The Hand of Merlin
The Hand of Merlin

The Hand of Merlin هي لعبة تقمص أدوار من فئة ألعاب rogue-lite وتُلعب بنظام تناوب الأدوار حيث تتصادم فيها قصص أسطورة الملك آرثر مع الرعب والخيال العلمي. ابحث عن الأجزاء الصغيرة المفقودة من روحك والمُبعثرة في الأكوان المتعددة - وأنقذ أكبر عدد ممكن من العوالم.

The Hand of Merlin

The Hand of Merlin هي لعبة تقمص أدوار من فئة ألعاب rogue-lite وتُلعب بنظام تناوب الأدوار حيث تتصادم فيها قصص أسطورة الملك آرثر مع الرعب الكوني. جنّد مجموعة من الرفاق يصل عددهم إلى ثلاثة أبطال فانين ووجّههم وأرشدهم روحيًا في رحلة يائسة من ألبيون إلى القدس. استكشف أحد أماكن العصور الوسطى المصممة من وحي الخيال الثري والتي تقف على شفا نهاية العالم. تاجر مع التجار، وحسّن من مهارات أبطالك، واكتشف الآثار القديمة المدفونة في باطن الأرض. ابحث عن الأجزاء الصغيرة المفقودة من روحك والمُبعثرة في الأكوان المتعددة - وأنقذ أكبر عدد ممكن من العوالم.

رواية بنهايات مختلفة

استمتع بقصة شيقة مستوحاة من قصص أسطورة الملك آرثر، مسألة فرنسا (Matter of France)، وتاريخ الأندلس - بلمسة غير عادية. اتخذ خياراتك في لقاءات ومواجهات تفاعلية تتغير في كل مرة تلعب فيها. كتبها "جوناس كيراتزس" (كاتب لعبة The Talos Principle، ولعبة Serious Sam 4) و"فيرينا كيراتزس" (كاتبة لعبة The Lands of Dream، ولعبة Serious Sam 4).

معارك تكتيكية بنظام تناوب الأدوار

أتقن تكتيكات المعارك القائمة على الفرق والتي تُلعب بنظام تناوب الأدوار لتقهر أعدائك من البشر والشياطين. سوف تواجه أعداءً قساةً لا تعرف الرحمة سبيلاً إلى قلوبهم؛ استفد من الغطاء الدفاعي الذي تحظى به، وانصب الكمائن وجهّز الهجمات المنسقة، واستغل التآزر الموجود بين فئات ومهارات الأبطال المختلفين.

تجربة لعبة تنتمي لفئة ألعاب Rogue

شق طريقًا عبر أراضي ألبيون والثغر الإسباني (ماركا هسبانيكا) والأندلس. هل ستسلك طريقًا خطرًا، وتخاطر بحياتك وكل ما تملك بحثًا عن بقايا قديمة ومقدسة أسطورية؟ أم ستختار طريقًا أكثر أمانًا؟ خطط واستعد. تفاوض، وقايض، وقاتل. واجه التحديات. تكبّد الخسائر. جنّد أبطالاً جددًا. اكسب الذهب والمؤن والشهرة (Renown). كن حذرًا: فاختياراتك تستمر للأبد، وكذلك الموت. لكن لا تتوانى - فالشر لا يتوقف أبداً.

نظام مستويات ديناميكي

استغل الشهرة للارتقاء بمستوى أبطالك، واختر من بين مجموعة عشوائية من المهارات الجديدة أو السمات المُحسّنة. ولكن اختر بحكمة! حدد المهارات التي تحظى بتآزر كبير ووازن بين فريقك حتى تتمكن من المُضي إلى الأمام.

أبعاد بديلة

بينما تقفز من بُعد موازٍ إلى آخر، يُعاد تشكيل التاريخ. هناك ملوكًا مختلفة تحكم الأرض، مما يغير من المواجهات والشخصيات والأحداث. لا يوجد عالمان متماثلان تمامًا، وستكون كل رحلة فريدة من نوعها. ولا بد من أن يسقط أبطالك، ولكن تذكر: الهزيمة ليست نهاية المطاف، بل مجرد بداية جديدة فحسب.

ترقيات المعدات

ابحث عن المدن من أجل تحسين أسلحتك ودروعك، أو دع الأقدار تقودك للقاء الحرفيين الناسكين القابعين في البرية. مع مرور كل يوم، يغرق العالم أعمق في الظلام، وستحتاج إلى كل المعدات التي يمكن أن يشتريها الذهب.

الآثار القديمة المقدسة والتعويذات السحرية

ها هي العناصر المشبعة بالقوة السحرية مبعثرة في جميع أنحاء العالم، بدءًا من سحر الحظ المتواضع لأحد القرويين ووصولاً إلى السيف الأسطوري الذي حمله الملك آرثر بنفسه. سوف تتمكن من شراء بعضها من التجار وهواة جمع الأشياء، ولكن سيتعين عليك كسب البعض الآخر من خلال الأعمال البطولية - أو من خلال استعراض ذكائك ودهائك.
أمطر الكبريت والرعد فوق رؤوس أعدائك! ابحث عن أحجار الروح (Soulstones) واجمعها لتستعيد قوتك ولفتح تعويذات سحرية جديدة. حتى لو هُزمت، سوف تحتفظ روحك بكل ما جمعته من معارف غامضة وأنت تقفز إلى البُعد التالي.
هناك عدد كبير من العوالم يوازي عدد النجوم الموجودة في السماء. في كل عالم من هذه العوالم هناك دائمًا قلعة كاميلوت (Camelot)؛ وفي كل واحدة منها هناك الكأس المقدسة (Grail). ولكن ليس هناك سوى "ميرلن" (Merlin) واحد، وعبئه الأبدي هو الوقوف في وجه الرعب الآتي من الخارج. كل عالم يُنقذ سيكون قد تم إنقاذه إلى الأبد؛ وكل عالم يضيع ويُفقد سيكون قد ضاع إلى الأبد.

الإصدارات

الإضافات

المواصفات

نظام Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
نظام التشغيلنظام Windows 7 الإصدار SP1 مع تحديث النظام الأساسي (الإصدار 64 بت)
نظام التشغيلنظام Windows 10 ‏مع تحديث المبدعين (الإصدار 64 بت)
المعالجمعالج ثنائي النواة بسرعة 3.0 جيجاهرتز
المعالجمعالج ثنائي النواة بسرعة 3.0 جيجاهرتز
الذاكرة4 جيجابايت
الذاكرة8 جيجابايت
DirectXDirectX 11
DirectXDirectX 12
الرسومياتبطاقة رسومات Nvidia GeForce GT 1030 سعة 2 جيجابايت أو AMD Radeon RX 550 سعة 2 جيجابايت
الرسومياتNvidia GeForce GTX 1080، AMD Radeon RX Vega 64
اللغات مدعومة
  • الصوت: الإنجليزية
  • النص: الإنجليزية
Copyright © Room-C Games 2019 All Rights Reserved. Versus Evil ® and the Versus Evil ® logo are trademarks, service marks, or registered trademarks or service marks of Versus Evil LLC. All other works, trademarks, and service marks appearing in this work are the property of their respective owners.