تحتوي هذه اللعبة على محتوى مناسب للبالغين، لذا من المستحسن ألا يطلع عليه سوى الأشخاص الذين تزيد أعمارهم على 18 عامًا

Jaws of Extinction
Jaws of Extinction

لقد وقعت جزيرة Eden-Nadir فريسةً لعقلٍ شرير يتغذى على طفيلي فطري. قاتل عبر رفات الإنسانية سعيًا لمعرفة الحقيقة الكامنة خلف العدوى كونك واحدًا ضمن أربعة ناجين يمكنهم اللعب قبل أن تتفشى العدوى في جميع أنحاء العالم.
الأنواع
الميزات

هذه لعبة في مرحلة الوصول المبكر

الألعاب في مرحلة الوصول المبكر تكون لا تزال قيد التطوير وقد يطرأ عليها تغيرات كبيرة بمرور الوقت. ونتيجة لذلك، قد تواجهك أثناء لعب هذه اللعبة مشكلات غير متوقعة أو عناصر لعب جديدة تمامًا.

يمكنك اللعب الآن والتعرف على اللعبة بينما لا يزال العمل جاريًا عليها أو الانتظار حتى تقدم لك تجربة أكثر اكتمالاً.

لمعرفة المزيد

Jaws of Extinction

Image 1

إلى أي مدى ستتمكن من البقاء على قيد الحياة يومًا آخر؟

Jaws Of Extinction (JoE)‎ هي لعبة تقمص أدوار قائمة على فكرة البقاء على قيد الحياة هربًا من أهوال الرعب في وضع اللاعب الفردي. تبدأ قصتك على جزيرة كبيرة ذات طبيعة مفتوحة تُعرف باسم Eden-Nadir؛ وهو مكان اشتُهر بالجمال الرائع والحياة البرية المزدهرة.
في هذه الرحلة، ستكون مضطرًا إلى اتخاذ قرارات لم تكن ترغب في اتخاذها أثناء قتالك السكان المحليين المرعبين المصابين بالعدوى والأشخاص الناجين المسلحين الوحشيين والحياة البرية الأصلية الخطرة والتعرض للعناصر والتهديدات التي يشكلها اللاعبون الآخرون.
Image 2

تهديد حقيقي

يستطيع الشخص المصاب بالعدوى القيام بكل شيء تقريبًا يمكنك القيام به، كالتسلق والوثب والركض وحتى فتح الأبواب. ولضمان التفوق على الآخرين، يجب على اللاعبين استخدام مهارة الاختباء والمكر والدهاء، فضلاً عن المعدات اللازمة للبقاء على قيد الحياة.
Image 3

التصميم الكلاسيكي، أهوال الرعب الجديدة

إنَّ الأشخاص المصابين بالعدوى ليسوا موتى أحياء أعيد إحياؤهم. بل هم أشخاصٌ واعون ومدركون تمامًا لما يحدث من حولهم، لكن ليست لديهم سيطرة على أفعالهم. إنهم يصرخون من الألم، وأصبحوا عبيدًا للطفيلي الفطري الذي يظهر بارزًا من جروحهم الموجودة في أجسامهم.
Image 4

ضربات الرأس؟ خطأ الصياد المبتدئ!

ستتسبب إصابات الرأس في نشر سحابة من الأبواغ الفطرية الخطيرة. وستتمثل أفضل طريقة للتخلص من الشخص المصاب بالعدوى في تدمير القلب. فلتأخذك بهم الرحمة.
Image 5

الخوف من المطر

ينجذب الشخص المصاب بالعدوى للماء ويصبح في غاية الخطورة عندما يتعرض له. إذن، فإن كل رحلة إلى مورد مائي موثوق يحمل في طياته خطورة، فاحذر من الشرود بعيدًا جدًا عن موقع الأمان عندما تصبح السماء ملبدة بالغيوم الداكنة. يمكن أن تخدعك السماوات بطرقٍ أخرى أيضًا. فاحذر من أسراب الطيور الآكلة للجيف التي ستدفعك إلى ترك موقعك.

استمتع بتجربة غامرة!

ماذا ستكون مهنتك؟ يمكن أن تقوم بأعمال البناء والتصنيع والتجارة والزراعة والاصطياد والقتال والتنقيب وحصد الغنائم ونصب الكمائن... كل هذا عائد إليك! كيف ستختار وسيلة البقاء على قيد الحياة؟

استكشاف المساحات الطبيعية الشاسعة وفرض الهيمنة عليها

تتراوح المناطق الأحيائية المتنوعة التي تتميز بها جزيرة Eden-Nadir من حقول نبات الخزامى والذرة الممتدة على مساحات شاسعة إلى الغابات التي تتخللها أضواء الشمس الساطعة وشواطئ البحر الجميلة التي تصب في المستنقعات ذات المياه العكرة. وإذا كنت تتطلع إلى الاستقرار في بيئة أكثر حضرية، فاعلم أن هذه الجزيرة مليئة بالبلدات المهجورة والمدن المحصَّنة، بل حتى القرى ذات الطابع الغريب والملاذات الريفية رائعة الجمال. جميعها بانتظار فرض الهيمنة عليها.

المواصفات

نظام التشغيل Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلMicrosoft Windows 7
نظام التشغيلMicrosoft Windows 10
المعالجIntel Core i5-8500 / AMD Ryzen 5 2600
المعالجIntel Core i7-8700k / AMD Ryzen 7 2700x
الذاكرةDDR4 سعة 16 جيجابايت
الذاكرةDDR4 سعة 32 جيجابايت
المساحة التخزينية70 جيجابايت
المساحة التخزينيةأكثر من 100 جيجابايت
DirectXDirectX 11
DirectXDirectX 12
الرسومياتNVIDIA GTX 1060 / AMD Radeon RX 580
الرسومياتNVIDIA GeForce GTX 1080 Ti / AMD Radeon 5700XT أو أعلى
أخرىمثبَّت على محرك أقراص ذي حالة صلبة لضمان سرعات تحميل عالية
عمليات تسجيل الدخول
تتطلب حساب Epic Games
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية | النص: الإنجليزية
© 2021 KYE Creations. All Rights Reserved - Know Your Enemy Creations Limited Developed by Know Your enemy Creations Limited. "KYE", "KYE CREATIONS", "Know Your Enemy" and the KYE Creations "KYE" logo are all trademarks and/or registered trademarks of Know Your Enemy Creations. All rights reserved. Published by Forthright Entertainment LLC.