Axis Operations - 1942
Axis Operations - 1942

تركز حملة المحتوى القابل للتنزيل من Axis Operations 1942 بشكل حصري تقريبًا على القتال على الجبهة الشرقية في هذا العام الحاسم من الحرب العالمية الثانية، وهو عام 1942.

Axis Operations - 1942

دقت طبول الحرب في الشرق

الحرب محتدمة على الجبهة الشرقية! لقد تكبدت ألمانيا أكبر خسارة لها منذ بداية الحرب حيث فشلت العملية بارباروسا في إخضاع السوفييت. والآن، وسط البرودة القارصة للشتاء في روسيا، تسعى الهجمات المضادة السوفيتية إلى تطويق الألمان الغزاة وتدميرهم قبل أن يتمكنوا من استرداد عافيتهم.
ولتعزيز الصفوف، تم استدعاء قوات النخبة الفيرماخت الخاصة بك مرة أخرى...

خض معركة ضد الدب الروسي في الفصل الخامس من الحملة الكبرى من Axis Operations

تركز حملة المحتوى القابل للتنزيل من Axis Operations 1942 بشكل حصري تقريبًا على القتال على الجبهة الشرقية في هذا العام الحاسم من الحرب العالمية الثانية، واستكشاف الصراعات المعروفة والغامضة من هذه الفترة الزمنية. تقدم هذه الحملة الكبيرة التي تتكون من 17 سيناريو مزيدًا من المحتوى المعروف للاعبين والذي يستمتعون به كثيرًا، فضلاً عن مواصلة الخروج على المألوف من خلال تقديم العديد من تصميمات المهام الجديدة.

تقدّم مع فيالق دبابات البانزر (Panzer Corps) الخاصة بك

بإمكان اللاعبين استيراد قواتهم الأساسية التي أكملت حملة Axis Operations السابقة لعام 1941 أو استخدام قوة أساسية محددة مسبقًا للانطلاق مباشرة في حملة Axis Operations لعام 1942.
على الرغم من أن القوات التي يتم استيرادها من الممكن أن تسعى إلى زيادة النمو والتحديات من خلال زيادة إعدادات الصعوبة وأوضاع اللعبة المتقدمة، فإن القوة المحددة مسبقًا تحتوي على كمية معقولة من الوحدات ذات الخبرة ومجموعة متنوعة من الأبطال بما يكفي للسماح لأي لاعب بالنجاح في هذه الحملة الجديدة.

شخصيات ومهام مستوحاة من الوقائع التاريخية

سيتم استكمال هذه الحملة بظهور قادة ألمان إضافيين من التاريخ من الحرب العالمية الثانية. وعلى الرغم من أن ظهور هذه الشخصيات الجديدة في الملخصات والسيناريوهات المختلفة للحملة لا يمكن أن يحل محل الشخصيات التي كانت موجودة في السابق والتي تم فقدانها، فمن المؤكد أنه سيقدم سياقًا تاريخيًا جديدًا ورؤية ثاقبة للحملة مع ظهورهم.
تتضمن بعض أهداف المهام الجديدة التي ستظهر في هذه الحملة إمدادات النقل الجوي لمناطق القوات الألمانية وتوفير دعم جوي قريب مخصص لدول المحور الحليفة.

اكتسب النفوذ واستغله لصالحك

من خلال إكمال أهداف إضافية وتحقيق درجات مختلفة من النصر، سوف تربح نقاط الثناء (Commendation Points) التي يمكن إنفاقها على مجموعة متنوعة من المكافآت الفريدة بدءًا من الوصول إلى المخزون الاحتياطي لمعدات العدو التي تم الاستيلاء عليها، والطائرات النموذجية الخاصة، وفرصة تجنيد المزيد من الضباط التاريخيين.

