تحتوي هذه اللعبة على محتوى مناسب للبالغين، لذا من المستحسن ألا يطلع عليه سوى الأشخاص الذين تزيد أعمارهم على 18 عامًا

God of War
God of War

ثأره من أسياد الأولمب كان من سنين ولّت، يعيش كراتوس الآن كإنسان في عالم الأسياد والوحوش النوردية. عليه القتال حتى ينجو في هذا العالم القاسي الذي لا يرحم… وعليه تعليم ابنه المثل.

God of War

دخول العالم النوردي

ثأره من أسياد الأولمب كان من سنين ولّت، يعيش كراتوس الآن كإنسان في عالم الأسياد والوحوش النوردية. عليه القتال حتى ينجو في هذا العالم القاسي الذي لا يرحم… وعليه تعليم ابنه المثل.

الحصول على فرصة ثانية

أصبح كراتوس أبًا مرة أخرى. بصفته مرشد أتريوس، الابن العازم على كسب احترامه، وحارسه، فهو مجبر على التعامل مع الغضب الذي لطالما اكتنفه ويتحكم فيه، في عالم شديد الخطورة مع ابنه.

رحلة إلى عالم مظلم عنصري تسكنه مخلوقات مهيبة

من رخام وأعمدة الأولمب المزخرفة إلى الأساطير النوردية ما قبل الفايكينغ وغاباتها وجبالها وكهوفها العدوانية، هذا عالم جديد متميز مع بانثيون المخلوقات والوحوش والأسياد الخاص به.

الاشتباك في قتال عنيف ومحتدم

مع وجود الكاميرا فوق الكتف لتقرّب اللاعب من الحدث أكثر من أي وقت مضى، فإن القتال في God of War™ يجسّد بانثيون المخلوقات النوردية التي سيواجهها كراتوس ويعكس ضخامتها وعدوانيتها وقسوتها. سلاح رئيسي جديد وقدرات جديدة تُبقي على الروح المميزة لسلسلة God of War، بينما تقدم رؤية للصراع الذي يخلق أسسًا جديدة في هذا النوع من الألعاب.

ميزات اللعبة لجهاز الكمبيوتر

رسومات عالية الدقة

مرئيات مدهشة محسّنة على جهاز الكمبيوتر. استمتع بدقة 4K، في الأجهزة المدعومة، مع معدل إطارات مفتوح للوصول إلى قمة الأداء. اضبط إعداداتك عبر مجموعة متنوعة من الإعدادات المُسبقة والخيارات، التي تشمل ظلالًا بدقة أعلى وانعكاسات مساحة الشاشة المحسّنة مع إضافة GTAO وSSDO والمزيد.

دعم NVIDIA® DLSS وReflex

توازن الأداء والجودة. استخدم قوة الذكاء الاصطناعي الخاص بميزة أخذ العينات وإرسالها إلى أنوية الذكاء الاصطناعي في بطاقة الرسوم (DLSS) من NVIDIA، لتعزيز معدلات الإطارات وتوليد صور جميلة دقيقة عبر وحدات معالجة رسوم معينة من NVIDIA. استخدم تقنية NVIDIA Reflex ذات وقت الاستجابة المنخفض، مما يسمح لك بالتفاعل أسرع وتنفيذ مجموعات حركات أصعب مع أسلوب اللعب سريع الاستجابة الذي تتوق إليه عبر وحدات معالجة الرسوم، GeForce.

تخصيص عناصر التحكم

العب بطريقتك المفضلة. أصبح لديك القدرة على تكييف كل حركة حتى توافق أسلوب لعبك، مع دعم وحدات تحكم DUALSHOCK®4 وDUALSENSE® اللاسلكية ومجموعة متنوعة من وحدات التحكم والمفاتيح القابلة للتخصيص بالكامل للماوس ولوحة المفاتيح.

دعم الشاشات فائقة العرض

انغمس كما لم تفعل من قبل. ارتحل عبر العالم النوردي مع رؤية آفاق ومناظر خلابة في شاشات عريضة بانورامية. تقدم God of War™ مع دعم شاشات 21:9 ذات العرض الفائق تجربة سينمائية مذهلة تبني على الرؤية المسرحية الأصلية الرائعة.

التصنيفات

IGN
بواسطة Jonathon Dornbush
10 / 10
“God of War's outstanding characters, world, and combat come together to form an unforgettable adventure.”
Eurogamer
بواسطة Christian Donlan
Recommended
“Despite eye-catching changes, the heart of this series remains gloriously unaltered.”
Giant Bomb
بواسطة Dan Ryckert
“Sony Santa Monica makes us care about Kratos in this stunning revival of the series.”
المراجعات المقدمة من OpenCritic

المواصفات

نظام التشغيل Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلنظام Windows 10 الإصدار 64 بت
نظام التشغيلنظام Windows 10 الإصدار 64 بت
المعالجقادمة قريبًا
المعالجقادمة قريبًا
الذاكرةقادمة قريبًا
الذاكرةقادمة قريبًا
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، اليابانية، البولندية، البرتغالية، البرتغالية - البرازيل، الروسية، الإسبانية - إسبانيا، الإسبانية - أمريكا اللاتينية
  • النص: الإنجليزية، الهولندية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، اليابانية، الكورية، البولندية، البرتغالية، البرتغالية - البرازيل، الروسية، الإسبانية - إسبانيا، الإسبانية - أمريكا اللاتينية، التركية، الصينية التقليدية، المجرية، التشيكية، اليونانية
© 2018, 2021 Sony Interactive Entertainment LLC. God of War is a registered trademark or trademark of Sony Interactive Entertainment LLC and related companies.