الأسئلة الشائعة حول مرحلة الوصول المبكر في Sands of Aura
الأسئلة الشائعة حول مرحلة الوصول المبكر في Sands of Aura

ما ميزة الوصول المبكر؟

بعد أكثر من 3 سنوات من التطوير، نحن متحمسون للغاية لما أصبحت عليه لعبة Sands of Aura حتى الآن. ومع ذلك، ففي مرحلة التطوير يأتي وقت تساعدنا فيه التعليقات الحيوية من المجتمع في تشكيل الرحلة القادمة.
لقد صممنا كلاً من القصة ومستوى صعوبة القتال في لعبة Sands of Aura للعمل في نظام متناغم للفصول/المستويات، مما يسهل علينا تحديد معالم التطوير التي يمكن أيضًا نشرها علنًا للحصول على التعليقات. وبذلك، يمكننا المضي قدمًا في المشاريع قيد الإعداد الخاصة بنا، مع الاهتمام أيضًا بالتعليقات الواردة من اللاعبين.

ما المدة التي ستظل فيها اللعبة في مرحلة الوصول المبكر تقريبًا؟

يتوقع جدولنا الزمني الحالي إصدارًا كاملاً في أوائل عام 2023. كما هو الحال مع جميع المشاريع، يعد هذا التاريخ مؤقتًا، وإذا تغيرت الأمور، فنحن نضمن أن يكون لاعبونا على علم بها.

كيف سيكون الإصدار الكامل مختلفًا عن مرحلة الوصول المبكر؟

كما ذكرنا سابقًا، سنطرح تحديثاتنا عبر فصول القصة، لذا بحلول نهاية مرحلة الوصول المبكر، سيتمكن لاعبونا من تجربة قصة مكتملة، مع تشعبات الروايات المتأصلة بالفعل في الفصل 1.
بالإضافة إلى ذلك، هناك آليات أخرى يمكن إضافتها إلى تجربة لعبة Sands of Aura بالإصدار الكامل، وستكون لدينا خريطة طريق للتعرّف على مزيد من التفاصيل حول هذه الآليات في المستقبل القريب.

ما الحالة الحالية لإصدار الوصول المبكر؟

على الرغم من أننا لم ندخل بعد فترة الإصدار الأول، فإن لعبة Sands of Aura في حالة ثابتة جدًا بالفعل. توقع أن تلعب أول 3 فصول من هذه المغامرة، مع خريطة كاملة لاستكشافها، ومهام جانبية لإكمالها، وسراديب لإخلائها، وبحر رمال كامل للإبحار فيه.

هل سيكون سعر اللعبة مختلفًا أثناء مرحلة الوصول المبكر وبعدها؟

نعم، نعتزم زيادة السعر عندما تقترب لعبة Sands of Aura من الحزمة الكاملة.

كيف تخططون لمشاركة المجتمع في عملية تطوير اللعبة؟

كما هو الحال مع كل فريق متخصص، نشعر أن تعليقات المجتمع أمر حيوي بالنسبة لنا لجعل التجربة على أفضل وجه ممكن. من آليات القتال إلى اختيارات القصة، نريد أن نسمع كل ما يريد لاعبونا قوله - لأنه مهم للغاية بالنسبة لرحلة لعبة Sands of Aura دائمة التطور إلى اللعبة التي تستحقها.
يرجى الانضمام إلى قناتنا على Discord للبقاء على اتصال معنا ولتصبح جزءًا من هذا المجتمع المتنامي!