تحتوي هذه اللعبة على محتوى مناسب للبالغين، لذا من المستحسن ألا يطلع عليه سوى الأشخاص الذين تزيد أعمارهم على 18 عامًا

Iron Harvest Deluxe Edition
Iron Harvest Deluxe Edition

Iron Harvest

About Image
يتضمن الإصدار Deluxe Edition حملة مصغرة وإضافة كبيرة، حيث يتيح لك الوصول إلى جميع المغامرات الجديدة في الواقع البديل لعالم 1920+. لم نستقر بعد على المحتويات المحددة، لكن نعدكم بساعات من إثارة اللعب الإستراتيجي في الوقت الفعلي والذي يتبع أحداث القصة عند أعلى مستوى من الجودة!
إن Iron Harvest لعبة إستراتيجية في الوقت الفعلي (RTS) تدور أحداثها في الواقع البديل الخاص بـ 1920+، مباشرة عقب انتهاء الحرب العظمى. تتيح لك اللعبة فرصة السيطرة على آليي الديزل الكلاسيكيين العمالقة، في الوقت الذي تجمع فيه بين وضع اللاعب الفردي الملحمي والحملات التعاونية فضلاً عن الاشتباكات شديدة الإثارة فوق أرض المعركة لمحبي وضع اللاعبين المتعددين، وبذلك تكون Iron Harvest اللعبة التي طال انتظار محبي ألعاب الاستراتيجية الكلاسيكية في الوقت الفعلي لها.
تصطدم التقاليد بالتقدم العلمي والتكنولوجي، بينما لم تتعافى أوروبا بعد من المعارك الطاحنة التي دارت رحاها في الحرب العالمية. كانت المدن يُعاد بناؤها من جديد أما في الريف، فكان عهد Iron Harvest قد بدأ بالفعل. حيث يزيح المزارعون الستار عن بقايا الآليين السائرين المبهرين والذين خاضوا معارك الحرب العالمية.
في خضم تلك الفوضى، بدأ خطر جديد يلوح في الأفق من شأنه أن يهدد وجود أوروبا. حيث تبذل قوى سرية كل ما بوسعها لإثارة القلاقل في دول بأكملها، عاقدة العزم على إذكاء نيران الصراعات في العالم من جديد لكي تستتب لها السيطرة في نهاية الأمر.
الميزات:

إستراتيجية الوقت الفعلي الكلاسيكية في أبهى صورها

قُد عشرات الأنواع من الوحدات المختلفة في أرض المعركة، واستغل السواتر بعناية، وفجر مبانٍ بأكملها إلى أطلال. اقض الوقت الكافي في وضع خطة تتيح لك استغلال مجموعة كبيرة من التكتيكات، بما فيها التقدم الحذر. آليون. لدينا آليين. الكثير منهم.

حملات لاعب فردي قوية وقصة مثيرة

عش أحداث قصة ملحمية شاملة، تضم ما يربو على 20 مهمة موزعة على ثلاث حملات. انضم إلى تسع أبطال ذوي شخصيات مؤثرة ورفاقهم قساة القلوب في مغامراتهم التي يجوبون فيها أرجاء أوروبا. كون فريقًا مع أحد الأصدقاء لتكملا جميع الحملات جنبًا إلى جنب في الوضع التعاوني.

أنت من بيده السلطة كاملة

قُد ثلاثة فصائل متنوعة تضم ما يزيد على 40 نوع من الوحدت و9 أبطال يمتلكون قدرات فريدة. قم بإعداد مباريات اللاعبين المتعددين والمناوشات بالطريقة التي تروق لك. قم بتهيئة واجهة اللعبة الشخصية خاصتك واختر أزرار التحكم في الإدخال التي تفضلها.

معارك لاعبين متعددين تعاونية وتنافسية حامية الوطيس

وضع لاعبين متعددين تنافسي مع دوريات، ومباريات مُصنفة، ومسابقات بنظام الترتيب الهرمي. اختر من بين مجموعة كبيرة من خرائط الاشتباك وخرائط التحدي، المتاحة للعب فيها في الوضع التعاوني ووضع اللاعب الفردي.

شيّد قاعدتك وحصّنها

احتل المناطق الغنية بالموارد، وابنِ قاعدتك، وضع تحصيناتك لتحمي إنتاج الواحدات .

الإصدارات

المواصفات

Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
OSWindows 10 x64
OSWindows 10 x64
ProcessorIntel(R) Core(TM) i5-4460 or AMD equivalent
ProcessorIntel(R) Core(TM) i7 8700k or AMD equivalent
Memory8 GB RAM
Memory16 GB RAM
GraphicsGeForce GTX 960 or AMD equivalent, 4 GB VRAM
GraphicsGeForce RTX 2060 or AMD equivalent, 4 GB VRAM
DirectXVersion 11
DirectXVersion 11
Storage30 GB available space
Storage30 GB available space
عمليات تسجيل الدخول
تتطلب حساب Epic Games
اللغات مدعومة
  • AUDIO: English, German , Polish, Russian
  • TEXT: English, French, Italian, German, Spanish - Spain, Polish, Russian, Czech, Korean, Portuguese - Brazil, Simplified Chinese, Traditional Chinese, Turkish
Prime Matter is a division of Koch Media GmbH, Austria. Prime Matter and its respective logos are trademarks of Koch Media GmbH