ستالينغراد، مع مفاجأة

تأتي هذه المعركة التي قد يعرفها حتى اللاعبون الذين لديهم معرفة عابرة بالحرب العالمية الثانية تتويجًا لنهاية حملة 1942: معركة ستالينغراد. ولكن بأسلوب الحملة الكبرى الحقيقية، تتجسد المعركة التي تُعتبر نقطة التحول في الحرب العالمية الثانية خلال عدة سيناريوهات لاستكشاف تفاصيل هذه المعركة المحورية بعمق.
ولكن في أول عملية من Axis Operations، ولتمثيل مدى أهمية هذه المعركة بشكل صحيح، فإن Axis Operations 1942 هي أول حملة محتوى قابل للتنزيل تتمتع بأكثر من نهاية.

حملة Axis Operations تتواصل

نهاية القتال على الجبهة الشرقية عام 1942 ليست نهاية حملتك، إنها مجرد خطوة أخيرة. في ختام عمليات دول المحور في الجبهة الشرقية عام 1942، سيُعرض على اللاعبين مرة أخرى خيار حفظ قوتهم الأساسية ليتمكنوا من استخدامها في الجزء التالي من Axis Operations Campaign.
يمكن لعب أي حملة من حملات Axis Operations بشكل فردي كحملة مستقلة بذاتها.

الميزات الجديدة في Axis Operations 1942

  • 17 سيناريو جديد في حملة واحدة
  • المزيد من الوحدات المجرية: ها قد وصلت دبابات Toldi II طراز 1942 وTuran 1 المحسّنة
  • مجموعة صغيرة من وحدات المرافق والنماذج الأولية الجديدة، لاستكمال مجموعة مذهلة من المركبات والأسلحة الخاصة بفترة منتصف الحرب والتي تتميز بها هذه اللعبة
  • ترقيات بصرية لبعض المركبات الألمانية الموجودة
  • ستنضم عدة شخصيات تاريخية في العديد من ملخصات المعركة الرئيسية، كما تلقت الشخصيات الناجية المقدمة للإيجاز المزيد من الصور الجديدة الإضافية
  • مجموعة من صور البطل الجديدة
  • عدة مهام خاصة من نوع الدعم الجوي القريب كنوع جديد من أنواع المهام

التصنيفات

PC Gamer
بواسطة Jonathan Bolding
75 / 100
“For better or worse, this is a classic hex wargame with updated graphics.”
PC Invasion
بواسطة
8 / 10
“Panzer Corps 2 has some noticeable flaws with regards to in-game mechanics and performance woes. Likewise, it doesn't try to reinvent age-old systems. Though it can be a little tedious the further you are in the campaign, the game makes up for it with a ton of playable content.”
GameWatcher
بواسطة Matthew Ralphson
8 / 10
“A fantastic tactical challenge in every box.”
المراجعات المقدمة من OpenCritic

المواصفات

نظام Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلنظام Windows 8/10 الإصدار 64 بت (يُمكن تشغيل اللعبة على نظام Windows 7 ولكن لن يتم تقديم أي نوع من أنواع الدعم)
نظام التشغيلنظام Windows 8/10 الإصدار 64 بت (يُمكن تشغيل اللعبة على نظام Windows 7 ولكن لن يتم تقديم أي نوع من أنواع الدعم)
المعالجمعالج AMD أو Intel ثنائي النواة أو أفضل (تتطلب اللعبة وجود معالج ونظام تشغيل من الإصدار 64 بت)
المعالجمعالج AMD أو Intel ثنائي النواة أو أفضل (تتطلب اللعبة وجود معالج ونظام تشغيل من الإصدار 64 بت)
الذاكرة8 جيجابايت
الذاكرة8 جيجابايت
المساحة التخزينية12 جيجابايت
المساحة التخزينية12 جيجابايت
DirectX11
DirectX11
الرسومياتذاكرة فيديو (VRAM) سعة 2 جيجابايت من الطراز nVidia أو AMD
الرسومياتذاكرة فيديو (VRAM) سعة 4 جيجابايت من الطراز nVidia أو AMD
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية
  • النص: الإنجليزية، الألمانية، الفرنسية، الصينية المبسطة، البرتغالية، الروسية، الإسبانية - إسبانيا، البولندية
© 2021 Slitherine Ltd. All Rights Reserved. Panzer Corps, Slitherine Ltd. and their Logos are all trademarks of Slitherine Ltd. All other marks and trademarks are the property of their respective owners. Developed by Flashback Games and Slitherine.