MONOPOLY® PLUS

MONOPOLY® PLUS

انطلق في رحلة لامتلاك كل شيء! ابنِ إمبراطوريتك على مدينة ملوّنة ومفعمة بالحيوية بتقنية ثلاثية الأبعاد (3D) ومليئة بالرسوم المتحركة لزملائك المضحكين! تأخذ لعبة MONOPOLY® PLUS السلسلة الكلاسيكية إلى مستوى جديد على أجهزة الكمبيوتر الشخصية من خلال الرسوم المتحركة المذهلة والقواعد المنزلية القابلة للتخصيص!
احصل على لعبة كلاسيكية أيقونية أخرى: UNOاستكشف Uno، واحدة من أشهر الألعاب الكلاسيكية والأيقونية التي نعرفها ونحبها منذ الصغر!

MONOPOLY® PLUS

لوحة حية حقيقية:

• تعيش مدينة كاملة ثلاثية الأبعاد (3D) في منتصف اللوحة وتتطور تدريجيًا أثناء قيامك باللعب. أنت تمتلك عالمًا مصغرًا حيث يتمتع كل حي بهويته وخصائصه الفريدة. سوف يتفاعل سكانه الودودون مع تقدمك طوال اللعبة ويحتفلوا بإنجازاتك، مما يُضيف بُعدًا جديدًا لتجربتك. اشعر بأنك تملك شيئًا مميزًا وابدِ إعجابك بإمبراطوريتك وهي تنمو أمام عينيك مباشرة!

العب بالطريقة التي تروق لك

• يمكنك تغيير القواعد وتكييفها لتلائم أسلوب لعبك الخاص. العب في وضع Speed Die (الموت السريع) الشهير لإضفاء الإثارة على لعبتك أو اختر من بين 6 قواعد منزلية اختارها أعضاء مجتمع Monopoly من جميع أنحاء العالم!

المواصفات

نظام Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلنظام Windows 7 SP1، وWindows 8.1، وWindows 10 (إصدارات 64 بت فقط)
نظام التشغيلنظام Windows 7 SP1، وWindows 8.1، وWindows 10 (إصدارات 64 بت فقط)
وحدة المعالجة المركزية (CPU)Intel Core i3-550 بسرعة 3,0 جيجاهرتز أو AMD Phenom II X4 945 بسرعة 3,0 جيجاهرتز أو ما يكافئهما
وحدة المعالجة المركزية (CPU)Intel Core i5- 2400 بسرعة 3,1 جيجاهرتز أو AMD FX-4320 بسرعة 4,0 جيجاهرتز
وحدة معالجة الرسوميات (GPU)NVIDIA GeForce GTX460v2 أو AMD HD7750 (ذاكرة فيديو "VRAM" بسعة 1024 جيجابايت مع Shader Model 5,0 أو الأفضل)
وحدة معالجة الرسوميات (GPU)NVIDIA GeForce GTX680 أو AMD R7 260X (ذاكرة فيديو "VRAM" بسعة 2 جيجابايت مع Shader Model 5,0 أو الأفضل)
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت
DirectXالإصدار 11
الشبكةاتصال إنترنت واسع النطاق
المساحة التخزينيةمساحة خالية تبلغ 2 جيجابايت
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية، الإيطالية، الألمانية، الإسبانية (إسبانيا)، البرتغالية (البرازيل)، البرتغالية، الروسية
  • النص: الفرنسية، الصينية (المبسطة)، الصينية (التقليدية)
The MONOPOLY name and logo, the distinctive design of the game board, the four corner squares, the MR. MONOPOLY name and character, as well as each of the distinctive elements of board and playing pieces are trademarks of Hasbro for its property trading game and game equipment and are used with permission © 2017 Hasbro. All Rights Reserved. Licensed by Hasbro to Ubisoft Entertainment. Ubisoft and the Ubisoft logo are trademarks of Ubisoft Entertainment in the U.S. and/or other countries. Games software © 2017 Ubisoft Entertainment. All Rights Reserved.