R-Type Final 2

R-Type Final 2

ها هي لعبة العرض الجانبي الأسطورية تعود مرة أخرى مُزودة برسومات ثلاثية الأبعاد تم تقديمها بشكل جميل، وأسلوب لعب منعش يزخر بالكثير من إطلاق النيران وسفك الدماء، وعدد كبير من المراحل والسفن والأسلحة التي ستُمكنك من عزف سيمفونية دمار فوق رؤوس أعدائك.

نبذة عن هذه اللعبة

لأول مرة منذ ما يقرب من عقدين من الزمن، يمكنك الآن تجربة R-Type Final 2 على أجهزة الكمبيوتر الشخصية! استمتع بإثارة اكتساح جحافل "بايدو" (Bydo) وسحقها مستخدمًا أسطولك المكوّن من مقاتلات R-Type المجهزة بترسانة من المدافع الموجية الجديدة والكلاسيكية، ووحدات القوات، وأجهزة البت الإلكترونية، وأسلحة دلتا المدمرة. دائمًا ما يتطور تهديد "بايدو" (Bydo) تدريجيًا، حيث ينهض أعداء جدد من جثث الخصوم الذين سقطوا، وتفسد المراحل وتتغير. تجمع لعبة R-Type Final 2 بين إثارة التفجيرات بالألعاب الأصلية مع العناصر المرئية الحديثة وميزات أسلوب اللعب، مما يجعل منها لعبة لا غنى عنها لعشاق ألعاب إطلاق النار الجديدة والقديمة على حدٍ سواء.
R-Type Final 2 Image

مُحسّنة ومُطورة

R-Type تعود إليكم مرة أخرى وبشكل أفضل من ذي قبل! عش تجربة العودة الحماسية المتفجرة للعبة إطلاق النار الأسطورية على أجهزة الكمبيوتر الشخصية، حيث تلتقي المغامرات الحماسية والمليئة بالإثارة للألعاب الأصلية مع العناصر المرئية المعاصرة، وأسلوب اللعب المليء بالتحديات، وترسانة من الميزات الجديدة: تطور الأعداء، والمراحل التي تتحول أمامك، ومقياس للصعوبة يعمل في الوقت الفعلي يزيد أو ينقص بناءً على أدائك.
R-Type Final 2 Image

التحدي العالمي

يتكيف نظام الصعوبة المستند إلى الأداء مع التجربة الفردية لكل لاعب، مما يجعل هذه اللعبة في متناول الطيارين الجدد والقدامى على حدٍ سواء. عندما تنتهي من القضاء على جحافل الفضائيين، تحقق من لوحة المتصدرين في جميع أنحاء العالم لترى كيف هو ترتيبك مقارنة بالطيارين الآخرين!
R-Type Final 2 Image

العتاد المخصص

قم بإضفاء الطابع الشخصي على كل عنصر في سفينتك، بما في ذلك اللون ونوع السلاح والشارات. بالإضافة إلى ذلك، اختر من بين عشرات المقاتلين الذين ظهروا في أجزاء سابقة، وقم حتى بتخصيص طيارك حسب رغبتك.

الإصدارات

الإضافات

المواصفات

نظام Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلنظام Windows 7 الإصدار 64 بت أو أحدث
نظام التشغيلنظام Windows 7 الإصدار 64 بت أو أحدث
المعالجمعالج ثنائي النواة AMD أو Intel بسرعة 3,0 جيجاهرتز أو أسرع
المعالجمعالج رباعي النواة AMD أو Intel بسرعة 2,8 جيجاهرتز أو أسرع
الذاكرة4 جيجابايت
الذاكرة8 جيجابايت
المساحة التخزينية10 جيجابايت
المساحة التخزينية10 جيجابايت
DirectXالإصدار 11
DirectXالإصدار 11
الرسومياتGTX 950، AMD R9 280 أو أحدث
الرسومياتGTX 1060، AMD RX 580 أو أحدث
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية، اليابانية
  • النص: اليابانية، الإنجليزية، الصينية المبسطة، الصينية التقليدية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الكورية، الإسبانية - أسبانيا
©Granzella Inc. "R-TYPE" is a trademark and/or copyrighted of IREM SOFTWARE ENGINEERING INC. All rights reserved. Licensed to and published by NIS America, Inc.