Redout: Solar Challenge Edition
Redout: Solar Challenge Edition

لقد صدر الجيل التالي من سباقات AG! إن Redout بمثابة تخليد لذكرى ألعاب السباقات الكلاسيكية الجبارة. حيث تم تصميمها لتكون تجربة قيادة ثابتة وسريعة وقوية ومرضية، ومليئة بالدوران الذي يعتبر أساس نوع سباقات الآركيد.
الأنواع
الميزات

السرعة

Redout هي أسرع لعبة على الإطلاق. إذا كنت تستطيع التعامل معها. إن الأمر لا يتعلق بالأرقام التي تراها على الشاشة، ولكنه متعلق بالاهتزازات والمناظر الطبيعية والمباني التي تمر بها والتصادمات عالية السرعة والتأثيرات والأصوات والانغماس: كل شيء مصمم لجعلك تشعر وكأنك تسير بسرعة.
Redout Solar Challenge Image 1

الموسيقى التصويرية الديناميكية

جهز أذنيك لواحدة من أقوى مقطوعات الموسيقى التصويرية الديناميكية التي سمعتها على الإطلاق. تعزز Redout تجربتك وتتجاوز العناصر المرئية، وتغمرك في مزيج من الأصوات والموسيقى التي تتوافق مع أسلوب لعبك وأدائك على المضمار.

السيطرة

إن السيطرة هي أهم شعور يراودك عندما تتسابق بسرعة 800 كم/ساعة. تتميز Redout بمؤثرات فيزيائية رائعة مشتقة من وحدات تحكم رباعية المروحيات وقوى مغناطيسية حقيقية. لقد ابتكرنا الجيل التالي في ثبات AG. هناك دائمًا طريقة لعبور منعطف بدون مكابح، ولكن عليك الاستعداد لها واستخدام كل ما لديك. يُعتبر التوجيه والقصف والتوربو خارج الزاوية هي الأمور الأساسية في هذه اللعبة: ستمنحك الترقيات والتعزيزات مزيدًا من التحكم في سلوك سفينتك. ستحتاج إلى السيطرة على سفينتك قبل الانطلاق على المضماير المتقدمة.

المواصفات

نظام Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلنظام Windows 7
نظام التشغيلنظام Windows 10
المعالجi3 بسرعة 2.6 جيجاهرتز
المعالجi5 بسرعة 2.6 جيجاهرتز
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت
المساحة التخزينيةمساحة خالية تبلغ 6 جيجابايت
المساحة التخزينيةمساحة خالية تبلغ 6 جيجابايت
DirectXالإصدار 11
DirectXالإصدار 11
الرسومياتGTX 560 أو ما يكافئه
الرسومياتGTX 960 أو ما يكافئه
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية
  • النص: الإنجليزية، الفرنسية، الكورية، اليابانية، الإيطالية، الصينية المبسطة، الصينية التقليدية، الألمانية، البرتغالية، الروسية، الإسبانية - أسبانيا، الإسبانية - أمريكا اللاتينية، البرتغالية - البرازيل
Copyright 34BigThings, 2021