SHEEPO
SHEEPO

أنقذ جميع الكائنات الموجودة فوق الكوكب المحتضر SHEEPO، وهو كائن مسالم يجمع مترويدفنيا ويحولها!
الميزات

أنقذ الكائنات الموجودة فوق النجم المحتضر SHEEPO، وهو يحول مترويدفنيا المسالم!

ضع نفسك مكان SHEEPO في أول يوم عمل له في قاعدة بيانات للأنواع بين المجرات. أول مهمة لك؟ هي زيارة كوكب مجهول وإنقاذ جميع الكائنات الحية من الانقراض! قد يبدو هذا كعمل كثير مطلوب في يوم واحد، ولكن لحسن الحظ، فإن اليوم الواحد على كوكب سيبرون (Cebron) يعادل 8000 يوم أرضي. لسوء الحظ، يعتمد راتبك على عدد الأيام على كوكب سيبرون (Cebron). مع كل عينة تجمعها، يمكنك بعد ذلك تغيير الشكل إلى هذا الكائن عند الاتصال واستكشاف المناطق العميقة لكوكب سيبرون (Cebron). تأتي لعبة Sheepo مليئة بأسلوب فني فريد ونابض بالحياة لتتناسب مع خط قصتها الملتوية.

نظرة عامة على اللعبة

Sheepo هي لعبة قفز على منصات مترويدفنيا ملتوية تتميز بأشياء متغيرة الشكل، والتي يجب أن تجتاز كوكبًا مجهولًا لجمع عينات من كل الأنواع الحية لقاعدة بيانات للأنواع بين المجرات!
للحصول على كائنٍ ما، يجب على Sheepo العثور على بيضتها غير المقشورة، والتي تصادف أن تكون تحت حراسة شديدة من "ملكة" تلك الأنواع (المعروفة أصلاً باسم الزعيم). مع كل بيضة يجمعها Sheepo، يكتسب بعد ذلك القدرة على التحول إلى هذا الكائن عند الاتصال، واستكشاف الروافد العميقة للبيئة مترامية الأطراف للكواكب.

تطور في نسق مترويدفنيا

لعبة Sheepo هي مترويدفنيا، لكنها لا تحتوي على قتال قياسي. بدلاً من ذلك، تعتمد طريقة اللعب على القفز على المنصات والاستكشاف. مع جمع كل كائن، يتمكن Sheepo من الحفر والطيران والانتقال الفوري عبر سلسلة مترابطة من المناظر الطبيعية، واكتشاف الأضرحة المخفية والآثار القديمة والشخصيات الغريبة.
Sheepo-4jspr

الميزات

  • القفز فوق المنصات الضيقة والمتنوعة. العب بشخصية Sheepo ومجموعة متنوعة من الكائنات التي تتعامل معها. تظل طريقة اللعب جديدة حيث تتعلم باستمرار حركات كل كائن.
  • اجتياز المناظر الطبيعية المترامية الأطراف مع الكثير من الغرف والشخصيات المخفية. استكشف المناجم القديمة والمركز التجاري المهجور والغابات المورقة ونظام الصرف الصحي وغير ذلك الكثير.
  • 75+ ريشة مخفية لجمع (عملة الكواكب)، والتي يمكن إنفاقها في آخر متجر متبقي في DeadMall.

طريقة لعب بأسلوب سرد مشوّق. تبدأ لعبة Sheepo بأسلوب مشوق إلى حدٍ ما، لكن الخريطة تفتح بسرعة للسماح لك بتحديد مسارك الخاص.

تابعنا

المواصفات

Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
إصدار نظام التشغيلنظام Windows 7
إصدار نظام التشغيلنظام Windows 10
وحدة المعالجة المركزية (CPU)Intel Core i3 M380
وحدة المعالجة المركزية (CPU)Intel Core i5-4690K
الذاكرة2 جيجابايت
الذاكرة4 جيجابايت
وحدة معالجة الرسوميات (GPU)بطاقات الرسوميات المدمجة من Intel
وحدة معالجة الرسوميات (GPU)Nvidia GeForce 800 series
DirectXDirectX 9
المساحة التخزينية300 ميجابايت
المساحة التخزينية500 ميجابايت
اللغات مدعومة
  • الصوت:
  • النص: Japanese, English, French, German
SHEEPO (©) 2020 by Kyle Thompson. Licensed exclusively to Top Hat Studios, Inc.