Sunblaze
Sunblaze

تول توجيه Josie في جهاز محاكاة التدريب الخاص بوالدها البطل الخارق المتقاعد! لكن انتبه، فقد تخرج غرفة التدريب عن السيطرة، وتحبسك بداخلها... Sunblaze هي لعبة قفز على المنصات دقيقة ومحيرة للعقول بها مئات المستويات الصعبة والمصممة يدويًا لتجعلك تواصل اللعب لساعات.

"من الذي يلطخ دمه الجدران؟" -Josie

Josie جاهزة للتحدي. لقد أصلح والدها، البطل الخارق المتقاعد، جهاز محاكاة تدريب الأبطال الخارقين وسمح لـ Josie بدخوله للعب قليلاً. ففي نهاية الأمر، مَن مِن الآباء لا يرغب في تدريب ابنته لتكون بطلة خارقة؟ ولكن دون سابق إنذار تخرج غرفة التدريب عن السيطرة، ثم... صارت Josie جاهزة للتحدي.

نبذة عن اللعبة

في لعبة القفز على المنصات الدقيقة والقوية هذه والمصممة يدويًا، ستلعب دور Josie، والمعروفة كذلك باسم Sunblaze، والتي تنطلق في مهمة لإكمال تدريب الأبطال الخارقين. غرفة التدريب مليئة بالألغاز، وتحديات محيرة للعقول، وعقبات، ومادة متفجرة، وأشواك، وطائرات مسيرة... والصاحب المثالي: القطة. لديك قطة. ماذا تريد أيضًا؟
حسنًا، المهارات. هذا ما تحتاجه. تواصل غرفة التدريب المتغيرة باستمرار وضع التحدي تلو الآخر أمامك، وبالتالي ستظل ممسكًا بوحدة التحكم الخاصة بك لساعات.

الأبوة مهمة شاقة، ولكنها على الأرجح ليست بهذه الصعوبة

حسنًا، إلى الآباء الذين لم يسبق لهم أن فقدوا أطفالهم في مركز تجاري أو أي مكان آخر مزدحم، ارفعوا أيديكم؟ كل شيء على ما يرام، على الأقل لم تفقدوهم في محاكاة الأبطال الخارقين المعادية المليئة بأشعة الليزر، والروبوتات الشريرة، والأشواك، و... حسنًا، اذهب وانظر بنفسك!

تحذير: قد يؤدي لعب Sunblaze إلى نمو هائل للدماغ

كما تعلم، فلكي تبقى على قيد الحياة في جميع المستويات، يحتاج عقلك إلى القيام ببعض التمارين. نعلم أنه قد يبدو مخيفًا، ولكن كما قال أرسطو: "حتى في أحلك لحظات حياتنا يجب أن نركز لنرى النور"، وقد وصف المخرج كووينتن تارانتينو الأمر بشكل أفضل فقال: "العنف هو أحد أكثر الأشياء متعة للمشاهدة."
ياللعجب، هل ما زلت تقرأ؟ اذهب وابدأ اللعب الآن! نعدك بشيء واحد: الموت أكثر من 5000 مرة في لعبة لم يسبق لها أن كانت بتلك الروعة.
(ملاحظة: الموت اختياري 100%، حيث يمكن تخصيص أدوات التحكم وطريقة اللعب السهلة بالفعل مع ميزات إمكانية الوصول لتلبية احتياجاتك ورغباتك الخاصة.)

المواصفات

نظام تشغيل Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلنظام Windows 7 أو إصدار أحدث
نظام التشغيلنظام Windows 10
المعالجIntel Core i3 M380
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 2 جيجابايت
المساحة التخزينية500 ميجابايت
المساحة التخزينية500 ميجابايت
DirectXالإصدار 10
الرسومياتIntel HD 4000
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية | النص: الإنجليزية، الهولندية، الفنلندية، الألمانية، الكورية، البرتغالية، البرتغالية - البرازيل، الروسية، الإسبانية - إسبانيا، الإسبانية - أمريكا اللاتينية
Developed by Games From Earth, Published by Bonus Stage Publishing. All logos are trademarks of Games From Earth, registered in Belgium and other countries. Sunblaze is a trademark of Games From Earth and may be registered in Belgium and other countries. All other marks and trademarks are the property of their respective owners. All rights reserved