Song of Nunu: A League of Legends Story™
Song of Nunu: A League of Legends Story™

انطلق في مغامرة داخل Freljord، في هذه المغامرة القائمة على أسلوب اللاعب الفردي، متقمصًا شخصية Nunu؛ وهو شاب صغير يسعى للعثور على أمه. اكشف الأسرار والخرافات والأسرار في السهول المتجمدة بصحبة صديقك المفضل، كائن إنسان الجليد المُسمى Willump، وأزح الستار عن قصة ملهمة.

Song of Nunu: A League of Legends Story™

استكشف عالمًا غير عادي

اكتشف العجائب (والمخاطر) المذهلة في Freljord. انغمس في عالم من السحر واكتشف عجائبه التي لم يسبق لها مثيل وأنت تعبر السهول المجمدة.

حل ألغازًا مليئة بالتحديات

Freljord هي منطقة مليئة بالعقبات غير المتوقعة، من المنحدرات الخطرة إلى السحر القديم - ولكن لا يوجد جدار مرتفع للغاية يصعب تسلقه مع وجود كائن إنسان الجليد برفقتك! شكّل بيئتك ووجه سحر الجليد النابع من Willump واعزف ألحان الأغاني على المزمار لبلوغ المحطة التالية في مغامرتك.

اكشف قصة عاطفية

أزح الستار عن حكاية تأسر القلوب تدور عن الأمل، والفقد، والصداقة المكونة تحت وطأة الصقيع. اكتشف الحقيقة خلف أكثر الأسرار المحروسة جيدًا في منطقة Freljord، بينما تنطلق في رحلتك رفقة Nunu وWillump.

المواصفات

نظام التشغيل Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلSystem requirements coming soon
ProcessorSystem requirements coming soon
MemorySystem requirements coming soon
StorageSystem requirements coming soon
Direct XSystem requirements coming soon
GraphicsSystem requirements coming soon
Graphicsيُعلن عنه لاحقًا
اللغات مدعومة
  • Audio: English, French, German, Italian, Japanese, Korean, Polish, Portuguese - Brazil, Russian, Spanish - Latin America, Spanish - Spain, Chinese
  • Text: English, Chinese - Simplified, Chinese - Traditional, French, German, Japanese, Italian, Korean, Polish, Portuguese - Brazil, Russian, Spanish - Spain, Spanish - Latin America, Thai, Vietnamese
© 2022 Riot Games, Inc. RIOT FORGE, SONG OF NUNU: A LEAGUE OF LEGENDS STORY and any associated logos are trademarks, service marks, and/or registered trademarks of Riot Games, Inc. Developed by Tequila Works. Tequila Works ® is a trademark and/or registered trademark of Tequila Works, S.L.