Let's Build a Zoo
Let's Build a Zoo

حان الوقت لبناء حديقة حيوانات! أطلق العنان للجانب الجامح من شخصيتك، وقم بإنشاء إمبراطورية من الحيوانات من خلال لعبة محاكاة الإدارة الرائعة والشاملة هذه. قم باستيراد وتربية الكائنات النادرة، وتعيين الموظفين المناسبين، وإسعاد زوارك، والتعامل مع الكثير من الأحداث الغريبة والرائعة.

Let's Build a Zoo

معلومات عن اللعبة

حان الوقت لبناء حديقة حيوانات! أطلق العنان للجانب الجامح من شخصيتك، وقم بإنشاء إمبراطورية من الحيوانات من خلال لعبة محاكاة الإدارة الرائعة والشاملة هذه. قم باستيراد وتربية الكائنات النادرة، وتعيين الموظفين المناسبين، وإسعاد زوارك، والتعامل مع الكثير من الأحداث الغريبة والرائعة. ثم جرّب عملية ربط الحمض النووي، وقم بتجميع أكثر من 300,000 نوع مختلف من الحيوانات معًا، بدءًا من المخلوق المهيب Giraffephant الذي هو مزيج من الفيل والزرافة وحتى المخلوق المسالم PandOwl الذي يجمع بين الباندا والبومة!

الميزات

  • قم ببناء حديقة الحيوانات الخاصة بك والتي تحتوي على أكثر من 500 حيوان مختلف تحت تصرفك، ثم قم بالجمع بين أكثر من 300,000 مجموعة مختلفة من الحيوانات
  • قم بإسعاد حيواناتك وزوارك، مع مئات المباني وأوراق الشجر والمسارات وديكورات الأقفاص
  • قم بتعيين الموظفين المثاليين للتعامل مع مجموعة متنوعة من أحداث الحياة
  • تحكّم في كل ما يحدث في حديقتك، بدءًا مما تأكله حيواناتك وحتى ما يأكل هذه الحيوانات...
  • حدّد ما إذا كنت تريد إدارة حديقة الحيوانات الخاصة بك بأسلوب نزيه... أو اخرق القانون واجنٍ أموالاً إضافية

الحيوانات

تتيح لك لعبة Let's Build a Zoo استيراد مجموعة متنوعة من الحيوانات من حدائق حيوانات أخرى حول العالم! قم بتربية حيواناتك وتكوين عائلات لزيادة عدد الحيوانات البرية وملء أقفاص الحيوانات. ولكن إذا لم يلائمك ذلك... يمكنك فقط ابتكار حيوانات جديدة بدلاً من ذلك! مع وجود تقنية ربط الحمض النووي في متناول يديك، يمكنك ربط أكثر من 300,000 نوع مختلف من الحيوانات معًا، مما ينتج عنه أغرب الوحوش والحيوانات! هل تساءلت يومًا كيف سيبدو مخلوق ChicKaka؟ يمكنك اكتشاف ذلك الآن!

المواصفات

نظام تشغيل Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلWindows 7 أو إصدار أحدث
نظام التشغيلWindows 10
المعالجIntel Core i5
المعالجIntel Core i5 عالي النطاق
الذاكرة2 جيجابايت
الذاكرة4 جيجابايت
اللغات مدعومة
  • الإنجليزية
Copyright No More Robots and Tendershoot. All rights reserved.