Quake
Quake

تم تطوير Quake® من قِبَل id Software الحائزة على جوائز، وهي لعبة إطلاق نار من منظزر الشخص الأول أصلية مبتكرة تحمل طابع الخيال المظلم الأصلي والتي تلهم ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول بالأسلوب الكلاسيكي اليوم. الآن، عِش تجربة النسخة الأصلية والمحدثة والمحسنة بصريًا من النسخة الأصلية.

Quake

عِش تجربة اللعبة الأصلية، في نسخة محسّنة

استمتع بالإصدار الأصلي والمحاكي للواقع من Quake، الآن مع دعم دقة تصل إلى 4K* ودقة شاشة عريضة، ونماذج محسّنة، وإضاءة ديناميكية وملونة، ومانع تشويش، وعمق المجال، والموسيقى التصويرية الأصلية المناسبة للأجواء والأغنية المميزة لـ Trent Reznor، والمزيد. ليس هناك وقت أفضل من الآن لبدء لعب Quake.

العب حملة خيالية مظلمة

تلعب دور Ranger، وهو محارب مسلح بترسانة أسلحة قوية. حارب الفرسان الفاسدين والغيلان المشوهة وجيشًا من المخلوقات الطاغية عبر أربعة أبعاد مظلمة تزخر بالقواعد العسكرية الموبوءة وقلاع العصور الوسطى القديمة والأبراج المحصنة المليئة بالحمم البركانية والكاتدرائيات المصممة بالفن القوطي بحثًا عن الرونيات السحرية الأربعة. فقط بعد جمع الرونيات، ستتمتع بالقدرة على هزيمة الشر القديم الذي يهدد البشرية جمعاء.

احصل على حزم التوسعات الجديدة والأصلية

تأتي لعبة Quake أيضًا مع كل من حزم التوسعة الأصلية: "The Scourge of Armagon" و"Dissolution of Eternity"، بالإضافة إلى توسعتين طورهما الفريق الحائز على جوائز في MachineGames وهما: "Dimension of the Past" و"Dimension of the Machine" الجديدة كليًا."

اكتشف توسعة "Dimension of the Machine" الجديدة كليًا

يوجد في أعماق المتاهة قلب الحمم البركانية والصلب المعروفين فقط باسم الآلة (The Machine). انطلق في حملة عبر الزمان والمكان لتواجه قوى الشر من أجل جمع الرونيات المفقودة، وتشغيل الآلة النائمة، وفاتح البوابة التي تخفي أكبر تهديد لجميع العوالم المعروفة - دمرها... قبل أن تدمرنا جميعًا.

وضع الحشود (Horde Mode)

عِش أجواء وضع الحشود الجديد والإضافات للعبة Quake، المتاحة مجانًا لجميع اللاعبين. أشهر أسلحتك وانطلق في وضع الحشود - العب منفردًا، أو برفقة أصدقائك عبر الإنترنت، أو على شاشة منقسمة في وضع لاعبين متعددين محلي. افتح الأسلحة وتعزيزات القوة الفتاكة وقاتل لتشق طريقك عبر أمواج لا تنتهي من الوحوش.

استمتع باللعب عبر الإنترنت وفي وضع متعدد اللاعبين محليًا والوضع التعاوني

قاتل من خلال الحملة الأساسية الخيالية المظلمة والتوسعات في وضع اللعب المؤلف من 4 لاعبين عبر الإنترنت أو وضع تعاوني مقسم تقسيم الشاشة محليًا، وتنافس في قتال نقي بأسلوب كلاسيكي مع دعم جولات لـ 8 لاعبين (عبر الإنترنت) أو 4 لاعبين (تقسيم الشاشة المحلية). يتميز بدعم خادم مخصص لمقابلة اللاعبين عبر الإنترنت ودعم نظير إلى نظير للجولات المخصصة.

قم بتنزيل المهام والتعديلات المجانية الإضافية

وسّع تجربتك من خلال التعديلات والمهام المجانية سواء الرسمية أو من تنفيذ المعجبين مثل Quake 64، المتاحة للتنزيل واللعب الآن. المزيد من التعديلات والمهام الرسمية ومن تنفيذ المعجبين قادمة قريبًا.

العبوا سويا مع ميزة اللعب عبر منصات مختلفة

العب الحملة وجميع حزم التوسعة بشكل تعاوني أو انتقل بالكامل إلى جولات متعددة اللاعبين مع أصدقائك بغض النظر عن النظام الأساسي! ميزة اللعب عبر منصات مختلفة مدعومة بين أجهزة الكمبيوتر الشخصية (مع تمكين وحدة التحكم)، وXbox One، وXbox Series X/S، وPS4، وPS5، وNintendo Switch.
*تختلف دقة العرض القصوى حسب المنصة.

التصنيفات

GameSpot
بواسطة Trent Ward
9.3 / 10
“If you're into action games, or even if you're not, you should be playing Quake right now - it's as good as PC gaming gets.”
Metro GameCentral
بواسطة GameCentral
8 / 10
“The definitive version of the game that set the blueprint for modern first person shooters.”
Destructoid
بواسطة Zoey Handley
9 / 10
“A hallmark of excellence. There may be flaws, but they are negligible and won't cause massive damage.”
المراجعات المقدمة من OpenCritic

المواصفات

Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلWindows 10
نظام التشغيلWindows 10
المعالجIntel Core i5-3570 بسرعة 3.4 جيجاهرتز أو AMD Ryzen 3 1300x بسرعة 3.5 جيجاهرتز
المعالجIntel Core i5-6600k بسرعة 3.5 جيجاهرتز أو AMD Ryzen 5 1600 بسرعة 3.2 جيجاهرتز
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) للنظام سعة 8 جيجابايت
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) للنظام سعة 8 جيجابايت
الرسومياتNVIDIA GeForce GTX 650 TI (سعة 2 جيجابايت) أو AMD HD 7750 (سعة 1 جيجابايت)
الرسومياتNVIDIA GeForce GTX 1070 (بسعة 8 جيجابايت) أو AMD RX Vega 56 (بسعة 8 جيجابايت)
ملاحظات إضافية مطلوب شاشة عرض متوافقة
عمليات تسجيل الدخول
تتطلب حساب Epic Games
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الروسية، الإسبانية - أسبانيا
  • النص: الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الروسية، الإسبانية - إسبانيا
QUAKE® © 1996-2021 id Software LLC. QUAKE, id, id Software and related logos are registered trademarks or trademarks of id Software LLC in the U.S. and/or other countries. Bethesda, Bethesda Softworks, ZeniMax and related logos are registered trademarks or trademarks of ZeniMax Media Inc. in the U.S. and/or other countries. All Rights Reserved.