Neon Abyss
Neon Abyss

Neon Abyss هي لعبة حماسية تنتمي لفئة ألعاب Rogue حيث تُطلق النيران على كل ما يقابلك وأنت في طريقك نحو الهاوية (Abyss) كأحد أفراد فرقة "Grim Squad". نظرًا لأنها تتميز بالتآزر غير المحدود بين العناصر وبنظام تطور الزنازين الفريد من نوعه، تعمل كل جولة على تنويع التجربة التي تعيشها وكل خيار على تغيير مجموعة القواعد.

استعد لتخطو أولى خطواتك نحو الهاوية!

Neon Abyss هي لعبة إثارة وقفز على المنصات حماسية وتنتمي لفئة ألعاب Rogue حيث تُطلق النيران على كل ما يقابلك وأنت في طريقك نحو الهاوية (Abyss) كأحد أفراد فرقة "Grim Squad" التي كوّنها Hades. نظرًا لأنها تتميز بالتآزر غير المحدود بين العناصر وبنظام تطور الزنازين الفريد من نوعه، تعمل كل جولة على تنويع التجربة التي تعيشها وكل خيار على تغيير مجموعة القواعد. استعد لإطلاق العنان للجحيم!

حول اللعبة

من خلال الجمع بين إثارة أسلوب الركض وإطلاق النار وآليات فئة ألعاب Rogue التي تتسم بالعمق، فإن Neon Abyss تجعل منك أحد أعضاء فرقة "Grim Squad" - وهي وحدة حربية أنشأها Hades بنفسه للتسلل إلى الهاوية (Abyss) وهزيمة الجبابرة الجدد. الموت ليس نهاية المطاف لأنه في كل مرة تموت، سوف تجد نفسك أكثر قوة من ذي قبل.

تطور الزنازين

في كل جولة، سوف تصبح قادرًا على فتح غرف جديدة وعناصر وزعماء وقواعد خاصة وحتى نهايات جديدة! هذا يعني أن كل زنزانة فريدة وقابلة للتوسيع، تم تصميمها خصيصًا لأسلوب اللعب الخاص بك.

التآزر غير المحدود بين العناصر

أثناء تقدمك في كل زنزانة، فإن الغنائم من العناصر العشوائية سوف تكون بمثابة مفتاح لمساعدتك في التسلل إلى الهاوية (Abyss) ومن الممكن أن تتراكم هذه الآثار السلبية بين كل عنصر. مع عدم وجود حد لعدد العناصر التي يمكن تطبيقها؛ فوجود مجموعة متنوعة من التركيبات سوف يجعل كل جولة فريدة من نوعها.

تطور الحيوانات الأليفة وتفقيس بيضها

إذا كنت بحاجة إلى صحبة معك في رحلتك نحو أعماق الهاوية، أو فقط بعض القوة النيرانية أو المساعدة الإضافية، فيمكن العثور على البيض والذي سيفقس حيوانًا أليفًا عشوائيًا يتمتع بقدرة خاصة وسوف يتطور كلما طالت مدة بقائك على قيد الحياة.

الألعاب المصغرة

خذ استراحة قصيرة من ذبح الأتباع وشارك في مجموعة من الألعاب المصغرة العشوائية والتي ستجلب لك بعض الغنائم! شارك في عروض عزف البيانو، وتحديات التأمل، ومسابقات الرقص، وغيرها الكثير من الأمور - البقاء على قيد الحياة أصبح أكثر تشويقًا!

الإصدارات

الإضافات

المواصفات

نظام Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلنظام Windows 7 الإصدار 64 بت
نظام التشغيلنظام Windows 10 الإصدار 64 بت
المعالجIntel Core 2 Duo E6320 (2*1866)
المعالجi5-2500k بسرعة 3,3 جيجاهرتز، AMD FX 6300 بسرعة 3,5 جيجاهرتز
الذاكرة2 جيجابايت
الذاكرة4 جيجابايت
Direct X11
الرسومياتGeForce 7600 GS (سعة 512 ميجابايت)
عمليات تسجيل الدخول
تتطلب حساب Epic Games
اللغات مدعومة
  • الصوت الإنجليزية
  • النص: الإنجليزية، الصينية المبسطة، الصينية التقليدية، الألمانية، الفرنسية، الإيطالية، اليابانية، الروسية، الإسبانية - إسبانيا
Neon Abyss © 2019 Veewo Games, Published under licence by TEAM17 Digital Limited.