النسخة المطلقة (Ultimate Edition) من لعبة Guild of Dungeoneering
النسخة المطلقة (Ultimate Edition) من لعبة Guild of Dungeoneering

تمت إعادة بناء وتصميم النسخة المطلقة (Ultimate Edition) من لعبة Guild of Dungeoneering بالكامل، وهي لعبة تجول في السراديب قائمة على استراتيجية تناوب الأدوار مع حبكة: بدلاً من التحكم في البطل، تقوم ببناء السرداب حوله.
الأنواع
الميزات

هيا لنستكشف السراديب!

تمت إعادة بناء وتصميم النسخة المطلقة (Ultimate Edition) من لعبة Guild of Dungeoneering بالكامل، وهي لعبة تجول في السراديب قائمة على استراتيجية تناوب الأدوار مع حبكة: بدلاً من التحكم في البطل، تقوم ببناء السرداب حوله. باستخدام البطاقات المسحوبة من مجموعات العشيرة، يمكنك وضع الغرف والوحوش والفخاخ والغنائم بالطبع! في الوقت نفسه، يتخذ بطلك قراراته الخاصة بشأن المكان الذي يجب أن يتوجه إليه وماذا يقاتل. لكن هل سيكون قويًا بما يكفي لمواجهة أعمق السراديب؟ بين جولات السراديب، تدير عشيرتك، وتبني غرفًا جديدة لجذب فئات جديدة من المغامرين وتوسيع مجموعات البطاقات الخاصة بك بعناصر أكثر قوة.
Image 1
• أكبر وأفضل من أي وقت مضى، كل محتوى Pirates Cove وIce Cream Headaches مدرج الآن في اللعبة مجانًا! ناهيك عن الفئات والوحوش والمهام والصناديق الجديدة المليئة بالغنائم.
• قم بتخصيص المقيمين في الزنازين كما لم يحدث من قبل مع العشرات من تسريحات الشعر والإكسسوارات الجديدة، بالإضافة إلى سمات النصر الجديدة لمساعدتها على البقاء لفترة أطول قليلاً بين المخاطر التي تلقيها عليها.
• تم تحسين آليات اللعبة وإعادة التوازن الكامل ستجعل الوقت الذي تقضيه في العشائر والزنزانات ممتعًا ومرحًا كما كان من قبل. لم يكن إرسال الأبطال إلى هلاكهم بمثل هذه القوة من قبل!
• نص ورسوم متحركة وموسيقى ومؤثرات صوتية جديدة تجعل الزنازين والعشيرة تنبض بالحياة أكثر من أي وقت مضى. لكن احذر، فقد عاد المؤلف بقصة فريدة من نوعها.
Image 2
للحصول على قائمة كاملة بالترقيات التي تم إجراؤها في النسخة المطلقة (Ultimate Edition) من لعبةGuild of Dungeoneering ،انقر هنا.

التصنيفات

GameSpot
بواسطة Justin Clark
8 / 10
“Guild of Dungeoneering is deceptively simple but full of fun.”
Game Informer
بواسطة Daniel Tack
7 / 10
“A cool concept without much depth. It's nice at first glance, but things don't develop much over the course of the game”
IGN
بواسطة Chloi Rad
7 / 10
“Guild of Dungeoneering is a fun and interesting approach to turn-based dungeon crawlers.”
المراجعات المقدمة من OpenCritic

المواصفات

نظام Mac
نظام Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلOSX 10.7.5
نظام التشغيلOSX 10.7.5
المعالجثنائي النواة بسرعة 2.5 جيجاهرتز
المعالجرباعي النواة بسرعة 3,0 جيجاهرتز أو أكبر
الذاكرة2 جيجابايت
الذاكرة4 جيجابايت
المساحة التخزينية750 ميجابايت
المساحة التخزينية750 ميجابايت
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية | النص: الإنجليزية، الصينية المبسطة
© GAMBRINOUS 2021 Guild of Dungeoneering ® and Gambrinous ® are registered trademarks of Gambrinous Ltd.