Guardians of Hyelore
Guardians of Hyelore

Guardians of Hyelore هي لعبة تجنيد وحدات مليئة بالإثارة، حيث تضع وحداتك واستراتيجياتك في مواجهة هجوم الأعداء. جنّد الوحدات وحسّن قواتك وحقق الإنجازات، واستدع حارسك لمحاربة أكثر من 150 عدو فريد.
الميزات

جنّد الوحدات

اعثر على التوازن المناسب بين المحاربين في الخطوط الأمامية ورجال الدين الداعمين والرماة من مسافات بعيدة والسحرة المدمرين لتحقيق النصر في كل معركة. مع أكثر من 150 عدو في 35 مهمة من مهام الحملة، حيث تتضمن كل مهمة زعيمًا قويًا من الأعداء يجب هزيمته، ولهذا يجب عليك إدارة مواردك الاقتصادية بحذر حتى تحصل قواتك على الدعم الذي تحتاج إليه للفوز!

استدع حارسك

في حين أن قوات المشاة تُعد من ضروريات أي جيش، فإنها تحتاج إلى شخص ما لقيادتها! ومن أفضل من حارسك، والذي يُعد أقوى الأبطال الذين وطأت أقدامهم أراضي Hyelore؟ اختر حارسك المفضل لدعم قواتك، سواء كان سيوجههم من الأمام أو سيعالجهم من الخلف، وقد قواتك نحو الانتصار.

خصص استراتيجيتك

اختر القدرات الخاملة بعد كل مهمة والتي تغيّر طريقة بناء جيشك. امنح قواتك في الخطوط الأمامية صحة أكبر أو اجعل تأثير المعالجين لديك أكثر فعالية بمرتين أو قلل تكلفة استئجار الرماة. انفق النقاط المكتسبة من خلال المهام وتحقيق الإنجازات لترقية القوات، وحدد بدقة القوات التي ستصبح أكثر قوة وأكثر فاعلية. افتح قدرات جديدة قوية لحارسك لتحويل مسار المعركة!

اشترِ العناصر والقدرات

قم بزيارة المتجر لشراء عناصر قوية؛ وقم بتفجير أعدائك بالنار أو البرق أو الديناميت، وعالج قواتك بجرعات سحرية. قم بترقية البرج لجعله أقوى وأكثر مرونة في الهجوم!

اغزُ الساحة

بمجرد إنقاذ أراضي Hyelore، اختبر مهاراتك في الساحة! سيل لا ينتهي من الأعداء، يضم زعماء وفعاليات وتحديات فريدة من شأنها اختبار جيشك وحارسك واستراتيجيتك إلى أقصى حد ممكن. أظهر قوتك في قائمة المتصدرين أمام اللاعبين الآخرين لإثبات مهاراتك.

تابعنا

المواصفات

Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
إصدار نظام التشغيلنظام Windows 7 وWindows 10
إصدار نظام التشغيلWindows 10
وحدة المعالجة المركزية (CPU)وحدة المعالجة المركزية 5th Generation Intel i3 أو ما يعادلها
وحدة المعالجة المركزية (CPU)وحدة المعالجة المركزية 5th Generation Intel i5 أو ما يعادلها
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت
وحدة معالجة الرسوميات (GPU)HD 4600/GeForce 620/Radeon 6450 أو ما يعادلهم من وحدة معالجة رسوميات مع ذاكرة فيديو (RAM) سعة 1 جيجابايت
وحدة معالجة الرسوميات (GPU)GeForce 750 Ti أو ما يعادله مع ذاكرة فيديو (RAM) سعة 2 جيجابايت
DirectXDirectX 10
مساحة التخزينمساحة خالية تبلغ 5.5 جيجابايت
مساحة التخزينمساحة خالية تبلغ 5.5 جيجابايت
اللغات مدعومة
  • الصوت: English
  • النص: English, French, Italian, German, Spanish (Spain), Japanese, Korean, Chinese (Simplified)
https://megaglope.com/privacy-policy