The Escapists 2 - Season Pass
The Escapists 2 - Season Pass

أنت قيد الاعتقال للاشتباه في هروبك من السجن! لديك الحق في التزام الصمت وأن تستمتع بلعبة The Escapists 2 Season Pass. والتي تتضمن ثلاثة من السجون ذات السمعة الأسوأ؛ وهي Dungeons and Duct Tape، وWicked Ward، وBig Top Breakout!
الأنواع
الميزات

The Escapists 2 - Season Pass

قف! نعم، أنت هناك. أنت قيد الاعتقال للاشتباه في هروبك من السجن! لديك الحق في التزام الصمت لكن ليس لديك الحق في الاستمتاع بلعب The Escapists 2 Season Pass. والتي تتضمن ثلاثة من السجون ذات السمعة الأسوأ في السلسلة مثل Dungeons and Duct Tape، وWicked Ward، وBig Top Breakout!

Wicked Ward!

أي شر استحوذ على الحراس حتى يقوموا بحبسك في عنبر مستشفى مهجور؟ تزداد الأمور رعبًا، ولكن لا تخف، فمن المؤكد أن الهروب يرفع من هذه الروح المعنوية! سيشكل هذا السجن المخيف والمسكون بالأرواح تحديًا حتى أمام أكثر الهاربين خبرة وشهرة. هل يمكنك الهرب من سجن حراسه من الموتى الأحياء، أم ستظل قابعًا ومحبوسًا في السجن المرعب والخارق للطبيعة؟

Big Top Breakout!

لقد حان الوقت للتصرف بشيء من الحماقة في السجن الأكثر جنونًا على الإطلاق، أمسك بزهرة نافثة للسوائل واستخدمها كسلاح، وامتهن وظيفة التلاعب بالأشياء، وتجنب كلاب الحراسة الشريرة مهما كلف الأمر! سوف تحتاج إلى استخدام ذكائك وفطنتك لأن الهروب ليس بالأمر الهين وليس هناك أي وقت للعبث! نفذ عملية هروبك بأسرع ما يمكن... وإلا ستقضي ما تبقى من عمرك مسجونًا داخل سيرك متنقل!

Dungeons and Duct Tape!

اسمع، اسمع! نظرًا لما ارتكبتمه من جرائم ضد التاج، فقد تم الحكم عليك بقضاء ما تبقى من عمرك حبيسًا في الزنزانة... ما لم تتمكن من استغلال العناصر المتاحة أمامك وفتح أقفال القلعة! مستعينًا بمجموعة متنوعة من الأزياء والوظائف والعناصر من العصور الوسطى، اهرب مهما تطلب هذا الأمر من تضحيات، طالما أنك ستخرج من هذا الخندق القاسي!

ملاحظة: Glorious Regime Prison غير مشمول في Season Pass.

تمتع بإمكانية الوصول إلى محتوى إضافي مثير من لعبة The Escapists 2 مع Season Pass. اختبر مهاراتك وخبراتك في الهروب عن طريق محاولة الهرب من ثلاثة سجون جديدة بها عناصر إضافية وتعديلات وطرق جديدة ومثيرة للهرب!

التصنيفات

Gaming Nexus
بواسطة Dave Gamble
8.5 / 10
“The Escapists 2 is a worthy successor to the highly popular The Escapists. The improvements to the overall look, feel, and sounds of the original make this one very much worth picking up.”
Game Informer
بواسطة Kimberley Wallace
7 / 10
“Plenty to discover, but tedium sets in quickly, particularly when faced with an abrupt loss of progress”
Metro GameCentral
بواسطة GameCentral
8 / 10
“A great sequel that refines and improves the original prison break format with more variety, better graphics, and some fun multiplayer.”
المراجعات المقدمة من OpenCritic

المواصفات

نظام Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلنظام Windows 7/8.1/10 (إصدارات 32 بِت)
نظام التشغيلنظام Windows 7/8.1/10 (إصدارات 64 بِت)
وحدة المعالجة المركزية (CPU)Intel Core Duo E6600 بسرعة 2,4 جيجاهرتز
وحدة المعالجة المركزية (CPU)i5-2500k بسرعة 3,3 جيجاهرتز، AMD FX 6300 بسرعة 3,5 جيجاهرتز
وحدة معالجة الرسوميات (GPU)Intel 4400 أو GeForce GT 8800 أو AMD Radeon HD 4650
وحدة معالجة الرسوميات (GPU)GeForce GTX 750 أو AMD R7 370
ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)2 جيجابايت
ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)4 جيجابايت
المساحة التخزينية4 جيجابايت
المساحة التخزينية4 جيجابايت
إصدار DirectX11
إصدار DirectX11
اللغات مدعومة
  • الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإسبانية، الروسية، الصينية المبسطة، الإيطالية
طُورت The Escapists 2 بواسطة Mouldy Toof Studios وTeam17 Digital Ltd وحقوق النشر © لعام 2019 محفوظة. نُشرت بواسطة Team17 Digital Ltd. تؤول ملكية جميع العلامات التجارية الأخرى، وحقوق النشر، والشعارات لمالكيها المعنيين.