Loop Hero
Loop Hero

ألقى المسخ (Lich) العالم داخل حلقة أبدية وأغرق سكانه في فوضى لا تنتهي. تسلّح بمجموعة متمددة من البطاقات الخيالية لتضع الأعداء والمباني والأرض على امتداد كل حلقة بعثة فريدة للبطل الشجاع.

نبذة عن هذه اللعبة

ألقى المسخ (Lich) العالم داخل حلقة أبدية وأغرق سكانه في فوضى لا تنتهي. تسلّح بمجموعة متمددة من البطاقات الخيالية لتضع الأعداء والمباني والأرض على امتداد كل حلقة بعثة فريدة للبطل الشجاع. اجمع الغنائم القوية لكل فئة بطل وتسلّح بها لخوض المعارك ووسّع مساحة مخيم الناجين لتعزز كل مغامرة خلال الحلقة. افتح الفئات الجديدة، والبطاقات الجديدة، والحراس الماكرين في مهمتك الرامية لكسر حلقة اليأس اللانهائية.

مغامرة أبدية:

اختر من بين مجموعات البطاقات وفئات الشخصيات القابلة للفتح قبل الانطلاق في كل بعثة على مسار حلقي يُنتج بصورة عشوائية. لا توجد بعثة تشبه سابقتها أبدًا.

خطط لنضالك:

ضع المباني والأراضي وبطاقات الأعداء في مواضع استراتيجية على امتداد كل حلقة لترسم مسارك الخطير الخاص. حقق التوازن بين البطاقات لتزيد من فرصك للنجاة، هذا بينما تجمع الموارد والغنائم الثمينة لمخيمك.

اجمع الغنائم ونفّذ الترقيات:

اهزم المخلوقات الشريرة، واجمع الغنائم الأكثر قوة لتتسلّح بشكل سريع وتقتح ميزات جديدة على طول الطريق.

وسّع مساحة مخيمك:

حوّل الموارد التي ظفرت بها بعد عناء إلى ترقيات بالمخيم واحصل على التعزيزات الثمينة مع كل حلقة مكتملة على امتداد مسار البعثة.

انقذ العالم المفقود:

تغلّب على سلسلة من الزعماء الحراس الأشرار على امتداد ملحمة كبرى لتنقذ العالم وتكسر الحلقة الزمنية التي صنعها المسخ (Lich)!

التصنيفات

PC Gamer
بواسطة Evan Lahti
83 / 100
“The spirit of early-'90s fantasy games, cleverly revived in an original and digestible form.”
Game Informer
بواسطة Daniel Tack
8.5 / 10
“This is a fun and intriguing genre mashup, placing the player in a management role instead of controlling the swing-to-swing minutia of combat”
IGN
بواسطة Jonathan Bolding
8 / 10
“Loop Hero's cleverly stripped-down RPG concept demands attention for as long as it takes you to work out the clear "best" way to guide each hero class, and its fantastically dark story setup stands out as one of the best in years.”
المراجعات المقدمة من OpenCritic

المواصفات

Mac OS
نظام Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلMac OS X 10.11 أو أعلى
نظام التشغيلMac OS X 10.11 أو أعلى
المعالجIntel Core2 Duo E4500 (2 * 2200) أو ما يكافئه، وAMD Athlon 64 X2 Dual Core 3600+ (2 * 1910) أو ما يكافئه
المعالجIntel Core2 Duo E6750 (2 * 2660) أو ما يكافئه، وAMD Athlon 64 X2 Dual Core 5000+ (2 * 2600) أو ما يكافئه
الذاكرة2 جيجابايت
الذاكرة2 جيجابايت
المساحة التخزينية200 ميجابايت
المساحة التخزينية200 ميجابايت
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية|
  • النص: الإنجليزية، الصينية المبسطة، الصينية التقليدية، الفرنسية، الألمانية، اليابانية، الكورية، البرتغالية، الروسية، الإسبانية - إسبانيا
Copyright 2021 Four Quarters. All Rights Reserved.