Jurassic World Evolution: Secrets of Dr. Wu
Jurassic World Evolution: Secrets of Dr. Wu

واجه أصعب تحدي! في أعماق لاس سينكو مويرتيس تدور أحاث قصة جديدة تحتوي على مهام حملة بقيادة دكتور هنري وو، الذي ظل وفيًا لأبحاثه على الديناصورات الهجينة.

Jurassic World Evolution: Secrets of Dr. Wu

واجه أصعب تحدي! في أعماق لاس سينكو مويرتيس تدور أحداث قصة جديدة تحتوي على مهام حملة بقيادة دكتور هنري وو، الذي ظل وفيًا لأبحاثه على الديناصورات الهجينة.
مع تطور أحداث القصة، ستعلم أن الدكتور وو بإمكانه الوصول إلى مواقع لم تُرى من قبل، والتي تضم منشأة تطوير الهجين الخفية، والتي أبقاها سرًا حتى عن Hammond Foundation. ستقع هذه المنشآت في موقعين جديدين على جزيرة مويرتا وجزيرة تاكانو.
اعمل مع القطاعات بينما تجبب على أسئلة دكتور وو بشكل سري. اكسب ثقته لتتمكن من الوصول إلى مواقع الحفر الجديدة وتبث الحياة في خمسة ديناصورات جديدة، ثلاثة منها من الأنواع الهجينة الخاصة بدكتور وو. ستجلب هذه الاكتشافات الشيقة الجديدة الكثير من الفوضى معها بسبب تضارب المصالح وأيضًا بسبب الديناصورات أنفسهم.
افتح الأدوات الجديدة من أجل الاستغلال الجيني وتحكم في احتياجات الديناصورات وسلوكياتها بدرجة أكبر من قبل. ستستخدم التكييف الدقيق لتعديل موائلهم ومتطلباتهم الاجتماعية والسكنية، بحيث تسمح حتى لأكثر اليناصورات انعزالاً وافتراسًا بأن تتعايش بسلام مع بني جنسها.
ستتقدم أبحاثك من خلال إكمال المهام وتنفيذ أجندة دكتور وو ومن ثم تفتح جين التمويه للديناصور إندومينوس. بإمكان الديناصور إندومينوس أن يمتزج بالبيئة المحيطة ثم يشن هجومًا مفاجئًا، فلا تدعه يغيب عن ناظريك!

التصنيفات

PC Gamer
بواسطة Philippa Warr
71 / 100
“Initially stunning but lacking the depth and variety to support mammoth playtimes.”
Game Informer
بواسطة Daniel Tack
7 / 10
“Jurassic World Evolution is a mixed experience, at times reveling in its fantasy and becoming bogged down in its own systems in others. If you're a fan of the franchise it's a fun dip into the prehistoric pool, but the water isn't deep enough to satisfy a voracious carnivore.”
Metro GameCentral
بواسطة Adam Starkey
7 / 10
“Probably the best ever use of the Jurassic Park licence in a video game, marred by repetition and exploitable systems.”
المراجعات المقدمة من OpenCritic

المواصفات

نظام Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلنظام Windows 7 (SP1+)/8.1/10 الإصدار 64 بت
نظام التشغيلنظام Windows 7 (SP1+)/8.1/10 الإصدار 64 بت
المعالجIntel i5-2300/AMD FX-4300
المعالجIntel i7-4770/AMD FX-8350
الذاكرة8 جيجابايت
الذاكرة12 جيجابايت
المساحة التخزينية8 جيجابايت
المساحة التخزينية12 جيجابايت
DirectX11
DirectX11
الرسومياتNVIDIA GeForce GTX 1050 (وحدة معالجة رسوميات (GPU) من الأجيال القديمة: GeForce GTX 660) / AMD Radeon 7850 (2 جيجابايت)
الرسومياتNVIDIA GeForce GTX 1060 / AMD RX 480
عمليات تسجيل الدخول
تتطلب حساب Epic Games
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية، الإيطالية، الإسبانية - إسبانيا، الفرنسية، الألمانية، الصينية المبسطة، اليابانية، البرتغالية - البرازيل، الروسية، الكورية، الإسبانية - أمريكا اللاتينية
  • النص: الإنجليزية، الإيطالية، الإسبانية - إسبانيا، اليابانية، الصينية المبسطة، الصينية التقليدية، الفرنسية، الألمانية، الكورية، البرتغالية - البرازيل، الروسية
© 2020 Frontier Developments, plc. All rights reserved. Frontier and the Frontier Developments logo are trademarks or registered trademarks of Frontier Developments, plc. © 2018-2020 Universal City Studios LLC and Amblin Entertainment, Inc. The use of this game is subject to Frontier's License Agreement, available at frontierstore.net/jwe-legal