SMITE
SMITE

انضم إلى ما يزيد عن 35 مليون لاعب في SMITE، ساحة معركة الجبابرة! استخدم مطرقة Thor، حوّل خصومك إلى حجارة كـ Medusa، أو تباهى بقواك الخارقة كواحد من أكثر من 100 شخصية أسطورية أخرى. كن أحد الجبابرة والعب مجانًا اليوم!

انضم إلى ساحة معركة الجبابرة

انضم إلى ما يزيد عن 35 مليون لاعب في SMITE، ساحة المعركة الأكثر شهرة على الانترنت حول العالم. كن أسطورة الأساطير، ادخل إلى Battleground of the Gods، والعب مجانًا الآن!

تضم أكثر من 100 من الجبابرة

أطلق العنان للاستراتيجيات الفريدة بكل شخصية، الأسلحة الأسطورية، والقوى المدمرة للأرض. أمطر البرق على خصومك باللعب بصفتك زيوس، أو نفذ عمليات الاغتيال في الظل بصفتك لوكي، أو تحوّل واخدع خصومك بشخصية الملك القرد، صن ووكونغ.

منظور فريد

بخلاف حلبات المعارك الجماعية الأخرى بنظام MOBA، تضعك SMITE مباشرة داخل ساحة القتال من خلال اللعب بمنظور الشخص الثالث. من الكمائن في الخفاء إلى الطلقات الموجّهة، تنتظرك مجموعة جديدة من الاحتمالات الاستراتيجية.

تشبّه بالجبابرة

لم تشارك بأي ساحة قتال من قبل؟ لا تقلق. يتيح لك وضع ساحة القتال الذي يشبه مباريات الموت، بنظام الشراء التلقائي وتخطي المراحل التلقائي، القفز مباشرة إلى عالم ألعاب ساحات القتال متعددة اللاعبين (MOBA). أتقن الأساسيات، ثم تفقد عالم اللعب التنافسي المزدهر في SMITE!

الإضافات

المواصفات

نظام Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلنظام Windows 7 الإصدار 64 بت أو الأحدث
نظام التشغيلنظام Windows 8/10 الإصدار 64 بت (أحدث حزمة خدمة)
المعالجCore 2 Duo بسرعة 2.4 جيجاهرتز أو Athlon x2 بسرعة 2.7 جيجاهرتز
المعالجIntel Core i5 أو AMD Phenom II X3، بسرعة 2.8 جيجاهرتز
الذاكرة4 جيجابايت
الذاكرة6 جيجابايت
المساحة التخزينية30 جيجابايت
المساحة التخزينية30 جيجابايت
الرسومياتNvidia GeForce 8800 GT
الرسومياتNvidia GeForce GTX 660 أو ATI Radeon HD 7950
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية
  • النص: الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، اليابانية، البولندية، البرتغالية - البرازيل، الروسية، الإسبانية - أمريكا اللاتينية، اللغة التركية
© 2012 - 2021 Hi-Rez Studios, Inc. "SMITE", "Battleground of the Gods", "Titan Forge Games", and "Hi-Rez Studios" are trademarks or registered trademarks of Hi-Rez Studios, Inc. in the U.S. and/or other countries. All trademarks and copyright material are property of their respective owners. All rights reserved.