تحتوي هذه اللعبة على محتوى مناسب للبالغين، لذا من المستحسن ألا يطلع عليه سوى الأشخاص الذين تزيد أعمارهم على 18 عامًا

RUNE II: Decapitation Edition
RUNE II: Decapitation Edition

تقع أحداث RUNE II في عالم اسكندنافي محفوف بالمخاطر أثناء نهاية العالم، وهي لعبة مغامرات ملحمية بنظام تقمص الأدوار يتصارع فيها الجبابرة والوحوش وآخر من تبقى من البشر للبقاء على قيد الحياة.

RUNE II: Decapitation Edition

Rune 2 Image

RUNE II: DECAPITATION EDITION

بعد أن هجرها المطورون الأصليون وقاموا بتخريبها، تُركت لعبة RUNE II في حالة من التشوش. ثم نهضت اللعبة من وسط الرماد على يد Studio 369، لتعود من جديد للصدور على Steam في صورة قصة خيانة وإعادة ميلاد وثأر ذات حبكة جديدة. قطع رأس ذلك البشري العجوز أدى لتحرير RUNE II لتصبح الآن مغامرة فايكينغ مجيدة.
ستتم ترقية جميع لاعبي RUNE II الحاليين على Epic Games Store تلقائيًا إلى RUNE II: Decapitation Edition يوم 13 نوفمبر، 2020.
ستحتاج إلى أسلحة ثقيلة وأصدقاء غليظي الطباع والكثير من نبيذ العسل، في تلك الرحلة التي تهدف إلى إلحاق أكبر ضرر بـ "لوكي" وإنقاذ "ميدغارد". قم باستدعاء قوى جبابرة الفايكينغ "أودين" أو "هيل" أو "ثور" ليباركوا مسعاك في إسقاط أحد الجبابرة. استكشف عالم "ميدغارد" الفسيح مع قرى قابلة للبناء وانهب السراديب الزاخرة بالغنائم. قاتل جحافل الأعداء المتوحشين من الأساطير الإسكندنافية، بمفردك أو رفقة أصدقائك عبر الإنترنت. استكشف ميزات أسلوب اللعب الجديد والتي تشمل نظام شجرة مهارات، وآليات قتال مُحسنة، ونظام مهام مُتجدد.
Rune 2 Image

انطلق في مغامرة ملحمية

أغرق لوكي (Loki) مدينة ميدغارد (Midgard) في فوضى عارمة، وأنت المحارب الذي وقع عليه الاختيار لينطلق في رحلة محفوفة بالمخاطر لإنهاء لعنة راغناروك (Ragnarok). تصدَّ لجحافل الأتباع الذين بيتوا النية على منعك من تدمير هذا الخطر المغلف بالقدسية. سواء كنت بمفردك أو مع أصدقائك، مزّق أوصال الأعداء في هذه القصة الملحمية الفوضوية التي تدور أحداثها في عالم مفتوح، والمليئة بالقتال الوحشي بالأسلحة البيضاء. اجمع الموارد النادرة، وحدد موقع القطع الأثرية المقدسة، وحارب خلال عصور راغاناروك (Ragnarok) الفريدة بينما تسعى إلى صنع السيف نفسه الذي استخدمه لوكي (Loki) بنفسه وقتل هذا الجبار المخادع بسيفه الخاص.
Rune 2 Image

انطلق في رحلة بمفردك أو برفقة أصدقائك

واجه نهاية العالم بشجاعة بمفردك أو ادعُ زملائك من المحاربين للانضمام إليك في رحلتك عبر راغناروك (Ragnarok). قاتل جنبًا إلى جنب في وضع اللعب التعاوني هذا المكون مما يصل إلى 4 لاعبين ضد العمالقة الضخام والوحوش الضارية وشكّلوا سويًا قوة واحدة لمواجهة لوكي نفسه.
Rune 2 Image

آزر أحد الجبابرة وأشهر أسلحتك

يقطع كل جبار لك وعودًا بالقوة والمجد والشرف، طالبًا منك أن تتعهد بالولاء له. من الجبار الذي ستختاره كي يمنحك القوة اللازمة للقضاء على لوكي Loki وهزيمته ووضع نهاية لراغناروك (Ragnarok)؟ وهل يمكن الوثوق بالجبابرة أنفسهم؟
Rune 2 Image

اطعن أعدائك واسلب الغنائم

امتشق سيفًا عظيمًا مشتعلاً من أجساد أعدائك القتلى، أو اصنع فأسًا يُمسك بالقبضتين والذي يمنحك دفاعًا إضافيًا وسرعة عند الهجوم. قد تعثر على قوس مبارك ذلك الذي يُلحق أضرارًا إضافية عند استخدام الأسهم السامة، أو سيفًا يُجمد الأعداء ويعزز صحتك. مع وجود الآلاف من عمليات تبديل الأسلحة، إلا أن السلاح المثالي هو فقط ما يُسلب من الأعداء.
Rune 2 Image

الإصدارات

الإضافات

المواصفات

نظام Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلنظام Windows 8.1، وWindows 10 الإصدار 64 بت
نظام التشغيلنظام Windows 8.1، وWindows 10 الإصدار 64 بت
المعالجIntel Core i3-4340 / AMD FX-6300
المعالجIntel Core i5-4590 / AMD A-10
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت
الرسومياتnVidia GeForce 760 / AMD Radeon HD 7850
الرسومياتnVidia GeForce GTX 970 / AMD Radeon RX 470
الشبكةاتصال إنترنت واسع النطاق
الشبكةاتصال إنترنت واسع النطاق
المساحة التخزينيةمساحة خالية تبلغ 45 جيجابايت
المساحة التخزينيةمساحة خالية تبلغ 45 جيجابايت
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية
  • النص: الإنجليزية، الفرنسية، الإيطالية، الألمانية، الإسبانية - إسبانيا، الروسية
©2020 Ragnarok Game LLC