Gods Will Fall: Valiant Edition
Gods Will Fall: Valiant Edition

# أنت الأمل الأخير أمام البشرية\nلقد دام حكم الجبابرة المُضنِ على البشرية لألف عام. ولأن حكمهم قام على القسوة والمعاناة، فقد كانوا يطلبون من البشر أن يخدموهم بأسلوب الطاعة العمياء من خلال قسم ولاء يؤديه كل رجل وامرأة وطفل. وبالنسبة لهؤلاء الذين يرفضون الانصياع لإرادة الجبابرة؛ فبانتظارهم ميتة بطيئة وبلا رحمة. عش أحداث المحاكمات الوحشية لمجموعة مغامرة من المحاربين في محنتهم اليائسة الساعية لتخليص البشرية من قبضة الجبابرة القاسية. سيتم استدعاء كل رجل وامرأة ممن يمكنهم حمل سيف، وكابدوا وحشية حكم الجبابرة لفترة طويلة للغاية، لتُشكّل عشيرتك المكونة من 8 من الناجين من شعب السلت ثم تنهضوا لتقضوا على فيالق الأتباع والوحوش الشنيعة التي تجوب أرجاء ممالك الجبابرة الجهنمية. كل قرار تأخذه تنتج عنه قصة شخصية. حقق النجاح واشهد ميلاد الأساطير. أو افشل، وشاهد الأحياء يتحولون إلى رماد. # الإصدار Valiant Edition يتضمن حزمة المحتوى القابل للتنزيل "The Valley of the Dormant Gods"

Gods Will Fall: Valiant Edition

أنت الأمل الأخير أمام البشرية

لقد دام حكم الجبابرة المُضنِ على البشرية لألف عام. ولأن حكمهم قام على القسوة والمعاناة، فقد كانوا يطلبون من البشر أن يخدموهم بأسلوب الطاعة العمياء من خلال قسم ولاء يؤديه كل رجل وامرأة وطفل. وبالنسبة لهؤلاء الذين يرفضون الانصياع لإرادة الجبابرة؛ فبانتظارهم ميتة بطيئة وبلا رحمة.
عش أحداث المحاكمات الوحشية لمجموعة مغامرة من المحاربين في محنتهم اليائسة الساعية لتخليص البشرية من قبضة الجبابرة القاسية. سيتم استدعاء كل رجل وامرأة ممن يمكنهم حمل سيف، وكابدوا وحشية حكم الجبابرة لفترة طويلة للغاية، لتُشكّل عشيرتك المكونة من 8 من الناجين من شعب السلت ثم تنهضوا لتقضوا على فيالق الأتباع والوحوش الشنيعة التي تجوب أرجاء ممالك الجبابرة الجهنمية.
كل قرار تأخذه تنتج عنه قصة شخصية. حقق النجاح واشهد ميلاد الأساطير. أو افشل، وشاهد الأحياء يتحولون إلى رماد.

بادر بالطلب المسبق للحصول على عتاد رأس الصيّاد!

تسري لذة الصيد في دماء العشيرة ومن تقاليدهم ارتداء الجوائز المسلوبة بفخر والتباهي بها على مرأى من الجميع. وتلائم جلود الوحوش الـ5 الحصرية: الذئب والدُب والخنزير والثعلب والغرير، أي محارب وتعد تحذيرًا للجبابرة الذين نتلذذ بالسعي وراءهم؛ لذلك يتم تعيين عتاد رأس الصيّاد عشوائيًا عند كل مرة لعب.

الإصدار Valiant Edition يتضمن حزمة المحتوى القابل للتنزيل "The Valley of the Dormant Gods"

تتميز بما يلي:

ثلاثة جبابرة جدد

اقتحم الممالك الجهنمية للجبابرة الثلاثة الجدد وقاتل لتشق طريقك عبرها. ستشكّل كل منطقة من مناطق الجحيم المجهولة تلك، والتي تسكنها جحافل شنيعة من الأتباع، اختبارًا عويصًا لبسالتك.

