iHeart: إذاعة، موسيقى، برامج بودكاست
iHeart: إذاعة، موسيقى، برامج بودكاست

استمع إلى آلاف المحطات مباشرةً، واضبط البث على البودكاست وشغّل عدد لا نهائي من قوائم تشغيل الأغاني لأي حالة مزاجية أو أي أنشطة، كل ذلك في تطبيق واحد. تطبيق iHeartRadio سهل الاستخدام وهو الأفضل على الإطلاق، كما إنه مجاني.
الأنواع
الميزات

iHeart: إذاعة، موسيقى، برامج بودكاست

بث مباشر لأفضل المحطات الإذاعية المحلية

  • اكتشف آلاف من المحطات الإذاعية المباشرة على موجتي AM وFM بالقرب منك ومن المدن في جميع أرجاء العالم.
  • يتيح لك تطبيق الإذاعة الخاص بنا الاستماع إلى أفضل المحطات الإذاعية المختصة بالأخبار والرياضة والموسيقى والبرامج الحوارية والكوميدية.
  • استمع إلى المحطات الإذاعية الرياضية مثل ESPN Radio وFox Sports Radio وFNTSY Sports Radio وغيرها.
  • استمع إلى كبار الشخصيات الرياضية وهم يتناقشون في آخر الأخبار حول الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية (NFL) ودوري الهوكي الوطني (NHL) ودوري البيسبول الرئيسي (MLB) ودوري الرابطة الوطنية لرياضة الجامعات (NCAA) والرابطة الوطنية لكرة السلة (NBA) وكرة القدم والغولف والتنس.

تطبيق iHeartRadio Podcast - هو تطبيق البودكاست رقم 1

  • يتميز تطبيق البودكاست الخاص بنا بوجود أشهر برامج البودكاست مثل ESPN وNPR وGimlet وHow Stuff Works وTED وWondery وBig Money Players Network، وبرامج بودكاست يقدمها مشاهير مثل The Ron Burgundy Podcast وAnna Faris Is Unqualified وThe Herd with Colin Cowherd وThe Ben Shapiro Show وThe Joe Rogan Experience وThe Bobby Bones Show وThe Chelsea Handler Podcast وArmchair Expert with Dax Shepard والمزيد.
  • تابع برامج البودكاست والشخصيات المفضلة لك.

موسيقى بالمجان - قوائم تشغيل مثالية لأي لحظة

  • استمتع بآلاف قوائم تشغيل الأغاني المنسقة يدويًا على تطبيق iHeartRadio Playlist مجانًا. منظمة حسب الحالة المزاجية والنشاط والعقود والأنواع لتسهيل العثور على أغاني تمثّل المقطوعة الموسيقية المثالية في أي لحظة.
  • شريط مزيج الأغاني الأسبوعي (Your Weekly Mixtape) يجعل اكتشاف الأغاني أمرًا سهلًا. قائمة تشغيل أغاني أسبوعية نسّقناها بناءً على الموسيقى التي تحبها والموسيقى التي تستمع إليها في الوقت الحالي. نقوم كل يوم اثنين بتحديث قائمة شريط الأغاني بمجموعة أغاني جديدة نعرفها ونعرف أنها ستناسب ذوقك وتستمتع بها طوال الأسبوع.

شغّل محطات إذاعية مجانية خاصة بالفنانين

  • أنشئ محطات إذاعية مخصصة بناءً على فنانينك المفضلين باستخدام مكتبتنا من ملايين الأغاني التي تغطي جميع الأنواع الموسيقية مثل أغاني الكانتري وأفضل 40 أغنية والهيب هوب والآر أند بي والموسيقى الإلكترونية الراقصة والروك والروك البديل والفولك وموسيقى الغوسبل والموسيقى المسيحية وموسيقى الرقص والموسيقى الكلاسيكية والمستقلة والمزيد.
  • أفضل محطة مصنوعة لأجلك فقط: "محطتي المفضلة" (My Favorites Radio) بها كل الأغاني التي تحبها في محطة واحدة مخصصة مجانية.

المواصفات

نظام Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلنظام Windows 10 إصدار 64 بت
نظام التشغيلنظام Windows 10 إصدار 64 بت
المعالجوحدة معالجة مركزية ثنائية النواة (Dual Core) للإصدار 64 بت بسرعة 2 جيجاهرتز أو أعلى
المعالجوحدة معالجة مركزية ثنائية النواة (Dual Core) للإصدار 64 بت بسرعة 2 جيجاهرتز أو أعلى
الذاكرة4 جيجابايت
الذاكرة4 جيجابايت
المساحة التخزينية2 جيجابايت
المساحة التخزينية2 جيجابايت
اللغات مدعومة
  • الإنجليزية
شروط الاستخدام: http://iheart.com/terms