض أن تسير الأمور على هذا النحو. لقد تقطعت بك السبل على جزيرة محرَّمة مليئة بالأسرار القوية والمفقودة لشعبك أيضًا. هناك غزاة أيضًا يحاولون سرقة معارفك وإتقان استخدامها. تسابق معهم بحثًا عن الكنوز الرائعة المخبأة هنا. دمّر اللصوص. أو انضم إليهم.
Image1

هل تحكم جيشا من الوحوش المتحولة؟ هل تذهب وحدك؟ هل تلجأ للحرب أم للدبلوماسية؟ الأمر يعود إليك!

تمنحكم Geneforge 1 - Mutagen حرية لا مثيل لها في طريقة اللعب. استخدم السحر أو وحوشك المروّضة القاتلة لسحق أعدائك. أو استخدم الخداع والدبلوماسية والتخفي لتنتصر دون مهاجمة أي خصم. اختر بين مجموعة من الفصائل المتنافسة أو دمر كل شيء. اهزم الزعيم الأخير أو انتقل إلى الطرف الآخر وانضم إليه. حارب بمفردك مستخدمّا السيوف أو الصواريخ أو السحر، أو أنشئ جيشك الخاص من الوحوش المتحولة المصممة حسب الطلب.
Image2

الكثير من المرح على الطراز القديم صنعته أيدي عباقرة تصميم ألعاب تقمص الأدوار المستقلة.

Geneforge هي مغامرة خيالية ملحمية تحوي أكثر من ثمانين منطقة للاستكشاف، وأكثر من 50 ساعة من اللعب، وإمكانية إعادة لعب لا مثيل لها. اختر من بين عشرات المهارات والقدرات والحيوانات الأليفة للوصول إلى مجموعة واسعة من النهايات المختلفة. ابحث عن المئات من الآثار السحرية التي سيكون بعضها غريبًا جدًا. هناك سباق من أجل العلوم المجنونة المفقودة التي تخص المُشكّلون (Shapers). من سيفوز؟ هذا الأمر يعود إليك.

تابعنا

المواصفات

نظام Windows
نظام Mac
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيل
نظام Windows 7+ (إصدارات 64 بت)
نظام التشغيل
نظام Windows 7+ (إصدارات 64 بت)
المعالج
2 جيجاهرتز
المعالج
2 جيجاهرتز
الذاكرة
256 ميجابايت
الذاكرة
256 ميجابايت
المساحة التخزينية
300 ميجابايت
المساحة التخزينية
300 ميجابايت
اللغات مدعومة
  • الإنجليزية
Copyright 2021, Spiderweb Software, Inc., All Rights Reservedسياسة الخصوصية