Starsand
Starsand

Starsand هي لعبة بقاء مُبهمة تدور أحداثها بين الكثبان الرملية في صحراء غامضة. ينتظرك عالم مفتوح مليء بالمخاطر والبيئات الشاسعة والأحداث الغامضة! استكشف، اصطد، اصنع، شيّد - وانجُ بحياتك.

هذه لعبة في مرحلة الوصول المبكر

الألعاب في مرحلة الوصول المبكر تكون لا تزال قيد التطوير وقد يطرأ عليها تغيرات كبيرة بمرور الوقت. ونتيجة لذلك، قد تواجهك أثناء لعب هذه اللعبة مشكلات غير متوقعة أو عناصر لعب جديدة تمامًا.

يمكنك اللعب الآن والتعرف على اللعبة بينما لا يزال العمل جاريًا عليها أو الانتظار حتى تقدم لك تجربة أكثر اكتمالاً.

لمعرفة المزيد

Starsand

نبذة عن هذه اللعبة

ابدأ يومك كما هو مخطط له. لقد بدأت مسيرة حياتك وأنت متحفز ومليء بالطموح، في وسط الصحراء، مُحاطًا بأشخاص متشابهين في التفكير. لا بد وأن تؤتي شهور التدريب الشاق ثمارها في النهاية. فجأة، حُبست عالقًا وسط عاصفة رملية هائلة والآن تجد نفسك وحيدًا في بيئة حارة غير صالحة للمعيشة. يمتد محيط من الرمال المهجور وعديم الرحمة، إلى الأفق.
أنت تشعر بالشمس الحارقة على بشرتك، وبالرمال وهي تتطاير على وجهك، ولا ترى سوى صحراء شاسعة ومترامية الأطراف ... ولكن انتظر، ما هذا؟ شيء ما يتحرك من على مسافة بعيدة. ماذا حدث؟
أول ما راودك هو: البقاء على قيد الحياة.
ثاني شيء تفكر به: سيأتيك من سيُنقذك لا محالة.
الحقيقة المريرة: لن يأتي أحد، فأنت وحدك تمامًا.
السؤال الكبير: أين أنت ولماذا يوجد قمرين في السماء ليلاً؟

عالم مفتوح

Starsand هي لعبة بقاء على قيد الحياة في وسط الصحراء والتي ستأخذك إلى عالم مفتوح يُشبه كوكب الأرض ولكن يبدو مختلفًا كثيرًا. ها هي المخاطر والأسرار والألغاز في انتظارك! اكتشف ما حدث بالضبط، أين أنت وما الذي يربطك بتاريخ حضارة منقرضة. هل ستتمكن من البقاء على قيد الحياة في وسط بيئة غير صالحة للمعيشة، والعثور على إجابات والعودة إلى حياتك القديمة؟

استكشف الصحراء الغامضة

ابحث عن الظل، والماء، والحياة. استخدم طاقتك بحكمة، وتجنب بذل الكثير من الجهد في حرارة النهار، واحتفظ بالدفء في الليالي شديدة البرودة. يجب أن تحافظ على ذكائك من أجل البقاء على قيد الحياة.

اصطد، اصنع، شيّد

اصطد بحثًا عن الطعام، اصنع الأسلحة، شيّد ملجًأ يأويك. أمن ملجأك - الكثبان الرملية تعج بمخلوقات مخيفة.

دافع عن قاعدتك

في هذه الصحراء أنت تلعب دور الصياد والفريسة في الوقت ذاته. تخرج الحيوانات المفترسة التي تُشبه الحشرات من أعشاشها المظلمة، وتبحث دائمًا عن الطعام. اِحم نفسك مُستخدمًا النيران، وفجّر أعدائك بقنابل جزر الهند المتفجرة، وأمن قاعدتك، وافعل كل ما يتطلبه الأمر حتى تتمكن من البقاء على قيد الحياة.

ترويض البيئة

ابحث عن طريقك في الصحراء الشاسعة والمنعزلة، ووجه نفسك عندما تضربك العواصف الرملية، وحدد مسارك. يصبح العطش ودرجة الحرارة المرتفعة عدوًا لا يُقهر خلال فترة النهار - أما البرد يعرضك للخطر أثناء الليل. تعلم كيف تتعايش مع المحن والشدائد، وانظر إلى الجمال الذي يحمله العالم، وتعلم من الحيوانات والطبيعة!

نبذة عن الفريق

نحن، Tunnel Vision Studio، فريق إبداعي صغير مستعد لغزو العالم مُسلحين بشرائح ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ويرتدون دروعًا مُغطاة بوحدات معالجة الرسوميات (GPU) ويلبسون أقنعة الواقع الافتراضي (VR) كخوذة. وإننا مجموعة من المهووسين الشجعان المقيمين في روما، ولسنا على استعداد للاستسلام لإغراءات البلدان ذات النطاقات الترددية السريعة للألياف والأغذية غير الصحية. ونعيش ونقتات من فعل الأشياء التي نُحبها: كل ما يتعلق بالواقع الافتراضي وألعاب الفيديو.

الميزات

• عالم ألعاب مفتوح كبير في بيئة صحراوية مثيرة بمساحة تزيد عن 64 كيلومترًا مربعًا.
• يحتوي العالم ذي التصميم الجميل، والبعيد عن الحضارة، على العديد من الآثار الرائعة والتحف ومخلوقات من الماضي، وكذلك العصور الحديثة.
• القيام بمحاولات البقاء على قيد الحياة بامتياز! الطقس وشُجيرات القَبَّار الصحراوية فضلاً عن الأعداء من داخل كوكب الأرض ومن خارجه يوقظون بداخلك غريزة البقاء النقية!
• اجمع، شيّد، أمن - للحماية من الحرارة والبرودة والعدو المجهول.
• يتطلب الطقس الديناميكي وتغيرات الليل/النهار تخطيطًا جيدًا، وعملاً حكيمًا، وقدرًا كبيرًا من الشجاعة، خاصة في الصحراء.
• قصة غامضة ومثيرة، وحل العديد من الألغاز سوف يُجيب على العديد من الأسئلة المفتوحة خلال الرحلة المثيرة إلى المجهول.

الإصدارات

الإضافات

المواصفات

نظام التشغيل Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلWindows 7
نظام التشغيلنظام Windows 10
المعالجIntel i3 (الجيل الرابع) أو ما يُكافئه من AMD، 2.0 جيجاهرتز كحد أدنى
المعالجIntel i5 (الجيل الرابع) أو ما يُكافئه من AMD، 2.4 جيجاهرتز كحد أدنى
الذاكرة8 جيجابايت
الذاكرة16 جيجابايت
المساحة التخزينية7 جيجابايت
المساحة التخزينية7 جيجابايت
DirectX11
DirectX11
الرسومياتNvidia GeForce GTX 960 أو ما يُكافئها من AMD
الرسومياتNvidia GeForce GTX 1060 أو ما يُكافئها من AMD
عمليات تسجيل الدخول
تتطلب حساب Epic Games
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية
  • النص: الإنجليزية، الفرنسية، الإيطالية، الألمانية، الإسبانية - إسبانيا، البولندية، الروسية، الصينية المُبسطة، البرتغالية - البرازيل، اليابانية، التركية، الكورية، التايلندية
Starsand ©2021 Tunnel Vision SRL. Published by Toplitz Productions GmbH. Developed by Tunnel Vision. All rights reserved.