فئات أسلحة جديدة

العب بإحدي فئتي المحاربين البرابرة الجدد، والتي تتمتع كلُ منها بأسلوب قتال مميت وفريد.

عناصر جديدة

كمية كبيرة من العتاد والمستلزمات الجديدة لتساعدك أنت وعشيرتك في ساحة المعركة وتقلب موازين الحرب.

مهارات جديدة

طرق جديدة للاشتباك بالسلاح الأبيض لتوسيع نظام القتال الخاص بمحاربيك ولتضمن اختيار البطل المناسب للمعركة المقبلة.

إضافات عالم اللعبة الواسع

بينما تعبر عالم اللعبة الواسع والهادئ، أبق عينيك مفتوحتين ونقب عن الأسرار الخفية التي تنتشر في جميع أرجاء هذه الأراضي الهادئة.

كساء المحاربين

اكسو أفراد عشيرتك بأفضل الثياب وعتاد الرأس المُجهزة للمعارك ليتمتعوا بأناقة أعلى بينما يقتحمون لهيب المعركة.

مجموعة المميزات

جبابرة وممالك شهيرة

ارفع الستار عن الأسرار المظلمة لكل واحد من الجبابرة القدماء بينما تخوض مغامرة داخل عرينهم الخطير والواسع. سيكون كل موقع أكثر خطورة من سابقيه، حيث سيموج بالأتباع الذين لن يوقفهم شيء في سبيل الدفاع عن سادتهم.

عشيرة محاربين من السلت

اختر بطلك التالي بعناية، من بين 8 أبطال مختلفين لهم أحجام متنوعة، وكلٌ منهم مُجهز بنوع سلاح خاص وحصري له. النجاح يُنال بالجهد ويجلب معه مهارات وأسلحة وعناصر جديدة، أما الفشل فسيُلقي بالمتحدي في غياهب السجون ليصرخ طالبًا الخلاص.

جُب أرجاء العالم المزدوج

استمتع بالمشاهد التي تبعث على الاسترخاء بينما تستكشف الأراضي المورقة والمذهلة لعالم اللعبة الواسع (Overworld). لكن خلف كل باب قديم، توجد مملكة لأحد الجبابرة. تموج بالمخلوقات الكريهة، التي تقتفي أثر عالم شُيد فوق معاناة البشر. كل طريق تخطو فوقه وكل باب تفتحه سيكون مختلفًا عن سابقه، ليضمن لك أن تعيش أحداث قصة جديدة في كل مرة.

درس في الوحشية

مع أسلوب اللعب الذي يتسم بسهولة التعلم لكنه صعب الإتقان في نفس الوقت، يكون هناك تحدٍ كبير في انتظار كل من يخوضون المغامرة. عزز قوى محاربك من خلال خوض المعارك حامية الوطيس وإطلاق العنان للمحارب المتوحش بداخلك. عندما ينتظر الجبابرة متحديهم تكون الهزيمة على مرمى حجر.

الإصدارات

المواصفات

نظام Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلWindows 10 x64
نظام التشغيلWindows 10 x64
المعالجIntel Core i5 or AMD equivalent
المعالجIntel Core i5 or AMD equivalent
الذاكرة8 GB RAM
الذاكرة8 GB RAM
المساحة التخزينية7 GB available space
المساحة التخزينية7 GB available space
DirectXVersion 11
DirectXVersion 11
الرسومياتNVIDIA GTX 460 or AMD equivalent
الرسومياتNVIDIA GTX 660 or AMD Radeon HD 7950
©2021 and published by Koch Media GmbH, Austria. Deep Silver is a division of Koch Media. Deep Silver, Gods Will Fall™ and their respective logos are trademarks of Koch Media GmbH. Developed by Clever Beans Ltd. All other trademarks, logos and copyrights are property of their respective owners. All rights reserved.