الأسئلة الشائعة
الأسئلة الشائعة

ما هي PHANTOM BRIGADE؟

Phantom Brigade هي لعبة تقمص أدوار تكتيكية مختلطة بنظام تناوب الأدوار في الوقت الحقيقي، وتركز على التخصيص المتعمق وقصص اللاعبين. باعتباركم آخر فرقة ناجية من الطيارين الميكانيكيين، يجب عليكم استخدام ميزتكم المتمثلة في تقنية التنبؤ وذلك للاستيلاء على معدات العدو ومنشآته بهدف ترقية ميدان اللعب. فعلى الرغم من أنكم أقل عددًا وعُدة، إلا أننا نريد منكم قيادة اللواء والانطلاق في حملة مستميتة لاستعادة وطنهم الذي مزقته الحرب.

ما الوصول المبكر؟

الوصول المبكر هو عبارة عن مرحلة يُمكن فيها للاعبين شراء لعبة Phantom Brigade مبكرًا إذا كانوا يريدون دعم عملية التطوير، أو المساعدة في تشكيل مستقبلها، أو ببساطة تجربة اللعبة قبل الإصدار 1.0. خلال هذه الفترة، سوف نستمر في إضافة الميزات، وتحقيق التوازن في اللعبة بناءً على أراء اللاعبين وملاحظاتهم، وزيادة تحسين اللعبة.

لماذا الوصول المبكر؟

تتيح لنا مرحلة الوصول المبكر الحصول على آرائك وملاحظاتك في أقرب وقت ممكن حتى نتمكن من جعل Phantom Brigade أفضل لعبة يمكن أن تكون. نحن نمتلك الكثير من الأفكار ونريدك أن تساعدنا في تشكيل مستقبل اللعبة.

إلى متى سوف تستمر اللعبة في مرحلة الوصول المبكر؟

نحن نخطط حاليًا لأن تستمر اللعبة في مرحلة الوصول المبكر لمدة عام واحد على الأقل. ومع ذلك، قد يتغير هذا إذا شعرنا أن اللعبة ليست جاهزة لإطلاق الإصدار 1.0 كامل.

ما أوجه الاختلاف المخطط لها أن تكون بين النسخة الكاملة ونسخة الوصول المبكر؟

سيشتمل الإصدار الكامل على ميزات إضافية، ومحتوى أكبر، وتوازن أفضل للعبة، وأدوات سينمائية، ودعم تعديل مُحسن.

كيف يمكننا المساعدة في عملية التطوير وتقديم الآراء والملاحظات؟

نود أن نسمع آرائك وملاحظاتك وهناك بعض الأماكن التي يمكنك الوصول إليها للقيام بذلك. يمكنك أن تجدنا على Discord، أو التوجه إلى منتدياتنا، أو العثور علينا على Twitter. بدلاً من ذلك، يمكنك أيضًا التواصل مع support@braceyourselfgames.com.

كم مرة سيتم تحديث لعبة PHANTOM BRIGADE؟

سيصدر تحديث واحد كبير في لعبة Phantom Brigade مرة كل شهر، كما هو الحال مع مشروع Industries of Titan الآخر. ويُتوقع أن تُطرح إصدارات Phantom Brigade الكبرى في يوم الثلاثاء الثالث من كل شهر. بينما سيتم تحديث الفرع التجريبي من لعبة Phantom Brigade على الأرجح مرة كل أسبوع على الأقل بينما نُصدر ميزات جديدة للاختبار.

هل ستصدر PHANTOM BRIGADE على LINUX/MAC؟

ليس لدينا خطط حاليًا لدعم Linux أو Mac. قد نفكر في الانتقال إلى Mac وLinux في وقت لاحق.

هل سيكون هناك لعب بنظام تعدد اللاعبين؟

إضافة وضع متعدد اللاعبين إلى Phantom Brigade ليس ضمن خططنا في الوقت الحالي. حيث نرغب في التركيز على أفضل تجربة ممكنة للاعب الفردي في إصدار الوصول المبكر.

هل هناك موسيقى تصويرية مخصصة للعبة PHANTOM BRIGADE؟

الموسيقى التصويرية الأصلية للعبة Phantom Brigade غير متاحة في الوقت الحالي، لكنها ستكون كذلك في وقت ما سابق لطرح الإصدار 1.0.

ما هي اللغات والمناطق المدعومة؟

يدعم الوصول المبكر اللغة الإنجليزية فقط، مع تقديم دعم متعدد اللغات يأتيكم في وقت لاحق.

هل سيكون هناك دعم لوحدات التحكم؟

نعم! نعمل في الوقت الحالي على تطبيق هذا.

هل سيكون هناك دعم للتعديل؟

ربطتنا علاقة وطيدة بمجتمع التعديل في اللعبة منذ الإصدار السابق لها - وسنود بالطبع أن نوفر الدعم للتعديل منذ إصدار الوصول المبكر وحتى الإصدار الكامل للعبة.

هل سيكون هناك دعم لارتباطات المفاتيح المخصصة؟

نُخطط لإضافة تلك الوظيفة خلال مرحلة الوصول المبكر.

هل ستدعم PHANTOM BRIGADE الحفظ على السحابة؟

نعم، تدعم Phantom Brigade حاليًا الحفظ السحابي من خلال Epic Games Store.

هل ستكون لعبة PHANTOM BRIGADE خالية من إدارة الحقوق الرقمية (DRM)؟

نعم، ستكون لعبة Phantom Brigade خالية من إدارة الحقوق الرقمية (DRM).

من هم BRACE YOURSELF GAMES؟

نحن بمثابة Katamari مستقلين! تنحدر أصول Brace Yourself Games من فانكوفر، كندا، وهي استوديو ألعاب مستقل كان السبب وراء إنتاج ألعاب مثل Crypt of the NecroDancer وCadence of Hyrule: Crypt of the NecroDancer featuring The Legend of Zelda. ألعابنا Industries of Titan وPhantom Brigade متوفرين حاليًا في إصدار الوصول المبكر.

من الذي يعمل على تطوير PHANTOM BRIGADE؟

يمكنكم العثور على قائمة بأسماء فريق العمل هنا على الإنترنت، أو في القائمة الرئيسية باللعبة أسفل القائمة الفرعية "صفحات المساعدة".