تحتوي هذه اللعبة على محتوى مناسب للبالغين، لذا من المستحسن ألا يطلع عليه سوى الأشخاص الذين تزيد أعمارهم على 18 عامًا

Fechtbuch: Real Swordfighting behind Kingdom Come
Fechtbuch: Real Swordfighting behind Kingdom Come

لعبة واقعية من العصور الوسطى تتطلب قتالاً واقعيًا في العصور الوسطى!

Fechtbuch: Real Swordfighting behind Kingdom Come

لا يقتصر الفيلم الوثائقي Fechtbuch على رسم سعي Warhorse Studio لخلق تجربة فريدة فحسب، بل يعرض أيضًا فنون الدفاع عن النفس في العصور الوسطى كظاهرة وعنصر مهم في التاريخ الأوروبي.

نبذة عن هذا الفيلم الوثائقي

يُعد قتال العصور الوسطى هو أحد العناصر الحاسمة في لعبة Kingdom Come: Deliverance، والذي طورناه في Warhorse Studios بشكل مشابه للجوانب الأخرى للعبة، أي بأمانة قدر الإمكان، من أجل إظهار كيف حارب محاربو العصور الوسطى حقًا. كما يُعد الفيلم الوثائقي Fechtbuch سجلاً لما تعلمناه في السعي لتحقيق هذا الهدف، ودليل لبعض أسرار فنون الدفاع عن النفس التاريخية.
أثناء تصوير هذا الفيلم، طلبنا من المبارزين ومحترفي الفنون القتالية التشيك والسلوفاك الرائدين الذين ساعدوا في إحياء القتال في لعبتنا شرح المبادئ والتقنيات الأساسية للقتال في العصور الوسطى وإثباتها. سوف نعرض لك الأسلحة والدروع، ونقدم لك مدارس مختلفة من القتال بالسيف، ونفكر جنبًا إلى جنب مع المحاربين المتمرسين، في أهمية تعلم الفروسية في الماضي واليوم، أي بعد ستمائة عام.
انظر كيف تبدو هذه الأشياء عندما يأخذ متمرس حقيقي سيفًا في يده!

بيتر كوزا، Tostabur & Magisterium

يُعد بيتر كوزا مؤسس فنون الدفاع عن النفس التاريخية في تشيكوسلوفاكيا السابقة. ظهر الجيل الأول من المبارزين التاريخيين الحديثين تحت إشرافه وعمليًا تدين كل مدرسة HEMA جادة في تشيكيا وسلوفاكيا، سواء كانت معنية بالأداء المسرحي أو إعادة تمثيل أصيلة، بطريقة ما إلى تراثه. في Fechtbuch، يتحدث عن الجوانب الروحية لفنون الدفاع عن النفس وتاريخها، بالإضافة إلى إظهار باستمتاع تعقيدات المناهج المتنوعة لمدارس المبارزة التاريخية الرئيسية.

بيتر نوسك، ARGO

بيتر نوسك هو في الأساس خبير الفنون القتالية ولكنه أيضًا مصمم الرقصات القتالية التشيكية الرائد. لقد قدم خبرته للعديد من الأفلام الأوروبية وهوليوود، وعمل كمدرب حركات خطرة وحيل، وهو ممثل في بعض الأحيان ودوبلير. عمل مستشارًا للعبة Kingdom Come: Deliverance وصمم الرقصات القتالية والمعارك. في الفيلم الوثائقي Fechtbuch، يخبرنا شيئًا عن تصميم الرقصات القتالية وكذلك عن فنون الدفاع عن النفس كمسار معين في الحياة، بغض النظر عن القرن الذي يتم فيه إصداره.

بيتر فيتوبيل، Paridon

يقدم بيتر فيتوبيل، مدرس المبارزة التشيكي الرائد، في الفيلم الوثائقي Fechtbuch مبادئ القتال بالسيف، ولا سيما المدرسة الألمانية الهجومية وتركيزها على طريقة "Vor"؛ أي أهمية الحفاظ على الضغط على الخصم وتوقع كل حركة لديه قبل أن تتاح له الفرصة لتنفيذها. بيتر هو خبير في المدرسة الألمانية للمبارزة والقتال بالدروع ويخبرنا أيضًا بشيء عن كيفية إعادة تمثيل القتال بالسيف في العصور الوسطى في عصرنا هذا.

روبرت واشكا، House of Knightly Virtues in Brno

كان روبرت واشكا من House of Knightly Virtues in Brno هو مستشار فنون القتال الرئيسي للعبة Kingdom Come: Deliverance وجميع تقنيات المبارزة التي تراها في اللعبة مستمدة من تحركاته. يُدرس روبرت المبارزة ويقوم بإجراء ورش عمل حول استخدام الأسلحة المختلفة في مختلف الأساليب والمدارس القتالية. في الفيلم الوثائقي Fechtbuch، يشرح كيفية انخراطه في المبارزة وماذا يعني ذلك بالنسبة له، ويوضح لنا كيف نمسك سيفًا طويلاً وأين تضرب خصمًا... ومتى لا يكون التحدث إلى خصمك فكرة جيدة.

التصنيفات

Game Revolution
بواسطة Jason Faulkner
“If you want an excellent, open-world RPG that feels like a hardcore version of an Elder Scrolls game, then don't hesitate.”
PC Gamer
بواسطة Andy Kelly
84 / 100
“Kingdom Come is a seriously satisfying role-playing experience set in a rich, reactive world.”
IGN
بواسطة T.J. Hafer
8 / 10
“Kingdom Come: Deliverance is an RPG that does the medieval era right with a refreshingly small-scale story and strong realistic combat.”
المراجعات المقدمة من OpenCritic

المواصفات

Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
OSOS 64-bit Windows 7 or 64-bit Windows 8 (8.1) or Windows 10
OSOS 64-bit Windows 7 or 64-bit Windows 8 (8.1) or Windows 10
ProcessorIntel CPU Core i5-2500K 3.3GHz, AMD CPU Phenom II X4 940
ProcessorIntel CPU Core i7 3770 3,4 GHz, AMD CPU AMD FX-8350 4 GHz
Memory8 GB RAM
Memory16 GB RAM
GraphicsNvidia GPU GeForce GTX 660, AMD GPU Radeon HD 7870
GraphicsNvidia GPU GeForce GTX 1060, AMD GPU Radeon RX 580
DirectXVersion 11
DirectXVersion 11
Storage70 GB available space
Storage90 GB available space
OtherSSD recommended
OtherSSD recommended
اللغات مدعومة
  • AUDIO : English, French, German
  • TEXT : Chinese - Simplified, Czech, English, French, German, Italian, Russian, Spanish - Spain, Turkish, Polish, Korean, Ukrainian
© 2019 Warhorse Studios s.r.o., Kingdom Come: Deliverance® is a trademark of Warhorse Studios s.r.o. All rights reserved. Prime Matter is a division of Koch Media GmbH, Austria. Prime Matter and its respective logos are trademarks of Koch Media GmbH