MechWarrior 5: Mercenaries
MechWarrior 5: Mercenaries

مرحبًا بك في عام 3015! وياله من زمن شنيع لتحيا فيه. لقد استعمرت البشرية آلافًا من الأنظمة النجمية، والحرب تدور رحاها في كل مكان، وتُهيمن آلات الحرب الضخمة المعروفة باسم BattleMechs على ساحات المعارك في المستقبل. إنه عمل خطير بالنسبة لنخبة قائدي هذه الوحوش المعدنية، ولكن هذا هو سبب قدوم محارب آلي (MechWarrior) مُتعطش للسُلطة مثلك إلى هنا، أليس كذلك؟ إذا كنت ترغب في التفجير والتدمير والسحق - والمكاسب - انضم إلينا الآن!

MechWarrior 5: Mercenaries

كن أنت سلاحك في الحرب

مرحبًا بك في عام 3015! وياله من زمن شنيع لتحيا فيه.
حيث استعمرت البشرية آلافًا من الأنظمة النجمية التي تغطي منطقة شاسعة من الفضاء تُعرف باسم Inner Sphere. وقد صار العصر الذهبي للتعاون والتقدم ذكرى بعيدة، وانقسمت البشرية على نفسها مرة أخرى إلى فصائل متناحرة تتنافس جميعها على السيادة وبسط الهيمنة.
وفي خضم حروب الخلافة (Succession Wars) هذه، يصبح المرتزقة المتعطشون للسلطة من أمثالك في وضع متميز لتحقيق نجاح كبير. إنه عمل خطير ولكن هذا هو سبب وجودك هنا، أليس كذلك؟ إذا كنت تتشوق للتفجير والتدمير والسحق وإضرام النيران بكل شيء، انضم إلينا الآن وكن أنت سلاحك في الحرب!

القصة

بصفتك وريثًا لشركة مرتزقة كانت ذات يوم تتمتع بمكانة بارزة، ولدت من جديد في وسط لهيب ونيران دمارها القريب على أيدي الفصائل المتآمرة، فإن سعيك الحثيث وراء المجد والانتقام سوف يمتد لسنوات ضوئية بينما تطارد خيوط المؤامرات بين النجوم على طول رحلتك لتصبح MechWarrior (مُحاربًا آليًا) بين النخبة وقائدًا للمرتزقة.

INNER SPHERE

يعج Inner Sphere بالنشاط والأغراض والعواقب والتنوع التي تضفي عليه الحيوية، حيث إنه بمثابة موطنٍ لآلاف الأنظمة النجمية ومجموعة من المناطق الأحيائية المذهلة. سوف يتم الاستحواذ على الأنظمة والاستيلاء عليها، كما ستكشف الأحداث الكبرى عن أسرارها، وسوف تظهر تقنيات جديدة وتخرج إلى النور.
مع مرور كل أسبوع، سوف تشهد قسوة الحرب حيث ستتقلب علاقاتك مع الفصائل المختلفة وفقًا لحروب الخلافة (Succession Wars) التي لا هوادة فيها وخياراتك كقائد لمجموعة مرتزقة.

أسلوب اللعب

تُهيمن آلات الحرب BattleMechs على ساحات المعارك في المستقبل، وهي آلات حرب ضخمة قادرة على تسوية مدن كاملة بالأرض. بصفتك قائدًا لآلات الحرب BattleMech، فسوف تُلحق الخراب والأذى بآليات العدو وأهدافه، بما في ذلك الدبابات والمركبات الأرضية والطائرات والدفاعات المتقدمة والقواعد المعززة.
لا يوجد سوى القليل من الأشياء التي يُمكنها أن تصمد أمام قوة الآليات (Mech) لفترة طويلة، كما أن عوالم Inner Sphere هي بمثابة ساحات حقيقية من الدمار والتي تنتظر دفاعك الرادع أو الدمار الساحق.

