theHunter: Call of the Wild™
theHunter: Call of the Wild™

خض تجربة اللعب في أجواء صيد لم يسبق لك رؤيتها في هذا العالم المفتوح الواقعي المبهر. تعمق في أجواء قصة اللاعب الفردي أو شارك تجربة الصيد المطلقة مع الأصدقاء.

theHunter: Call of the Wild™

لم يسبق لك تجربة لعبة صيد مثل theHunter: Call of the Wild. انطلق في عالم رائع ومفتوح يزخر بالحياة: من حيوانات رائعة تحاكي الواقع إلى حفيف أوراق الأشجار التي تحيط بك بينما تتربص بفريستك. يمكنك أن تقرر الصيد بمفردك أو مع أصدقائك. لكن تذكر أنك لست زائرًا في هذا العالم، بل جزءًا لا يتجزأ منه. عندما ترصد أخيرًا فريستك من الأيل الأحمر ذات القرون العملاقة عبر الأحراش، فهذا شعور لا يوصف.

تجربة الصيد الأكثر واقعية في هذا العالم المفتوح

صممت كل محمية بدقة عالية لتكون مقنعة قدر الإمكان، مما يسمح لك بدخول مناطق مختلفة من العالم وعبور آفاقه الحيوية الغامرة. ستتعلم قريبًا المزيد عن كل حيوان والأراضي التي يفضل السير فيها، وستحلل سلوكه وخصائصه وأنماط تحركه الحقيقية حتى تتعقبه بشكل أفضل. ثم يعود لك القرار في تقييم قيمة هدفك بداية من حجم قرون الأيل الأحمر وتماثلهما وحتى وزن الإوز الكندي وريشها الفريد، وهذا لتحدد إذا كان الحيوان يستحق عناء ملاحقته أم لا.

هذه رحلة صيدك. هذا قرارك

خض تجربة صيدك الخاصة. ومع توفر خيارات عديدة بداية من البنادق وحتى الأقواس، ولكل منها أنواع مختلفة من الذخيرة وصنعت لتناسب أحجام الحيوانات المختلفة، فالقرار يعود لك في العثور على الأسلحة المفضلة لديك والتدرب بانتظام على التصويب مع مراعاة شدة الرياح وسقوط الطلقة على حد سواء. لديك إضافة إلى ذلك العديد من الاستدعاءات والروائح التي تسمح لك باستدراج هدفك باتجاهك، ونحو الموقع المثالي ليقابل أخيرًا طلقتك.

معًا أفضل

إصدار theHunter: Call of the Wild يوفر خيارات فريدة للعب المتعدد. القرار لك في تحديد إذا كنت تريد التعاون أم التنافس، حيث تتوفر تحديات عديدة داخل اللعبة وفعاليات صيد متكررة يمكنك السعي إليها جميعًا. وإذا كنت تريد زيارة واحدة من المحميات في المحتوى القابل للتنزيل المدفوع والصيد فيها، يمكنك ببساطة الانضمام إلى لعبة شخص يملكها وتنطلق للصيد.

محدّثة ومتطورة باستمرار

theHunter: Call of the Wild تستمر في التطور مع محتوى مجاني ومدفوع يُصدر بانتظام ليساعد في إثراء التجربة الإجمالية. بداية من محميات جديدة وحزم أسلحة ومعدات مختلفة حتى جيل أكثر واقعية من القرون (مع استخدام تقنية TruRACs)، يستمر الفريق في السعي إلى إضافة المزيد من الواقعية والإثارة إلى اللعبة.

الإصدارات

الإضافات

التصنيفات

GamingTrend
بواسطة Travis Northup
85 / 100
“theHunter: Call of the Wild isn't for everyone. It takes a lot of patience and can be impenetrable for those without experience in hunting simulators. But for those with the grit to push through the steep learning curve, this game is quite possibly the best hunting game of all time. If you're curious about it, I highly recommend giving it a go.”
GamingBolt
بواسطة Aaron Main
7 / 10
“If you're looking for a hunting game to tide you over, this may be the game for you. It's not for people who don't have patience and want a quick kill.”
PC Gamer
بواسطة Andy Kelly
60 / 100
“Boasts some beautiful, convincing countryside to hunt in, but the glacial pace will challenge the limits of most people’s patience.”
المراجعات المقدمة من OpenCritic

المواصفات

Windows
الحد الأدنى
مُوصى به
OS64bit OS - Windows 7
OS64bit OS - Windows 10
ProcessorIntel i3-4170
ProcessorIntel i7 quad-core
Memory4 GB RAM
Memory8 GB RAM
Storage60 GB available space
Storage60 GB available space
GraphicsNVIDIA GTX 660 / ATI HD7870 - 1GB VRAM
GraphicsNVidia GTX 760 / R9 270x - 4GB VRAM
اللغات مدعومة
  • AUDIO: English
  • TEXT: English, Chinese - Simplified, French, German, Japanese, Polish, Portuguese - Brazil, Russian, Spanish - Spain
© 2017 All rights reserved. Published by Expansive Worlds AB. Expansive Worlds and its logotypes are trademarks of Expansive Worlds AB companies in Sweden, the U.S. and/or other countries. Apex – Avalanche Open World Engine and its logotype are trademarks of Fatalist Development AB companies in Sweden, the U.S. and/or other countries.