Stranger Things 3: The Game
Stranger Things 3: The Game

Stranger Things 3: The Game هي اللعبة الرسمية المصاحبة للموسم الثالث من المسلسل الأصلي الناجح! العب من خلال أحداث مألوفة من المسلسل بينما تقوم أيضًا بكشف النقاب عن مهام تراها للمرة الأولى، وتفاعلات الشخصيات، والأسرار!
الأنواع
الميزات

Stranger Things 3: The Game

Stranger Things 3: The Game هي اللعبة الرسمية المصاحبة للموسم الثالث من المسلسل الأصلي الناجح! العب من خلال أحداث مألوفة من المسلسل بينما تقوم أيضًا بكشف النقاب عن مهام تراها للمرة الأولى، وتفاعلات الشخصيات، والأسرار! تمزج لعبة المغامرة هذه بين الأسلوب الفني القديم المميز مع آليات حديثة للعب لتقديم المتعة الممزوجة بالحنين إلى جانب لمسة جديدة تمامًا.
تمامًا كما هو الحال في المسلسل، يأخذ العمل الجماعي موقعه في قلب Stranger Things 3: The Game. بإمكان عشاق اللعبة أن يُشكلوا فريقًا في اللعب التعاوني المحلي المُكون من لاعبين وذلك لاستكشاف عالم Hawkins، وحل الألغاز، ومحاربة قوى الشر الناشئة من The Upside Down كواحدة من بين اثنتي عشرة شخصية محبوبة من العرض.

الروابط الخارجية

التصنيفات

Wccftech
بواسطة Chris Wray
7 / 10
“Stranger Things 3: The Game is a decent throw-back to older titles and a strong tie-in to the current third season to the show. ”
Eurogamer
بواسطة Imogen Beckhelling
No Recommendation / Blank
“Retro charm can't hide dull design in a game that, almost impossibly, has no clear audience. ”
Game Informer
بواسطة Kyle Hilliard
6 / 10
“The video game adaptation of the popular show emulates the '80s aesthetic well, but the action is boring and the missions rarely push you to do more than move from point A to point B”
المراجعات المقدمة من OpenCritic

المواصفات

نظام Mac
نظام Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلOS X 10.5 - Leopard
المعالجIntel Core 2 Duo بسرعة 2 جيجاهرتز أو أفضل
الذاكرة2 جيجابايت
الذاكرة4 جيجابايت
المساحة التخزينية2 جيجابايت
الرسومياتبطاقة فيديو سعة 256 ميجابايت
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية. النص: الإنجليزية، الإيطالية، الإسبانية - إسبانيا، اليابانية، السويدية، الفرنسية، الألمانية، الدانماركية، الكورية، البولندية، البرتغالية - البرازيل، الإسبانية - أمريكا اللاتينية، اللغة التركية.
حقوق النشر © لعام 2020 مملوكة لشركة Netflix, Inc، حقوق برمجة اللعبة وتصميمها لعام 2020 مملوكة لصالح BonusXP