Jurassic World Evolution 2
Jurassic World Evolution 2

تعد Jurassic World Evolution 2 التتمة التي طال انتظارها للعبة Jurassic World Evolution الناجحة للغاية من Frontier بالاستناد إلى محاكاة الإدارة الرائدة والغامرة لعام 2018.

Jurassic World Evolution 2

تعد Jurassic World Evolution 2 التتمة التي طال انتظارها للعبة Jurassic World Evolution الناجحة للغاية من Frontier بالاستناد إلى محاكاة الإدارة الرائدة والغامرة لعام 2018. تقدم حملة قصصية شائقة وجديدة ومزايا جديدة لا تصدق وديناصورات جديدة مذهلة أعيدت إلى الحياة بأصالة آسرة. جنبًا إلى جنب مع البناء الموسع والمزيد من خيارات التخصيص، تكون النتيجة لعبة Jurassic World أكبر وأفضل وأكثر أصالة.  

قصة جوراسية أصلية

انغمس في قصة Jurassic World شائقة وأصلية تدور أحداثها بعد الأحداث المدمرة للأرض في Jurassic World: Fallen Kingdom. تول قيادة الجهود للسيطرة على الديناصورات والحفاظ عليها واحتوائها بينما تعمل بجانب الشخصيات الشهيرة من الأفلام، مثل، دكتور Ian Malcolm‏ (Jeff Goldblum) وClaire Dearing‏ (Bryce Dallas Howard). 

أنشيء عالمك الجوراسي الخاص بك

سيطر بالاستعانة بأدوات الإدارة الأعمق والخيارات الإبداعية. ابنِ مباني جديدة وخصصها واستعرض مهاراتك الإدارية عبر المواقع التي لم يسبق لها مثيل بدءًا من الغابات الكثيفة إلى الصحاري الصخرية. أنقذ وطبق قواعد الهندسة الحيوية على أكثر من 75 نوعًا من عصور ما قبل التاريخ، بما في ذلك الزواحف الطائرة والبحرية المطلوبة للغاية ، وشاهدها تبحث عن الأرض وتقاتل وتتفاعل مع الواقعية المذهلة. 

العب مع نظرية الفوضى

يتيح لك وضع نظرية الفوضى لعب اللحظات الرئيسية من أفلامك المفضلة - مع لمسة بسيطة. استمتع بسيناريوهات "ماذا لو" من أفلام Jurassic World وJurassic Park ، حيث يدور كل مستوى عبر العصور والمواقع من جميع الأفلام الخمسة. انغمس في قلب سلسلة Jurassic World وشاهد كيف تسير الأمور عندما توضع على رأس إدارة التحديات الجديدة مع نتائج غير متوقعة.  

المواصفات

نظام تشغيل Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلسيتم التأكيد لاحقًا
نظام التشغيلسيتم التأكيد لاحقًا
المعالجسيتم التأكيد لاحقًا
المعالجسيتم التأكيد لاحقًا
الذاكرةسيتم التأكيد لاحقًا
الذاكرةسيتم التأكيد لاحقًا
المساحة التخزينيةسيتم التأكيد لاحقًا
المساحة التخزينيةسيتم التأكيد لاحقًا
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية
  • النص: الإنجليزية
Jurassic World Evolution 2 © 2021 Universal City Studios LLC and Amblin Entertainment, Inc. All Rights Reserved. © 2021 Frontier Developments, PLC. All rights reserved.