Redout: Space Assault
Redout: Space Assault

Redout: Space Assault تضعك في موضع التحكم في مقاتلة استطلاع مدارية خارقة خلال استعمار المريخ: انغمس في أسرع معركة فضائية وأكثرها إثارة بنمط الآركيد.
الأنواع
الميزات
Redout Space Assault Image 1

الجيل التالي من لعبة إطلاق النيران في الفضاء بنمط الأركيد متاح الآن

ادخل إلى أعماق مصانع تعدين الكويكبات العملاقة وأطلق النار على طائرات المتمردين الصغيرة دون طيار والمقاتلات الحربية وحلّق يمينًا ويسارًا لتجنب نيران العدو وأطلق العنان لوابل الصواريخ القوية للغاية، لكن عليك أيضًا التسابق ضد الطيارين الطائشين وعمال الحفر في الفضاء بسرعات جنونية لتستمتع بإثارة مذهلة ومشوقة.
باستكمال المهمات، ستحرر البطاقات والرموز لترقية هيكل المقاتلة الحربية وأسلحة الطاقة والصواريخ حتى تتمكن من الصمود أمام سفن العاصمة الضخمة وتحول بمفردك دفة الحرب.
Redout Space Assault Image 2

المميزات

وضع المسيرة المهنية - تعلم كل المهارات التي تحتاج إليها للبقاء على قيد الحياة والانتصار في عالم Redout.
أسلوب لعب عميق - أظهر تفوقك التكتيكي من خلال وضع مهارات البراعة والتفكير السريع والقدرة على التكيف لديك تحت الاختبار.
أسلحة أكبر وأكثر خطورة - من مدافع البلازما إلى الأشعة الصادمة ومدافع السكك الحديدية وناشر الأعيرة النارية وصواريخ جو-جو ورشاشات التحميل، هناك مجموعة كبيرة من الأسلحة تحت تصرفك. اختر، وقم بالترقية، وحتى تثبيت حالات متعددة على سفينتك.
تعديل السفينة - قم بترقية سفينة الفضاء إلى المستوى المطلوب: دعهم يأتون بالعشرات أو بمفردهم لمواجهتهم على متن سفينة حربية مدمرة!

هناك الكثير لتفعله في الفضاء

Redout: Space Assault تأتي مع ختم جودة Redout Adrenaline. كل حركة سفينة، من الدوران لتجنب الصواريخ إلى دفع حدود سفينتك عبر الدعم المعزز، ستجعلك تشعر وكأنك تقود بالفعل طائرة مقاتلة قادرة على الفضاء، على وشك السيطرة. لن تحتاج لأن تصبح على الفور أفضل مدافع من أجل الاستمتاع باللعبة، ولكنك بالتأكيد ستحتاج إلى بعض المهارات إذا كنت ترغب في تحقيق جميع أهداف المكافآت وتحقيق أقصى قدر من إحصائيات مقاتلك!

التصنيفات

TheSixthAxis
بواسطة Dominic Leighton
6 / 10
“If you're a fan of on-rails shooters, Redout: Space Assault is an enjoyable, if limited, addition to the genre.”
PC Invasion
بواسطة Blake Grundman
6 / 10
“While there is plenty to like about Redout: Space Assault, it just doesn't do enough to distinguish itself from the iOS outing. Mechanics issues, not to mention sporadic difficulty spikes, plague the progression through the campaign and rob players of what could've otherwise been a memorable experience. Buckle up, because it's coming in for an extremely bumpy landing.”
Video Chums
بواسطة A.J. Maciejewski
“It may offer solid space combat but Redout: Space Assault's lack of ambition to try anything new holds it back from being special.”
المراجعات المقدمة من OpenCritic

المواصفات

نظام تشغيل Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلنظام Windows 7
نظام التشغيلنظام Windows 10
المعالجi3 بسرعة 2.6 جيجاهرتز
المعالجi5 بسرعة 2.6 جيجاهرتز
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت
المساحة التخزينيةمساحة خالية تبلغ 14 جيجابايت
المساحة التخزينيةمساحة خالية تبلغ 14 جيجابايت
DirectXالإصدار 11
DirectXالإصدار 11
الرسومياتGTX 570 أو ما يساويها
الرسومياتGTX 970 أو ما يساويها
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية
  • النص: الإنجليزية، الصينية المبسطة، الصينية التقليدية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، اليابانية، الكورية، البرتغالية، الروسية، الإسبانية - إسبانيا، الهولندية، البرتغالية - البرازيل، الإسبانية - أمريكا اللاتينية، التركية
Copyright 34BigThings S.R.L. 2021 All Rights Reserved