Legend Of Grimrock 2
Legend Of Grimrock 2

لعبة تقمص أدوار وقتال في السراديب بلمسة عصرية ولكن تتماشى مع مُحبي الطراز القديم. تحطمت سفينة على متنها مجموعة من أربعة مساجين على شاطئ جزيرة منعزلة مليئة بالأنقاض والآثار القديمة المتداعية، والأضرحة الغامضة، وشبكة واسعة من السراديب والمناجم تحت الأرض.

نبذة عن اللعبة

Legend of Grimrock 2 هي لعبة تقمص أدوار والقتال في السراديب بلمسة عصرية ولكن تتماشى مع مُحبي الطراز القديم. على شاطئ جزيرة نيكس (Isle of Nex) المنعزلة، تحطمت سفينة على متنها مجموعة من أربعة مساجين. الجزيرة مليئة بالأنقاض والآثار القديمة المتداعية، والأضرحة الغامضة، وشبكة واسعة من السراديب والمناجم تحت الأرض. إذا أراد السجناء أن يخرجوا أحياء من هذه الجزيرة، فعليهم التغلب على التحديات التي ابتكرها العقل المدبر المشؤوم للجزيرة.

طريقة اللعب

تُعد قوى الإدراك والمنطق أكثر أهمية من القوة المطلقة، حيث تركز Legend of Grimrock 2 بشدة على الاستكشاف والبقاء على قيد الحياة والألغاز المليئة بالتحديات. اكتشف القطع الأثرية القديمة القوية من الغرف السرية المخفية والكنوز المدفونة. سلّح أبطالك، وألق التعاويذ السحرية، واصنع قنابل وجرعات مسحورة لتُساعدك في محاربة الوحوش المروعة في قتال تكتيكي للغاية في الوقت الفعلي.

تصميم التعديلات

صمم سيناريوهات مخصصة وشاركها مع الآخرين والعبها مع محرر Dungeon Editor المضمن! ابتكر مغامراتك الخاصة واملأها بالألغاز والفخاخ أو حتى عناصر جديدة تمامًا ووحوش وبيئات بأصوات ورسومات مخصصة!

الميزات الرئيسية

  • أكثر من 20 ساعة لعب من القتال في السراديب المليئة بالدماء الخالصة مع الحركة القائمة على الشبكة وكذلك آلاف المربعات المليئة بالمفاتيح الخفية ولوحات الضغط والأبواب السرية والألغاز والفخاخ القاتلة وغير ذلك المزيد.
  • ألق التعاويذ السحرية مع الرونيات، واصنع القنابل والجرعات، وحارب الوحوش القاتلة بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة البيضاء والمخصصة للمشاجرة والأسلحة التي يتم إلقاؤها، فضلاً عن الأسلحة النارية.
  • أنشئ مجموعة من أربعة شخصيات وخصصهم بـ 8 فئات للشخصيات، و5 أعراق، والعديد من المهارات والسمات. اجمع الخبرات لتصقل مهاراتهم واكتشاف المعدات المُحسّنة والتحف السحرية.

التصنيفات

Metro GameCentral
بواسطة Roger Hargreaves
8 / 10
“Moving beyond a mere homage to Dungeon Master this is one of the best dungeon crawlers of recent years, even if the puzzle balance still isn't quite right.”
PC Gamer
بواسطة Matt Thrower
85 / 100
“A sublime blend of fighting, puzzling and exploration, but the unforgiving difficulty may be too much for some.”
IGN
بواسطة Leif Johnson
8.6 / 10
“The Legend of Grimrock 2 is an RPG that's as much Myst as D&D, and benefits from the strengths of both.”
المراجعات المقدمة من OpenCritic

المواصفات

macOS
نظام التشغيل Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلmacOS X 10.7.5 أو أحدث
نظام التشغيلmacOS X 10.8.5 أو أحدث
المعالجمعالج Intel Core i5 ثنائي النواة بسرعة 1.4 جيجاهرتز
المعالجمعالج Intel Core i5 ثنائي النواة بسرعة 2.5 جيجاهرتز
الذاكرة‏‫‏‫ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 2 جيجابايت
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت
المساحة التخزينيةمساحة خالية تبلغ 2 جيجابايت
المساحة التخزينيةمساحة خالية تبلغ 2 جيجابايت
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية
  • النص: الإنجليزية
Almost Human Ltd. All Rights Reserved.