Lake
Lake

إنه عام 1986 - تركت Meredith Weiss عملها في المدينة الكبيرة مؤقتًا من أجل توصيل البريد في مسقط رأسها. كيف ستقضي أسبوعين في Providence Oaks الجميلة، مع بحيرتها الشهيرة ومجتمعها الغريب؟ وماذا ستفعل بعد ذلك؟ الأمر يرجع لك.

نبذة عن Lake

التاريخ: 1 سبتمبر، 1986. تؤدي دور Meredith Weiss وهي في الأربعينات من عمرها، حيث ترجع من المدينة الكبيرة إلى مسقط رأسها الهادئ. تُغير وظيفتها المثقلة بالمهام في إحدى شركات البرمجيات لتحل محل والدها في وظيفة ساعي البريد المحلي.
قابلت بعض الوجوه المألوفة والكثير من الأشخاص الجدد، خلال إقامتها التي امتدت لأسبوعين في Providence Oaks الجميلة بولاية أوريغون. بصفتك Meredith، ستُقرر مَن تتحدث معه ومَن تُصادقه وربما حتى مَن تبدأ علاقة رومانسية معه.
مهما يحدث، سيتحتم عليها اتخاذ قرار في نهاية فترة عملها، إما الرجوع إلى وظيفتها الشاقة في المدينة الكبيرة، أو البقاء في المدينة التي ترعرعت فيها.
Lake_VideoThumbnail

إطلالة جميلة نابضة بالحياة مستوحاة من ثمانينيات القرن الماضي في شمال غرب المحيط الهادئ.

"نظريًا، لا تبدو Lake القادمة وكأنها رحلة مثيرة بدون توقف. ومع هذا، ما تفتقر إليه عمليًا يوجد داخل بيئتها الغامرة. يتجول اللاعبون داخل شاحنة البريد ويستمتعون بالمناظر الطبيعية الغامرة بالتفاصيل في Providence Oaks، وهي مدينة غير حقيقية ومع ذلك يؤكد سكان أوريغون القدامى أنهم عاشوا فيها من قبل: يوجد خشب مكدس بجوار مقطورة طعام قديمة متوقفة على جانب الطريق وليس لها سوى باب واحد أو بابين في ساحة انتظار السيارات؛ وتوجد نار مخيم بجوار مسطح مائي مُحاط بأشجار الصنوبر المتدلية." - Willamette Week

التصنيفات

PC Invasion
بواسطة Andrew Farrell
7.5 / 10
“A generally enjoyable narrative game with strong characters and writing, Lake is a pleasant way to pass the time when its technical faults aren't making things difficult.”
Eurogamer
بواسطة Emad Ahmed
Recommended
“A gentle adventure, imbued with a sense of place and purpose.”
TechRaptor
بواسطة Lee Mehr
5 / 10
“Lake's placid design philosophy cuts both ways: no flaw too egregious and no positive too remarkable.”
المراجعات المقدمة من OpenCritic

المواصفات

نظام تشغيل Windows
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية
  • النص: الإنجليزية، الصينية المبسطة، الفرنسية، اليابانية، الروسية، الإسبانية - أمريكا اللاتينية، التركية، الألمانية، البرتغالية
Whitethorn Digital & Gamious, 2021. http://www.whitethorndigital.com/privacy