Tannenberg
Tannenberg

عش أجواء الحرب العالمية الأولى الأصلية والمثيرة مع معارك المناورات على الجبهة الشرقية بمشاركة 64 لاعب. أمسك ببندقيتك، وجهّز سيفك، وأبق قناع الغاز على مقربة بينما تستعد لخوض واحد من أهم الصراعات في التاريخ!

Tannenberg

تعيد لعبة Tannenberg إحياء المعارك الضخمة على الجبهة الشرقية في الحرب العالمية الأولى بمشاركة 64 لاعب يقاتلون من أجل السيطرة على القطاعات الرئيسية في ساحة المعركة، كل منها يقدم ميزة استراتيجية فريدة. تقدم الحرب الدائرة بين الإمبراطورية الروسية وألمانيا وحلفائهما تجربة جديدة للاعبي ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول وعشاق التاريخ على حد سواء.
توجد سبع فرق، وأكثر من 50 سلاح، وثماني خرائط كبيرة تمنح اللاعبين حرية تكتيكية، ووضع لعبة بمشاركة 64 لاعب بدعم روبوت الذكاء الاصطناعي الكامل حتى تتمكن من عيش أحداث المعارك الملحمية في أي وقت!

لعبة إطلاق من منظور الشخص الأول الأصلية عن الحرب العالمية الأولى

تدور وقائع هذه اللعبة التاريخية عبر البحيرات والغابات والجبال والسهول الثلجية في الجبهة الشرقية - وقد استلهمت من معركة تاننبرغ التي وقعت عام 1914، وهي واحدة من أكثر معارك التطويق شهرة في التاريخ. سيتمكن اللاعبون من إتقان مجموعة من المعدات ذات النماذج الأصلية التي جلبتها إلى الميدان فرقتا Frontovik وCossack الروسيتان، أو التشكيل العسكري الشهير Latvian Riflemen، أو فرقة المشاة الرومانية. بدلاً من ذلك، يمكنهم الانضمام إلى القوى المركزية للخدمة في وحدة K.u.K. المجرية النمساوية، أو في صفوف فرقة المشاة الألمانية، أو في قسم البنادق البلغاري.

وضع لعب المناورة

يعكس وضع لعب المناورة المثير طبيعة الحرب على الجبهة الشرقية، حيث يتقاتل 64 لاعب عبر خرائط كبيرة تتغير فيها الأهداف وخطوط المعركة باستمرار. إنجُ بحياتك في المعارك المميتة من خلال التعاون مع فريقك المكون من أربعة رجال والاستفادة من مهاراتك المميزة. يُوجد فيض من التفاصيل التاريخية بما في ذلك أسلحة الحرب العالمية الأولى الواقعية والزي الرسمي الأصلي والدماء الرهيبة والخرائط المستندة إلى ساحات القتال الحقيقية.

الميزات الرئيسية

  • أجواء الحرب العالمية الأولى الأصيلة؛ حيث الدقة في كل شيء من الخرائط والأسلحة إلى الأزياء الرسمية
  • لعبة إطلاق نار تكتيكية من منظور الشخص الأول بنظام الفرق؛ حيث تلعب في صفوف القوات الروسية والرومانية واللاتفية والنمساوية المجرية والألمانية والبلغارية
  • مناظر طبيعية واسعة النطاق؛ خرائط كبيرة تحتوي كل منها على متغيرات الطقس من الثلج إلى شمس الصيف
  • وضع لعبة مناورة 64 لاعبًا؛ التقاط القطاعات الاستراتيجية في معارك الحركة الكبرى
  • لا تقاتل وحدك؛ أسلوب اللعب القائم على الفرق وروبوتات الذكاء الاصطناعي للمناورة حتى تتمكن من خوض المعارك الملحمية في أي وقت

خضعت لأبحاث مكثفة

نعيد ابتكار أجواء الجبهة الشرقية بنفس مستوى الدقة الذي رأيناه في لعبة Verdun. وقد تم إجراء بحث مكثف، مع إعادة تصميم الأزياء الرسمية بأدق التفاصيل وتصميم الأسلحة وفقًا للمراجع الدقيقة. تستخدم الخرائط دعائم واقعية وتخطيطات تضاريس استنادًا إلى مواقع من غابات غاليسيا الجبلية إلى القرى البولندية المعرضة لتكتيكات الأرض المحروقة وأشياء أخرى!

الإضافات

التصنيفات

Destructoid
بواسطة Patrick Hancock
6 / 10
“Tannenberg is by no means a bad game. That being said, I can't recommend it for the sheer fact that the player count is far too low. The audience for this game is split with Verdun, its predecessor, and there simply isn't enough here to make playing it the clear choice. Two of the modes in Tannenberg aren't even playable unless you want to play completely with mediocre AI bots. Perhaps during a sale or after a big update, when the population spikes, it's worth a purchase. Otherwise, I'd just stick with Verdun.”
GameGrin
بواسطة Sean Carey
7.5 / 10
“If you're looking for a first-person shooter that is slightly different from the standard run of the mill FPS, Tannenberg is the way to go. Gameplay, the feel of the guns and map choice is all solid and makes for a great experience, but Tannenberg is held back by its lack of players and a mediocre class system.”
Niche Gamer
بواسطة Frank Streva
8 / 10
“Glitches, inept AI, and low player counts aside, I do still recommend giving Tannenberg a shot, especially if you are looking for a game that really nails the look, feel, and atmosphere of WWI.”
المراجعات المقدمة من OpenCritic

المواصفات

نظام Mac
نظام Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيل10.11+
نظام التشغيل10.11+
المعالجIntel CPU Core i5-2500K بسرعة 3.3 جيجاهرتز، AMD CPU Phenom II X4 940
المعالجIntel CPU Core i5-2500K بسرعة 3.3 جيجاهرتز، AMD CPU Phenom II X4 940
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت
الذاكرةذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت
المساحة التخزينيةمساحة خالية تبلغ 8 جيجابايت
المساحة التخزينيةمساحة خالية تبلغ 8 جيجابايت
الرسومياتGeForce GTX 960M / Radeon HD 7750 أو أعلى، ذاكرة بطاقة فيديو سعة 2 جيجابايت
الرسومياتGeForce GTX 960M / Radeon HD 7750 أو أعلى، ذاكرة بطاقة فيديو سعة 4 جيجابايت
أخرىبالنسبة لأسلوب اللعب متعدد اللاعبين فقط، تأكد من أن لديك اتصال إنترنت مستقر وسريع.
عمليات تسجيل الدخول
تتطلب حساب Epic Games
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية
  • النص: الإنجليزية، الصينية - المبسطة، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، اليابانية، البولندية، البرتغالية، البرتغالية - البرازيل، الروسية، الإسبانية - إسبانيا، التركية
©2021 Created and Developed by M2H B.V. and Blackmill Games.