آليات المعارك (BATTLEMECHS)

مع وجود أكثر من 50 هيكلاً فريدًا من نوعه للآليات (Mech) والمئات من المتغيرات الفرعية، فإن هذه الآليات قد تم تحقيقها بالكامل من خلال معدات، وحالات تلف، ونماذج عالية الدقة، فلن تجد اثنين من الآليات (Mechs) متماثلان!
سواء حصلت عليها نتيجة لبحثك في أسواق Inner Sphere عن المعدات والهياكل النادرة والقيّمة، أو من خلال استخلاصها مباشرة من بين حطام أعدائك الذين تم القضاء عليهم لتحصل عليها كغنيمة حرب، فإن صيانة آليات المعارك (BattleMechs) الخاصة بك وتشغيلها سيُشكّل أمرًا حيويًا لنجاحك كمُحارب آلي (MechWarrior) وكقائد لمجموعة مرتزقة.

حياة المرتزقة

خارج ساحة المعركة، وكقائد لشركة مرتزقة، سوف تحتاج إلى إدارة جميع المكونات الرئيسية اللازمة لإدارة الوحدة.
سوف تكون بحاجة إلى الحصول على معدات وآليات (Mechs) وصيانتها، وتأجير محاربين آليين (MechWarriors) من جميع أنحاء Inner Sphere وتدريبهم لينضموا إليك في ساحة المعركة، وإدارة علاقتك مع المنازل الكبيرة (Great Houses) الموجودة في Inner Sphere، والذين يتنافسون جميعًا ليحظوا بإسهاماتك في جهودهم الحربية المذهلة.
وبالتأكيد، مع كل عقد يأتي التفاوض، وتولد العواقب من رحم النصر.

الميزات الأخرى

مع وجود نطاق Inner Sphere الواسع ونظامه المعقد لجيل العالم الذي يوفر تنوعًا كبيرًا وإمكانية إعادة اللعب، فإن تجربة MechWarrior 5: Mercenaries لن تقدم لك أي نهاية. خارج الحملة، سوف يسمح لك نظام العمل الفوري (Instant Action) مكتمل الميزات بتخصيص المهام المعزولة وبدء تشغيلها في أي وقت، دون فرض قيود الحملة.
من خلال دعم الوضع التعاوني في فريق مكون من أربعة لاعبين داخل الحملة أو داخل نظام العمل الفوري (Instant Action)، فإنه يُمكنك تجربة الاتساع الكامل لعالم MechWarrior 5: Mercenaries جنبًا إلى جنب مع أصدقائك.
تعمل التعديلات على إطالة أمد لعبتك إلى أبعد من ذلك! أطلق العنان لإبداع المجتمع غير المحدود لتغيير اللعبة وتوسيعها بطرق مذهلة. مع وجود محرر كامل وواجهة تدعم تعديلات اللعب بشكل غير تقليدي، فلن يعرف إبداعك أي حدود.

الإصدارات

الإضافات

المواصفات

نظام تشغيل Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلنظام Windows 8.1 أو Windows 10 (إصدارات 64 بت)
نظام التشغيلنظام Windows 10 (إصدار 64 بت)
وحدة المعالجة المركزية (CPU)Intel Core i3-7100/AMD Ryzen 3 1200
وحدة المعالجة المركزية (CPU)Intel Core i7-6700K/AMD Ryzen 7 1700
وحدة معالجة الرسوميات (GPU)NVIDIA GeForce GTX 770/AMD Radeon R9 280X
وحدة معالجة الرسوميات (GPU)NVIDIA GeForce GTX 1070/AMD RX Vega 56
ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)8 جيجابايت
ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)16 جيجابايت
DirectXالإصدار 11
DirectXالإصدار 11
المساحة التخزينيةمساحة خالية تبلغ 55 جيجابايت
المساحة التخزينيةمساحة خالية تبلغ 55 جيجابايت على القرص SSD
اللغات مدعومة
  • الإنجليزية
  • الفرنسية
  • الألمانية
  • الروسية
All material on this site is copyright © 2012-2019 Piranha Games Inc. and/or their respective licensors. All rights reserved. MechWarrior and Battletech are registered trade-marks of Microsoft Corporation and are used under license. All other trade-marks are the property of their respective owners; ® or ™ as indicated.