Out of the Park Baseball 22
Out of the Park Baseball 22

إن لعبة Out of the Park Baseball 22 هي نتاج أكثر من عقدين من التفاني لتصميم أفضل لعبة رياضية إستراتيجية في العالم. ونظرًا لأن لعبة Out of the Park Baseball 22 مرخصة من دوري البيسبول الرئيسي (MLB) ورابطة لاعبي البيسبول في دوري البيسبول (MLBPA) ودوري البيسبول للمحترفين في كوريا (KBO)، فإنها تُعتبر حلمًا قد تحقق لعشاق لعبة البيسبول!
image1

Out of the Park Baseball 22

تُعتبر Out of the Park Baseball 22 - الإصدار 22 من سلسلة الألعاب الرياضية الاستراتيجية الحائزة على الجوائز - قفزة هائلة إلى الأمام لسلسلة الألعاب المحبوبة. عمق لا مثيل له، وأصالة مرخصة من دوري البيسبول الرئيسي (MLB) ورابطة لاعبي البيسبول في دوري البيسبول (MLBPA)، ومكافأة مقابل اللعب دون اتصال بالإنترنت وعلى الإنترنت تجعل لعبة Out of the Park Baseball 22 تجربة لا مثيل لها!
"تُعتبر OOTP إنجازًا مذهلاً!" - John W. Henry، المالك الرئيسي لشركة Boston Red Sox
Out of the Park Baseball 22 هي لعبة بيسبول استراتيجية تغمرك في عالم البيسبول بشكل لا مثيل له! قم بإدارة كل جانب من جوانب مؤسستك، من التجارة إلى الوكالة الحرة، ومن الشؤون المالية إلى الكشافة، ومن الاستراتيجيات إلى الموظفين. من الدوريات الكبرى وصولاً إلى الدوريات الصغرى، العملية بأكملها تحت سيطرتك. ابدأ بفرق دوري البيسبول الرئيسي (MLB) أو دوري البيسبول للمحترفين في كوريا (KBO) الحقيقية الحالية بمعلومات محدثة، أو ارجع في الوقت المناسب إلى أي ناد في تاريخ دوري البيسبول الرئيسي (MLB) بأكمله.
اكتشف موهبة جديدة، واختر النجم القادم، وتفاوض مع الوكلاء المستقلين، وادخل في محادثات تجارية مع الفرق الأخرى، وقم ببناء سلالتك وتوجيه لعبتك إلى مستقبل غير محدود! بصفتك مديرًا، انغمس في المزيد من الإدارة العملية وحدد تشكيلات فريقك واختيار الموظفين والاستراتيجية داخل اللعبة وقم بالهجمات من دكة البدلاء. يمكنك الإشراف على الدوري على مستوى عالٍ ولعب مواسم كاملة في دقائق، أو لعب كل لعبة في وضع اللعب ثلاثي الأبعاد الجذاب، وإدارة كل لعبة أو حتى كل رمية. لقد تناولت OOTP كل شيء!

المواصفات

نظام تشغيل Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيل WindowsWin8.x/Win10
نظام التشغيل Windowsنظام Win10
معالج نظام WindowsIntel أو AMD، الإصدار 64 بت
معالج نظام WindowsIntel أو AMD، الإصدار 64 بت
ذاكرة نظام Windowsذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 2 جيجابايت
ذاكرة نظام Windowsذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت
المساحة التخزينية لنظام Windowsمساحة خالية تبلغ 3 جيجابايت
المساحة التخزينية لنظام Windowsمساحة خالية تبلغ 20 جيجابايت
عمليات تسجيل الدخول
تتطلب حساب Epic Games
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية
  • النص: الإنجليزية، الكورية
Officially Licensed Product of MLB Players, Inc. MLBPA trademarks, copyrighted works and other intellectual property rights are owned and/or held by MLBPA and may not be used without the written consent of MLBPA or MLB Players, Inc. Out of the Park Baseball is a registered trademark of Out of the Park Developments GmbH.