Super Squad
Super Squad

Super Squad هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين تُلعب بنظام فريق عبر الإنترنت حيث تتنافس الفرق في معركة استراتيجية جنونية من أجل فرض السيطرة والهيمنة. تُعد التكتيكات والعمل الجماعي وردود الفعل الحماسية أمرًا حيويًا، مع وجود عناصر تحكم في التصويب من منظور علوي وعدد لا يحصى من القدرات الملحمية لإطلاق النار.
الأنواع

هذه لعبة في مرحلة الوصول المبكر

الألعاب في مرحلة الوصول المبكر تكون لا تزال قيد التطوير وقد يطرأ عليها تغيرات كبيرة بمرور الوقت. ونتيجة لذلك، قد تواجهك أثناء لعب هذه اللعبة مشكلات غير متوقعة أو عناصر لعب جديدة تمامًا.

يمكنك اللعب الآن والتعرف على اللعبة بينما لا يزال العمل جاريًا عليها أو الانتظار حتى تقدم لك تجربة أكثر اكتمالاً.

لمعرفة المزيد

Super Squad

راوغ أسرع، وأطلق النيران أسرع، وفكر أسرع

تجمع لعبة Super Squad بين أسلوب اللعب المحموم المستند إلى التجاوب من ساحات المعارك متعددة اللاعبين عبر الإنترنت وتعزيز القوة من خلال اتخاذ القرارات الاستراتيجية التي تستمدها من استراتيجيتك المفضلة في الوقت الفعلي، لإنشاء لعبة تتطلب أصابع رشيقة وذكاء حاد.

شخصيات متنوعة

قُد Troopers (الجنود) إلى النصر من خلال القدرات الفريدة واستخدمهم معًا لتدمير فريق أعدائك. ادعم فريقك من خلال الولد قوي الذراعين ساحق الجماجم (Skull Crusher) الخاص بنا، وعالج فريقك وأثر فيهم إيجابيًا أثناء القتال مثل Florp الرائع، أو احدث الضرر الكلي وزد من حالات القتل الخاصة بك إلى الحد الأقصى من خلال Sarge الذي لا يُقهر؛ وعلى كل حال إذا كنت ترغب في اللعب، فهناك دور لك!

قاتل وكأنك جندي (Trooper)، وخطط وكأنك جنرال (General)

تسابق في أرجاء القاعدة العسكرية (Military Base) مجمعًا مفاتيح التشغيل لإطلاق الصواريخ في قاعدة العدو. حاصر مباشرة لغزو المريخ الجديد (New Mars)، واعتدي على السفينة الأم للعدو لإسقاطها. إننا نقدم المزيد من الأوضاع والمزيد من الخرائط والمزيد من الجنود (Troopers) إلى هذا المزيج الهائل طوال الوقت.

قدرات هز الخرائط

يتمتع كل Trooper (جندي) بقدرتين خاصتين فريدتين، بالإضافة إلى سلاحه ودوره في الفريق. العب متقمصًا شخصية Tharlin لتتخفى وسط أعدائك، ثم فجرهم في السماء بالألغام، أو قم بدور Crow، حتى تتصارع داخل المعركة وخارجها وتحاصر الأعداء من مدى بعيد. لكل جندي (Trooper) مظهره الخاص، وإحساسه وأسلوب اللعب المخصص لك لكي تتقنه!

تصميم يركز على اللاعب

إننا ملتزمون بضمان المتعة للجميع مع لعبة Super Squad، بغض النظر عن قرارهم بإنفاق الأموال على اللعبة. وهذا يعني وجود محتوى قابل للفتح بوتيرة عادلة، وعدم وجود آليات دفع للفوز على الإطلاق، ودعمنا المستمر للعب التنافسي.

الإضافات

المواصفات

Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
OSWindows 7/8.1/10 64-Bit
OSWindows 7/8.1/10 64-Bit
Processor2.6 GHz Dual Core
Processor3.2 GHz Quad Core
Memory4 GB RAM
Memory8 GB RAM
Storage16 GB Available Space
Storage16 GB Available Space
Direct XDX 11
Direct XDX 11
GraphicsNvidia GTX 460 or equivalent
GraphicsNvidia GTX 560 or equivalent
OtherBroadband Internet Connection
OtherBroadband Internet Connection
عمليات تسجيل الدخول
تتطلب حساب Epic Games
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية
  • النص: الإنجليزية
Copyright 2021 Bad Fox Studios, Inc. All Rights Reserved.