Secret Government
Secret Government

تُعد Secret Government لعبة استراتيجية كبرى حيث يمكنك أن تصبح قائد مجتمع سرّي حكم البشرية في الخفاء منذ قرون. تلاعب بخيوط القدر وانشر تأثيرك عبر العالم، مشكلاً بذلك مستقبل العالم وفقًا لإرادتك.

Secret Government

تُعد Secret Government لعبة استراتيجية كبرى تدور حول مجتمع سرّي. حكموا البشرية لمئات السنين ببقائهم مستترين. لن يقتصر دورك على قيادة دولة أو منطقة بعينها، ولكن الأخوية: وهي منظمة تعود نشأتها إلى قرون ماضية وتعمل في الخفاء وتتلاعب بالعالم. تلاعب بخيوط القدر بتأثيرك على الحاضر والمستقبل على نطاق عالمي، معيدًا تشكيل العالم أجمع وفقًا لما تهواه.

الميزات الرئيسية

إعادة كتابة التاريخ - من القرن الـ 17 وحتى الحاضر، من الثورة المجيدة إلى حرب الاستقلال، كل مهمة ستضع اللاعبين في خضم نزاعات عالمية ضخمة، مسندة إليهم مهمة التلاعب بالنتيجة بحيث تخضم طموحات الأخوية.
العب ببيادقك - أقوى شخصيات العالم - من حكام محليين إلى قوات مسلحة عظمى - لا يعدوا أكثر من بيادق لديك. تعلم التلاعب بمؤامراتهم المعقدة ذات الذكاء الاصطناعي ريثما تستفيد من القدرات الفريدة لتشكيل العالم وفقًا لاحتياجاتك.
تأثير غير مباشر - لم عليك فعل الأعمال المجهدة لتنفيذ طموحاتك الدبلوماسية والاقتصادية والعسكرية؟ ازرع عملائك الخاصين وارغم الأخرين بشكل غير مباشر على أداء رغباتك مع أكثر من 50 نوعًا من التصرفات التي تهدف إلى قلب موازين العالم إلى صالحك مع إبقاء يديك نظيفتين.
تلاعب بعالم حي - من الإيدولوجيات إلى الطبقات الاجتماعية، من الضرائب إلى القلاقل المدنية، يتألف عالم Secret Government من أنظمة اجتماعية سياسية متشابكة لا حصر لها والتي تحفز قيام عالم معقول ورجعي على نحو فعّال. بينما يكافح قادة العالم للحفاظ على الوضع الراهن، كيف ستزعزع النظام وتحفز تغيّر في العالم أجمع؟
لست بمفردك في الظلمات - بمواجهة منظمة عدائية سرّية لا تخشى شق طريقها لكتابة التاريخ بالتلاعب، فاحرص على جعل كل تصرف واختيار تقوم به يحقق المرجو منه بحيث تتفوق في التفكير على المنافسة وتحافظ على سريتك التي اكتسبتها بالكثير من الجهد ومستوى الاختراق في الظلمات.

المواصفات

نظام Mac
نظام Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلMac OS X 10.13.0
نظام التشغيلMac OS X 10.13.0
المعالجIntel® iCore™ i5-6500
المعالجIntel® iCore™ i7-7700K
الذاكرة8 GB RAM
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت
المساحة التخزينية9 جيجابايت
المساحة التخزينية9 جيجابايت
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية
  • النص: الإنجليزية، الألمانية، الروسية، الصينية المبسطة
© 2021 1C Entertainment. Developed by GameTrek Ltd. All rights reserved.