الأسئلة الشائعة حول مرحلة الوصول المبكر
الأسئلة الشائعة حول مرحلة الوصول المبكر

هذه هي الأسئلة الشائعة حول مرحلة الوصول المبكر في لعبة Jaws of Extinction. هنا ستجد إجابات عن الأسئلة العالقة حول الوصول المبكر.

ما ميزة الوصول المبكر؟

لقد شهدت اللعبة تطورًا كبيرًا خلال الوقت الذي استغرقته في إصدار ألفا، ونحن على ثقة الآن بمشاركة التقدم الذي أحرزناه مع الجميع. ولا يزال هناك الكثير للقيام به خلال مرحلة الوصول المبكر، لكن اللعبة وصلت إلى مرحلة نشعر فيها جميعًا أن غالبية الأشخاص الذين يلعبونها سيحظون بتجربة ممتعة لا تُنسى.

ما المدة التقريبية التي ستظل فيها هذه اللعبة في مرحلة الوصول المبكر؟

نقدِّر أن تبلغ مرحلة الوصول المبكر نحو عامين إلى 3 أعوام بدءًا من إطلاق وضع اللاعبين المتعددين (Multiplayer)، فنحن ندرك جيدًا أن JoE لعبة طموحة للغاية لمثل هذا الفريق الصغير جدًا.

كيف سيكون الإصدار الكامل مختلفًا عن مرحلة الوصول المبكر؟

يتعلق الوصول المبكر بتطبيق آليات اللعبة الأساسية وجعل اللعبة مستقرة وممتعة عند لعبها. وبمجرد أن تصبح اللعبة جاهزة لمغادرة مرحلة الوصول المبكر، نتوقع أن يتم تحسين آليات اللعب جيدًا وأن يصبح العالم مكتملاً.

هل سيكون سعر اللعبة مختلفًا أثناء مرحلة الوصول المبكر وبعدها؟

نعم، نحن نبيع لعبة JoE بسعرٍ مخفّض خلال مرحلة الوصول المبكر، حيث إننا لا نظن أنه من العدل تحصيل السعر الكامل من الأشخاص على الرغم من عدم حصولهم على اللعبة الكاملة بعد. وعندما يتم الانتهاء من اللعبة، سنقوم بتحصيل السعر كاملاً.

كيف تخططون لإشراك المجتمع في عملية تطوير اللعبة؟

نحن لدينا بالفعل مجتمع مزدهر على Discord‏ ((https://discord.gg/playjoegame‏ وSteam وصفحات التواصل الاجتماعي. ونشجع لاعبينا على مشاركة أفكارهم ومناقشتها معنا، وقد تم أخذ الكثير من الآراء والملاحظات التي تلقيناها في الحسبان؛ بل إنَّ بعض هذه الآراء والملاحظات أسهمت في تحديد شكل اللعبة. فنحن نحب سماع آراء جميع الأشخاص وإذا كان الرأي بنّاءً، فإننا نجد طريقةً لاستخدامه.

ما الذي يتضمنه مرحلة الوصول المبكر وما الذي يمكن توقعه؟

يتضمن الوصول المبكر الإصدار الأساسي من اللعبة. تتوفر جميع الآليات الأساسية تقريبًا مع استمرار وجود بعض الأنظمة قيد التطوير.

ما مقدار العالم المتاح في مرحلة الوصول المبكر؟

تتكوَّن المنطقة القابلة للعب حاليًا من خُمس الخريطة تقريبًا. وحيث إنَّ مساحة Eden-Nadir كبيرة جدًا، فتعد هذه النسبة في واقع الأمر هائلة بالفعل. وبطبيعة الحال سيستمر العالم في التوسع بمرور الوقت حيث تصبح آليات اللعب أكثر اكتمالاً، ما يعني تركيزنا على ملء الجزء المتبقي بالخريطة.

هل المحتوى القابل للتنزيل سيكون متاحًا، وما الذي يمكن توقعه؟

سيكون المحتوى القابل للتنزيل متاحًا عند نقاط متعددة خلال مرحلة التطوير للمساعدة على دعم اللعبة ورد جزء بسيط للمجتمع الذي ساعدنا على تطوير اللعبة. وفي إطار ذلك، نعتزم التركيز فقط على المحتوى الجمالي وأزياء الشخصيات التي لن تتضمن أي نوع من جوانب الدفع مقابل الفوز. ستتم مراعاة المحتوى القابل للتنزيل مثل التوسعات التي يشهدها العالم بعد الإصدار الكامل.

هل ستعمل عمليات حفظ اللعبة أثناء التحديثات؟

ستعمل عمليات حفظ اللعبة عادةً بعد إجراء تحديث، وعلى الرغم من تحديث ميزات اللعب، قد تتسبب الألعاب التي تم تحميلها في عدم عمل هذه الميزات على النحو المتوقع في بعض الحالات.

هل من الممكن تقديم الآراء والملاحظات وتقارير الأخطاء؟

الآراء والملاحظات والتعليقات محل ترحيب كبير دائمًا. تفضل بزيارة Discord ‏‎‏((https://discord.gg/playjoegame للتواصل. إضافةً إلى ذلك، يمكنك الضغط على F1 في اللعبة لملء نموذج لترسل إلينا المشكلات المحددة التي اكتشفتها.