KID A MNESIA EXHIBITION
KID A MNESIA EXHIBITION

عالم رقمي/ تناظري المقلوب تم إنشاؤه من أعمال فنية وتسجيلات أصلية لإحياء ذكرى ألبوم Kid A وAmnesiac من أداء فرقة Radiohead.
KID A MNESIA هي فضاء أو صرح محموم من الأحلام تم بناؤه من الفن والمخلوقات ومن كلمات وتسجيلات ألبوم Kid A وAmnesiac لفرقة Radiohead والذي صدر منذ 20، وأعيد تجميعه وأعطيت حياة متحولة جديدة.
تم الكشف عن أعمال ستانلي دونوود وتوم يورك الفنية المتلهفة والكتابات المصاحبة لموسيقى ألبوم Kid A وAmnesiac لفرقة Radiohead وإعادتها إلى الحياة، في مبنى مخفي في غابة مصنوعة من القلم الرصاص، مما يوسع فكرة ما هو المعرض بالنسبة لنقطة الانهيار.. أو بالنسبة إلى شيء آخر تمامًا.
كانت التسجيلات الأصلية المتعددة المسارات لألبوم Kid A وAmnesiac مبعثرة وأعيد تشكيلها في سلسلة من الفضاءات المستحيلة أو الممكنة التي يسكنها كائنات مستحيلة أو محتملة بنفس القدر، ومحاطة بأعمال ستانلي دونوود وتوم يورك الفنية، والتي أنشئت مع اقتراب الألفية.

المواصفات

نظام Mac
نظام التشغيل Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلmacOS Catalina 10.15
نظام التشغيل11 Big Sur
المعالجIntel Core i3-8100 بسرعة 3.6 جيجاهرتز
المعالجApple M1
الذاكرة8 جيجابايت
الذاكرة16 جيجابايت
المساحة التخزينية10 جيجابايت
المساحة التخزينية10 جيجابايت
الرسومياتRadeon Pro 555X بسعة 2 جيجابايت
الرسومياتApple M1
أخرىيجب أن يقوم اللاعبون على Big Sur بالترقية إلى إصدار أكبر من 11.2.3
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية | النص: الإنجليزية، الإسبانية - إسبانيا، الإسبانية - أمريكا اللاتينية، الفرنسية، الألمانية، البرتغالية - البرازيل، الروسية، الإيطالية اليابانية، الصينية المبسطة، البولندية، التركية، الكورية
© 2021 Epic Games, Inc. جميع الحقوق محفوظة. إن Epic، و Epic Games، و Epic Games Store، وشعاراتها الخاصة هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة Epic Games, Inc. في الولايات المتحدة وأي مكان آخر. (P) 2021 XL Recordings Ltd. (C) 2021 XL Recordings Ltd.